السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
وزير النقل: الخطوط الجوية تباشر بتنفيذ خطتها لنقل زوار أربعينية الإمام الحسين «عليه السلام»
وزير النقل: الخطوط الجوية تباشر بتنفيذ خطتها لنقل زوار أربعينية الإمام الحسين «عليه السلام»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / عادل اللامي

باشرت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية بتنفيذ خطتها الخدمية المخصصة لنقل زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام.
وقال وزير النقل كاظم فنجان الحمامي ان «الوزارة بالتنسيق مع دولة رئيس الوزراء حيدر العبادي قامت باستحداث ثلاث محطات جديده وهي كرمان ويزد وزاهدان بالاضافة الى مشهد وأصفهان وطهران خدمة لزائري العتبات المقدسة الذين يتوجهون صوب كربلاء المقدسة من المدن المذكورة».
واضاف الحمامي ان مجموع المحطات اصبح ستة محطات سوف تعمل عليها الخطوط الجوية العراقية لنقل الزوار الايرانين المتوجهين الى العراق، عبر مطارات بغداد والنجف وقد شملت الخطه مطار الناصرية الدولي.
من جهة اخرى، اطلقت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود اول وجبة للحافلات التي تم صيانتها واعادة تاهيلها في معمل الشركة الى العمل وسط حضور واحتفال من قبل الفنيين ومنتسبي الشركة. 
وقال مدير عام الشركة عبد الله لعيبي ان «الحملة التي انطلقت مسبقا لاحت بشائرها ونتائجها المفرحة اليوم من خلال احياء حافلات كانت معطلة وغير عاملة وارجاعها الى العمل». 
وثمن لعيبي جهود كل المنتسبين العاملين الذي اجتهدوا وعملوا لساعات طويلة خلال وخارج ساعات الدوم الرسمي من اجل اتمام اعمالهم. 
من جهته قدم مدير نعمل الشركة قيس رمح شكره للمدير العام لدعمه المتواصل للمعمل لافتا الى ان الوجبة الاولى ضمت حافلات متنوعة بالاضافة الى حافلة vip مجهزة بكاميرات ومعدات تستخدم لادارة الواجبات المتنقلة كالزيارات المليونية وواجبات النازحين وغيرها.
وعلى صعيد آخر، حقق أسطول الشركة العامة النقل البري وأساطيل الشركات المؤلفة معه (1933) نقلة خلال شهر أيلول الماضي وبحمولة تجاوزت (75,557,470 ) طن من مختلف الحمولات ، حيث بلغ عدد نقلات مادة الحنطة (512) ألف نقلة بكمية بلغت ( 19,491,720) طن. 
كما بلغ عدد نقلات مادة الرز (832) نقلة بكمية بلغت (33,072,720) طن بالإضافة إلى وجود نقلات متنوعة حيث اشتملت على نقل مفردات البطاقة التموينية من (حبوب ، مواد غذائية ، زيت الطعام ) لصالح وزارة التجارة ، فضلاً عن نقل المعدات الكهربائية لصالح وزارة الكهرباء والأسمدة الكيماوية لصالح وزارة الزراعة ونقل المشتقات النفطية لصالح وزارة النفط ، فضلاً عن نقل وقود الكاز لصالح وزارة الموارد المائية بالإضافة إلى عددٍ كبيرٍ من النقلات المتفرقة .
وأشاد مدير عام الشركة عبد الأمير المحمداوي بالدور الكبير الذي قام به سائقي الشركة مثنياً على نجاحاتهم في تحقيق هذا العدد الكبير من النقلات وإيصال الحمولات إلى جميع محافظات العراق.ويأتي هذا الانسجام مع التوجيهات السديدة لوزير النقل كاظم فنجان الحمامي ودعمه اللا محدود للشركة في تحقيق قفزات متلاحقة لدعم وتطوير واقع عمل الشركة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=34937
عدد المشـاهدات 1383   تاريخ الإضافـة 25/10/2017 - 22:25   آخـر تحديـث 06/03/2024 - 21:08   رقم المحتـوى 34937
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي
وزير الصحة يؤكد افتتاح المستشفى العراقي الكوري خلال الاشهر المقبلة
وزير الكهرباء يوقع عقداً لتوريد الغاز مع شركة إيرانية لمدة خمس سنوات
وزير الصناعة يترأس إجتماع هيئة الرأي ويتخذ عدداً من القرارات بشأن مواضيع تخص عمل الوزارة وتشكيلاتها

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا