1679
26/05/2018

 
توضيح من الاتحادية: الكتلة الأكبر هي الأكثر عدداً داخل البرلمان AlmustakbalPaper.net «جلسة استثنائية»: محاولة جديدة لـ «البرلمان القديم» من أجل «إلغاء» نتائج الانتخابات AlmustakbalPaper.net الرافدين يحدد مدد تسديد قروضه لشراء السيارات الحديثة AlmustakbalPaper.net الغانمي يبحث مع نائب قائد قوات المهام الأمريكي التدريب والتجهيز للجيش AlmustakbalPaper.net شرطة بابل تعلن إلقاء القبض على (42) متهماً بجرائم جنائية بينها القتل AlmustakbalPaper.net
إيران تصف تصريحات وزير خارجية السعودية بـ «المثيرة للضحك»
إيران تصف تصريحات وزير خارجية السعودية بـ «المثيرة للضحك»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعتبر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، أمس الاثنين، أن تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، بشأن عرقلة إيران للسلام في اليمن «مثيرة للضحك ولا أساس لها من الصحة».
تصريحات قاسمي جاءت للصحفيين، ردا على أقوال الجبير بخصوص دور إيران في اليمن خلال مؤتمر عقد في الرياض لمسؤولين سياسيين وعسكريين لدول التحالف العربي في اليمن. وقال المتحدث، «تكرار الادعاءات الكاذبة في مؤتمر الرياض، لا يخلي المسؤولية الإنسانية والدولية عن الذين ارتكبوا الجرائم البشعة، كالقتل وتدمير المدارس والمشافي ومحاصرة الأبرياء المسلمين وتعريضهم للمجاعة».
وتابع قاسمي، «إيران دانت العدوان السعودي على اليمن منذ ساعاته الأولى، وطالبت بإيقاف الحرب، ورفضت الحل العسكري هناك، ونحن لن نألوا أي جهد لإنهاء هذه الحرب الدموية البشعة في اليمن». وأوضح قاسمي أن حل مشاكل اليمن، يكمن في إيقاف الحرب، وإرسال المساعدات الإنسانية، والحوار الشامل بين جميع الأحزاب اليمنية. 
وطالب قاسمي المشاركين في مؤتمر الرياض، بألا يستمروا في أخطائهم، وأن يعتذروا للشعب اليمني، ليمهد ذلك لإيقاف الحرب في اليمن، وانطلاق الحوار الشامل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35073
عدد المشـاهدات 219   تاريخ الإضافـة 30/10/2017 - 19:13   آخـر تحديـث 25/05/2018 - 08:52   رقم المحتـوى 35073
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: مفارز الأدلة الجنائية تبحث عن أسباب حريقي جامعة بغداد وسوق الرحمة
وزير اسرائيلي يهاجم الاتحاد الأوربي لدفاعه عن غزة: ليذهب الى الجحيم
السعودية والامارات تشتريان ذخائر من أميركا تبرعاً لليمنيين
الخارجية السورية تتسلم أوراق اعتماد سفير العراق الجديد لديها
سوريا تحظر «التمور السعودية» وتكتفي باستيراد العراقية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا