1734
21/08/2018

 
أمانة بغداد يقدم جهازه الفني الجديد AlmustakbalPaper.net عبطان يزف بشرى لجماهير ذي قار AlmustakbalPaper.net مدرب برشلونة يعارض صفقة بوجبا AlmustakbalPaper.net ريال مدريد يضع خطة ثلاثية لضم مبابي AlmustakbalPaper.net بوروسيا دورتموند يحدد ثمن موهبته AlmustakbalPaper.net
إيران تصف تصريحات وزير خارجية السعودية بـ «المثيرة للضحك»
إيران تصف تصريحات وزير خارجية السعودية بـ «المثيرة للضحك»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعتبر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، أمس الاثنين، أن تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، بشأن عرقلة إيران للسلام في اليمن «مثيرة للضحك ولا أساس لها من الصحة».
تصريحات قاسمي جاءت للصحفيين، ردا على أقوال الجبير بخصوص دور إيران في اليمن خلال مؤتمر عقد في الرياض لمسؤولين سياسيين وعسكريين لدول التحالف العربي في اليمن. وقال المتحدث، «تكرار الادعاءات الكاذبة في مؤتمر الرياض، لا يخلي المسؤولية الإنسانية والدولية عن الذين ارتكبوا الجرائم البشعة، كالقتل وتدمير المدارس والمشافي ومحاصرة الأبرياء المسلمين وتعريضهم للمجاعة».
وتابع قاسمي، «إيران دانت العدوان السعودي على اليمن منذ ساعاته الأولى، وطالبت بإيقاف الحرب، ورفضت الحل العسكري هناك، ونحن لن نألوا أي جهد لإنهاء هذه الحرب الدموية البشعة في اليمن». وأوضح قاسمي أن حل مشاكل اليمن، يكمن في إيقاف الحرب، وإرسال المساعدات الإنسانية، والحوار الشامل بين جميع الأحزاب اليمنية. 
وطالب قاسمي المشاركين في مؤتمر الرياض، بألا يستمروا في أخطائهم، وأن يعتذروا للشعب اليمني، ليمهد ذلك لإيقاف الحرب في اليمن، وانطلاق الحوار الشامل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35073
عدد المشـاهدات 283   تاريخ الإضافـة 30/10/2017 - 19:13   آخـر تحديـث 21/08/2018 - 05:15   رقم المحتـوى 35073
محتـويات مشـابهة
حملة دولية لطرد السعودية من الأمم المتحدة
العراق وإيران.. استيراد وتصدير خارج سلطة الدولار
حملة دولية لطرد السعودية من الأمم المتحدة
الخارجية تنفي صدور تحذير للعراقيين المسافرين الى ايران
العراق وإيران يوقعان اتفاقية جديدة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا