رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
إيران تصف تصريحات وزير خارجية السعودية بـ «المثيرة للضحك»
إيران تصف تصريحات وزير خارجية السعودية بـ «المثيرة للضحك»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعتبر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، أمس الاثنين، أن تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، بشأن عرقلة إيران للسلام في اليمن «مثيرة للضحك ولا أساس لها من الصحة».
تصريحات قاسمي جاءت للصحفيين، ردا على أقوال الجبير بخصوص دور إيران في اليمن خلال مؤتمر عقد في الرياض لمسؤولين سياسيين وعسكريين لدول التحالف العربي في اليمن. وقال المتحدث، «تكرار الادعاءات الكاذبة في مؤتمر الرياض، لا يخلي المسؤولية الإنسانية والدولية عن الذين ارتكبوا الجرائم البشعة، كالقتل وتدمير المدارس والمشافي ومحاصرة الأبرياء المسلمين وتعريضهم للمجاعة».
وتابع قاسمي، «إيران دانت العدوان السعودي على اليمن منذ ساعاته الأولى، وطالبت بإيقاف الحرب، ورفضت الحل العسكري هناك، ونحن لن نألوا أي جهد لإنهاء هذه الحرب الدموية البشعة في اليمن». وأوضح قاسمي أن حل مشاكل اليمن، يكمن في إيقاف الحرب، وإرسال المساعدات الإنسانية، والحوار الشامل بين جميع الأحزاب اليمنية. 
وطالب قاسمي المشاركين في مؤتمر الرياض، بألا يستمروا في أخطائهم، وأن يعتذروا للشعب اليمني، ليمهد ذلك لإيقاف الحرب في اليمن، وانطلاق الحوار الشامل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35073
عدد المشـاهدات 938   تاريخ الإضافـة 30/10/2017 - 19:13   آخـر تحديـث 23/02/2024 - 02:22   رقم المحتـوى 35073
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
وزير الصحة يدعو الاهالي للتعاون مع الفرق الصحية لحماية اطفالهم من الاصابة بالحصبة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا