1715
23/07/2018

 
1715 AlmustakbalPaper.net كاريكاتير AlmustakbalPaper.net ألمانيا ترفع «العقوبات الرمزية» عن تركيا AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات: لا صحة لما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي لنتائج العد والفرز اليدوي AlmustakbalPaper.net مطلب واحد لتظاهرات اليوم: إسقاط الفاسدين AlmustakbalPaper.net
مورينيو لا يعرف موعد عودة بوجبا.. ويقلل من تأثير غيابه
مورينيو لا يعرف موعد عودة بوجبا.. ويقلل من تأثير غيابه
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، معرفته بموعد عودة الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان الفريق، إلى الملاعب رغم ظهوره في مقر تدريبات الشياطين الحمر.
وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “لا أستطيع تحديد موعد عودة بوجبا إلى الملاعب بدقة، والسبب في ذلك أنّه لا يتدرب مع الفريق، ولكن لديه مدربه الخاص”.
وواصل مورينيو “بالنسبة لتأثير غياب بوجبا، فأري أن الفريق لم يفشل في الانتصار سوى في مباراتين فقط، وهذا أمر ليس سيئًا على الإطلاق”.
وتابع “أما الأرجنتيني ماركوس روخو، لاعب الفريق، أستطيع القول إنه سيعود من الإصابة عقب التوقف الدولي مباشرة، والسبب في معرفتي بالأمر أنّه متواجد في الفريق ويعالج بجواري”.
ونشر جيسي لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد، مقطعًا للفيديو لبوجبا وهو يرقص في معسكر تدريبات الفريق قبل مباراة توتنهام يوم الأحد الماضي، مؤكدًا عودة اللاعب وتواجده معهم.
وكانت تقارير صحفية بريطانية ذكرت أنّ اللاعب قد يغيب 30 أشهر ويبتعد عن 18 مباراة للشياطين الحمر على أن يعود مطلع العام الجاري، وهو ما أكده البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق في وقت سابق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35080
عدد المشـاهدات 341   تاريخ الإضافـة 30/10/2017 - 20:10   آخـر تحديـث 20/07/2018 - 20:08   رقم المحتـوى 35080
محتـويات مشـابهة
ترويدة الغيم والشفق: عودة إلى الشعر الكلاسيكي
هيئة الحج تحدد موعد انطلاق اولى رحلات الحجاج إلى الديار المقدسة
سعد ناطق يقرر العودة إلى القوة الجوية
عودة رحلات الطيران بين إثيوبيا وإريتريا بعد انقطاع دام 20 عاماً
عبطان يحدد موعد إفتتاح ملعب الحبيبية سعة «30» الف متفرج

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا