1656
21/04/2018

 
الصدر يعلق على تمزيق الدعايات الانتخابية ويصف ذلك بالأمر «القبيح» AlmustakbalPaper.net قيادي فيه: ائتلاف النصر تجاوز المحاصصة الطائفية والعرقية عملياً AlmustakbalPaper.net العبادي يعلن التزام حكومته بإعادة النازحين ومنع «داعش» من إحداث تغيير ديموغرافي AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو الى الحوار لحل إشكاليات المنطقة AlmustakbalPaper.net عمليات بغداد تعلن العثور على (15) عبوة ناسفة وقنبرتي هاون جنوبي العاصمة AlmustakbalPaper.net
مورينيو لا يعرف موعد عودة بوجبا.. ويقلل من تأثير غيابه
مورينيو لا يعرف موعد عودة بوجبا.. ويقلل من تأثير غيابه
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، معرفته بموعد عودة الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان الفريق، إلى الملاعب رغم ظهوره في مقر تدريبات الشياطين الحمر.
وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “لا أستطيع تحديد موعد عودة بوجبا إلى الملاعب بدقة، والسبب في ذلك أنّه لا يتدرب مع الفريق، ولكن لديه مدربه الخاص”.
وواصل مورينيو “بالنسبة لتأثير غياب بوجبا، فأري أن الفريق لم يفشل في الانتصار سوى في مباراتين فقط، وهذا أمر ليس سيئًا على الإطلاق”.
وتابع “أما الأرجنتيني ماركوس روخو، لاعب الفريق، أستطيع القول إنه سيعود من الإصابة عقب التوقف الدولي مباشرة، والسبب في معرفتي بالأمر أنّه متواجد في الفريق ويعالج بجواري”.
ونشر جيسي لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد، مقطعًا للفيديو لبوجبا وهو يرقص في معسكر تدريبات الفريق قبل مباراة توتنهام يوم الأحد الماضي، مؤكدًا عودة اللاعب وتواجده معهم.
وكانت تقارير صحفية بريطانية ذكرت أنّ اللاعب قد يغيب 30 أشهر ويبتعد عن 18 مباراة للشياطين الحمر على أن يعود مطلع العام الجاري، وهو ما أكده البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق في وقت سابق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35080
عدد المشـاهدات 255   تاريخ الإضافـة 30/10/2017 - 20:10   آخـر تحديـث 20/04/2018 - 09:39   رقم المحتـوى 35080
محتـويات مشـابهة
تحديد موعد تجمع اسود الرافدين قبل ودية فلسطين
اتحاد بناء الأجسام يحدد موعداً لإجراء بطولتي الشباب والماسترز
همام حمودي: لن نسمح بإدارة الدولة بالطريقة السابقة ولا عودة للبعث وشبابنا هم الرهان
جوارديولا يعادل إنجاز مورينيو وأنشيلوتي
الروائية الجزائرية عائشة قواتي في حوار لصحيفة «المستقبل العراقيّ» :عودة معرض بغداد الدولي للكتاب نقطة تحول لاستعادة الدور الريادي والثقافي

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا