رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
تشكيلات وزارة النقل تنهي الاستعدادت والتحضيرات لزيارة اربعينية الامام الحسين «عليه السلام»
تشكيلات وزارة النقل تنهي الاستعدادت والتحضيرات لزيارة اربعينية الامام الحسين «عليه السلام»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / عادل اللامي

اعلنت الشركة العامة لإدارة النقل الخاص ، عن المشاركة باجتماع في مدينة كرمنشاه الإيرانية مع الوفد الحكومي برئاسة محافظ ديالى مثنى التميمي وذلك لتوحيد الجهود من اجل إنجاح عملية نقل الزائرين عبر المنافذ الحدودية مع الجمهورية الأسلامية في ايران.
وقال مدير الشركة العام لإدارة النقل الخاص قيس الميالي ان «الوفد عقد عدة لقاءات موسعة مع القيادات الحكومية والأمنية الايرانية، مبينا أن «اللقاءات كانت تنحصر في وضع اللمسات الأخيرة لدخول الزوار الإيرانيين عبر منفذ خسروي الحدودي لاداء مراسم زيارة الأربعين». 
وأضاف أن «الجانبين اتفقا على أن تكون عملية دخول الزوار الإيرانيين إلى العراق عبر المنفذ نهاية الاسبوع الحالي من خلال خطة أمنية منظمة». 
ولفت الى أن «دخول الزوار الإيرانيين عبر حدود ديالى باتجاه بغداد يأتي بعد توقف دام خمسة أعوام متتالية بسبب الاوضاع الأمنية».
من جهتاه انهت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود،  ، كافة الاستعدادات والتحضيرات لزيارة اربعينية الامام الحسين «عليه السلام «. 
وذكر مدير عام الشركة ورئيس اللجنة المركزية للنقل عبد الله لعيبي ان «الشركة اعدت اكثر من 650 حافلة مختلفة السعة منها 350 حافلة طابق واحد واخرى 260 باص ذو الطابقين و40 باص سعة 24 راكب، كما وضعت الشركة جهدا احتياطيا لايام الذروة في الزيارة». 
وبين ان «عملية نقل الزائرين لهذا العام ستكون مميزة، نظرا للاستعدادات المبكرة للشركة وحملات الصيانة المستمرة للحافلات «. يشار الى ان الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود، لها دور اساسي ومهم في عملية نقل الزوار خلال المناسبات والزيارات المليونية».بدوره بين مدير عام الطيران المدني العراقي حسين محسن ان «مطار الناصرية استقبل رحلات قادمة من العاصمة الايرانية طهران تقل على متنها أعدادا كبيرة من الزائرين القادمين لأداء الزيارة الاربعينية».  واشار محسن الى أن «مطار الناصرية ووفقا لتوجيهات وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي سيساهم مع بقية المطارات العراقية الاخرى باستقبال الزائرين من مختلف دول العالم، مبينا ان «حهذا الاهتمام الكبير بعمل المطار عبر توفير المستلزمات الضرورية للارتقاء بواقعه جعله يتبوء مكانة جيدة بين أقرانه منا سيشكل رافداً مستقبلياً لعمل سلطة الطيران المدني العراقي .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35099
عدد المشـاهدات 1314   تاريخ الإضافـة 30/10/2017 - 20:16   آخـر تحديـث 28/01/2024 - 08:32   رقم المحتـوى 35099
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء
وزارة الإتصالات تصدر طوابع خاصة بيوم الإعاقة العالمي
بالارقام .. وزير النقل يتفقد مشروعَ ميناء الفاو الكبير ويعلن عن نسبِ الانجاز في مشاريعه الخمسة
إدارة الدولة: نتطلع بإيجابية لزيارة السوداني الى واشنطن ونأمل منها تفعيل اتفاقية الإطار الستراتيجي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا