1656
21/04/2018

 
الصدر يعلق على تمزيق الدعايات الانتخابية ويصف ذلك بالأمر «القبيح» AlmustakbalPaper.net قيادي فيه: ائتلاف النصر تجاوز المحاصصة الطائفية والعرقية عملياً AlmustakbalPaper.net العبادي يعلن التزام حكومته بإعادة النازحين ومنع «داعش» من إحداث تغيير ديموغرافي AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو الى الحوار لحل إشكاليات المنطقة AlmustakbalPaper.net عمليات بغداد تعلن العثور على (15) عبوة ناسفة وقنبرتي هاون جنوبي العاصمة AlmustakbalPaper.net
حكومة برشلونة الانفصالية تطلب «اللجوء السياسي» ببروكسل
حكومة برشلونة الانفصالية تطلب «اللجوء السياسي» ببروكسل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال مسؤولون في الحكومة الإسبانية إن رئيس إقليم كتالونيا المقال كارليس بويغديمونت، قد توجه مع وزرائه المقالين إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، حيث من المتوقع أن يطلبوا اللجوء السياسي هناك.
يأتي ذلك فيما أحكمت الحكومة المركزية في مدريد سيطرتها على مقار الحكومة الكتالونية وأملهت المسؤولين الكتالونيين وقتا قصيرا لجمع أمتعتهم من المقار.
وكان وزير الهجرة البلجيكي ثيو فرانكن قد قال إن بلاده قد تمنح اللجوء لرئيس إقليم كاتالونيا المقال، في دعوة لاقت انتقادات محلية وإدانة إسبانية. وقرر رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي إقالة بوتشيمون وحكومته وحل البرلمان الإقليمي بعد أن أعلن برلمان كاتالونيا الاستقلال من جانب واحد، وهو يواجه الآن اتهامات جنائية محتملة بالعصيان. وحازت مدريد على دعم قوي من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وألمانيا التي أكدت عدم الاعتراف باستقلال كاتالونيا. لكن بروكسل، التي تقودها حكومة ائتلافية يشارك بها الحزب الفلامنكي الانفصالي، ردت بشكل أكثر هدوء، إذ دعت «إلى حل سلمي يحترم النظام الوطني والدولي».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35110
عدد المشـاهدات 400   تاريخ الإضافـة 30/10/2017 - 20:27   آخـر تحديـث 20/04/2018 - 06:30   رقم المحتـوى 35110
محتـويات مشـابهة
برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن جوميز
أومتيتي يغير موقفه من التجديد لبرشلونة
المحكمة الاتحادية توضح دورها في الانتخابات وآلية تشكيل الحكومة المقبلة
الحكيم: المرحلة القادمة تتطلب مشروعاً واضحاً تتمخض عنه حكومة خدمة
برشلونة: تظاهرات ضخمة للمطالبة بإطلاق سراح «الانفصاليين»

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا