1774
23/10/2018

 
المانيا تقرر إيقاف تصدير الأسلحة إلى السعودية AlmustakbalPaper.net الأمم المتحدة للأحزاب: امنحوا الحرية لعبد المهدي AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة يصادق على النظام الداخلي لمجلس التخطيط والتنمية AlmustakbalPaper.net شباب العراق يخسر من كوريا الشمالية ويدخل في سيناريوهات صعبة بالبطولة الآسيوية AlmustakbalPaper.net 1774 AlmustakbalPaper.net
حكومة برشلونة الانفصالية تطلب «اللجوء السياسي» ببروكسل
حكومة برشلونة الانفصالية تطلب «اللجوء السياسي» ببروكسل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال مسؤولون في الحكومة الإسبانية إن رئيس إقليم كتالونيا المقال كارليس بويغديمونت، قد توجه مع وزرائه المقالين إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، حيث من المتوقع أن يطلبوا اللجوء السياسي هناك.
يأتي ذلك فيما أحكمت الحكومة المركزية في مدريد سيطرتها على مقار الحكومة الكتالونية وأملهت المسؤولين الكتالونيين وقتا قصيرا لجمع أمتعتهم من المقار.
وكان وزير الهجرة البلجيكي ثيو فرانكن قد قال إن بلاده قد تمنح اللجوء لرئيس إقليم كاتالونيا المقال، في دعوة لاقت انتقادات محلية وإدانة إسبانية. وقرر رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي إقالة بوتشيمون وحكومته وحل البرلمان الإقليمي بعد أن أعلن برلمان كاتالونيا الاستقلال من جانب واحد، وهو يواجه الآن اتهامات جنائية محتملة بالعصيان. وحازت مدريد على دعم قوي من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وألمانيا التي أكدت عدم الاعتراف باستقلال كاتالونيا. لكن بروكسل، التي تقودها حكومة ائتلافية يشارك بها الحزب الفلامنكي الانفصالي، ردت بشكل أكثر هدوء، إذ دعت «إلى حل سلمي يحترم النظام الوطني والدولي».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35110
عدد المشـاهدات 536   تاريخ الإضافـة 30/10/2017 - 20:27   آخـر تحديـث 22/10/2018 - 10:33   رقم المحتـوى 35110
محتـويات مشـابهة
كوتينيو يقترح صفقة هجومية مثالية.. وبرشلونة يستجيب
أموال باريس سان جيرمان تقلق برشلونة
مدرب أرجنتيني: برشلونة بدون ميسي سيحتل المركز العاشر
أياكس يؤجل حلم برشلونة
الحكيم يبحث مع ا لجبوري تشكيل الحكومة والابتعاد عن التجاذبات الاقليمية والدولية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا