1560
24/11/2017

 
أحزاب تهرول إلى أميركا لـ «تأجيل الانتخابات» AlmustakbalPaper.net العتبة الحسينية تعد سنجار «مدينة منكوبة» وتقدر نسبة دمار بـ «90%» وتعد بإرسال «مساعدات عاجلة» AlmustakbalPaper.net الأمم المتحدة تدعو كردستان إلى «إلغاء الاستفتاء».. والتغيير لبغداد: صادروا أموال مسؤولينا الكبار AlmustakbalPaper.net إلزام وزارة المالية بتنفيذ احكام صندوق الاقراض الزراعي الميسر AlmustakbalPaper.net النقل تسير «60» حافلة وتعيد «3» آلاف نازح عراقي من سوريا AlmustakbalPaper.net
ورق الغار ينمي الشعر ويمنع تساقطه
ورق الغار ينمي الشعر ويمنع تساقطه
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أوردت مجلة “إيلي” الألمانية أن ورق الغار يعد بمثابة سر صحة وجمال الشعر؛ إذ أنه يعزز نمو الشعر من ناحية ويحارب تساقطه وقشرة الرأس من ناحية أخرى.
وأوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال في موقعها على شبكة الإنترنت أن ورق الغار يزخر بالزيوت الطيّارة، التي تتمتع بتأثير مضاد للبكتيريا والفطريات، ومن ثم يحارب ورق الغار قشرة الرأس.
كما يعمل ورق الغار على تنشيط سريان الدم بفروة الرأس، وبالتالي يتم إمداد بصيلات الشعر بالعناصر المغذية، مما يحفز عملية نمو الشعر.
وعن كيفية الاستخدام، أوضحت “إيلي” أنه يتم غلي حفنة من ورق الغار في إناء من الماء؛ كي يمتص الماء المواد الفعالة الموجودة بورق الغار.وبعد إزالة الورق يُترك الماء ليبرد، ثم يُسكب على الشعر مباشرة، ثم يتم تدليك فروة الرأس به بواسطة أطراف الأصابع، ثم يتم شطف الشعر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35236
عدد المشـاهدات 380   تاريخ الإضافـة 11/11/2017 - 19:37   آخـر تحديـث 24/11/2017 - 16:05   رقم المحتـوى 35236
محتـويات مشـابهة
سعر «خرافي» لورقة غار من تاج نابليون
مارك ستراند الذي كتب الشعر بفرشاة الرسم
الشعر ثفافة الأقوياء
الإبداع الشعري عند الشاعر.. رجب الشيخ
البرلمان «يُجرم» رفع علم «اسرائيل» ويمنع فتح مقار أمنية في كركوك والمتنازع عليها

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا