1555
18/11/2017

 
أبو الغيط يدعو بريطانيا إلى تصحيح «الخطأ التاريخي» AlmustakbalPaper.net العراق يبلغ واشنطن بـ «التحدي الأكبر» بعد «داعش» AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يتحدث عن «أميين» في الوزارة ويطالب بـ «إصلاح» خلل في قانونها AlmustakbalPaper.net البنك الدولي يعد العراق «بيئة واعدة» للاستثمار والمقاولات الأجنبية AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية: العراق ليس بحاجة إلى القروض AlmustakbalPaper.net
الشباب تقرر الاحتفاظ «بفانيلة» اللاعب الذي يسجل أول هدف رسمي دولي في متحف ملعب كربلاء الدولي
الشباب تقرر الاحتفاظ «بفانيلة» اللاعب الذي يسجل أول هدف رسمي دولي في متحف ملعب كربلاء الدولي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

قررت وزارة الشباب والرياضة الاحتفاظ «بفانيلة» اللاعب الذي يسجل أول هدف رسمي دولي في متحف ملعب كربلاء الدولي.
وأفاد بيان للوزارة، تلقت «المستقبل العراقي»، نسخة منه ، ان» الوزارة قررت الاحتفاظ {بفانيلة} اللاعب الذي يسجل أول هدف رسمي دولي في متحف ملعب كربلاء الدولي الذي سيتم انشاءه قريبا».
ومن المقرر ان يواجه المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم نظيره السوري وديا، غدا الاثنين ، على ملعب كربلاء الدولي.
وقال مدرب المنتخب العراقي باسم قاسم ان» المباراة التجريبية مع سوريا، ستكون محطة مهمة للمنتخب العراقي، في تحسين تصنيفه الدولي، خاصة وأنهم سيشاركون في بطولة غرب آسيا».
يشار إلى أن المنتخب السوري سيصل إلى مدينة كربلاء المقدسة، اليوم السبت؛ لخوض المباراة التجريبية أمام العراق.
وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان اكد ان هذه المباراة تعتبر الأخيرة حسب طلب الفيفا وبعدها سنتابع معهم رفع الحظر عن المحافظات الثلاث وميسان.
وكان عبطان قد أعلن عن «جاهزية ملعب كربلاء للمبارة الودية الدولية بين المنتخبين الوطني والسوري».
وقال عبطان بحسب بيان للوزارة « زرنا ملعب كربلاء الدولي وقد أكمل شبابنا في إدارة الملعب كافة المتطلبات لإستضافة المباراة الودية بين المنتخب السوري الشقيق ومنتخبنا الوطني يوم غدا الأثنين في الساعة ٦ مساءً».
وأضاف عبطان «سوف نستقبل أعضاء المنتخب السوري في مطار النجف الأشرف الدولي مساء هذا اليوم» مشيرا الى ان «التذاكر المباعة لحد اليوم هي 10 الآف تذكرة ويوم غد سيتم بيع التذاكر في كربلاء».
وأشار عبطان الى ان «هذه المباراة تعتبر الأخيرة حسب طلب {الفيفا} وبعدها سنتابع معهم رفع الحظر عن المحافظات الثلاث وميسان وبغداد».
وأكد ان «الوزارة أكملت استعدادها للقاء وتنتظر حضور كادر الاتحاد يوم غد السبت في كربلاء للمباشرة لأكمال متطلبات التنظيم وإدارة المباراة» مشيرا الى ان «الوزارة أعدت لافتات كبيرة يحملها الجمهور كتبت عليها شعارات تطالب برفع الحظر الكلي عن ملاعبنا».
وقررت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، تخصيص جوائز ثمينة لمقتنيي بطاقات دخول مباراة العراق وسوريا الودية التي ستقام يوم بعد غد الاثنين في ملعب كربلاء الدولي.وذكرت الوزارة ان « الوزارة ستقدم الجوائز وهي عبارة عن سيارتين، وخمسة خطوط موبايل ذهبية قيمة الخط خمسة ملايين دينار، بالتعاون مع شركة زين العراق للاتصالات، خلال القرعة بين شوطي المباراة وحسب ارقام التذاكر».يذكر ان مباراة العراق وسوريا الودية تندرج ضمن مساعي العراق لرفع الحظر الكلي عن الملاعب الرياضية المفروض من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35247
عدد المشـاهدات 393   تاريخ الإضافـة 11/11/2017 - 19:41   آخـر تحديـث 17/11/2017 - 12:40   رقم المحتـوى 35247
محتـويات مشـابهة
البنك الدولي يعد العراق «بيئة واعدة» للاستثمار والمقاولات الأجنبية
جسر الصرافية الحديدي في بغداد الجسر الوحيد الذي يعبر عليه القطار
دي خيا يوجه نصيحة لهدف ريال مدريد
التربية تقرر اعتبار اللغتين الروسية والإسبانية ضمن المنهج الإثرائي
رئيس البرلمان يغادر الى واشنطن في «زيارة رسمية» تستغرق أيام

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا