السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
قيادة الفرات الاوسط: عدد الزوار الاجانب الذين شاركوا بالزيارة الاربعينية «3» مليون زائر
قيادة الفرات الاوسط: عدد الزوار الاجانب الذين شاركوا بالزيارة الاربعينية «3» مليون زائر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت قيادة عمليات الفرات الاوسط، أمس السبت، ان ثلاثة ملايين زائر عربي واجنبي شاركوا بزيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام)، داعيا الى انشاء طرق حولية ومجسرات للمحافظة، فيما اشارت قيادة شرطة المحافظة الى انها لم تسجل اية جريمة خلال الزيارة. وقال قائد العمليات اللواء الركن قيس خلف رحيمه المحمداوي خلال مؤتمر صحافي عقده بكربلاء ان «عدد الزوار من العراب والاجانب الذين شاركوا بزيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام)، بلغ نحو 3 ملايين شخص»، مبينا ان «عدد الزوار العراقيين لم يقدر حتى الان بسبب استمرار الزيارة التي بدأت من وقت مبكر من يوم 6 صفر والى 21 صفر». وتوقع المحمداوي ان «يكون عدد زائري هذا العام اكثر عددا من العام الماضي»، مشيرا الى ان «الخطة الامنية الخاصة بالزيارة تمت بنجاح».
واشاد المحمداوي بـ»خطة النقل التي تميزت عن الاعوام السابقة من حيث التنظيم وقرب المسافة»، داعيا الحكومة الاتحادية والحكومة المحلية في كربلاء الى «أنشاء طرق حولية وانفاق ومجسرات في المحافظة حتى يشعر المواطن بالراحة».
من جانبه، اكد قائد شرطة المحافظة احمد زويني خلال المؤتمر انه «لم تؤشر لدينا اية حالة جريمة اومشاجرة خلال ايام زيارة الاربعين»، لافتا الى ان «اي شخص يثير الفتنة اوالطائفية سوف نقبض عليه ونحاسبه ضمن القانون».
واعتبر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، امس الجمعة، نجاح الخطة الامنية الخاصة بالزيارة الأربعينية بأنه «نجاح يضاف لانتصارات القوات الامنية ضد داعش»، فيما أشاد بـ «التزام» الزائرين والمتطوعين والمواكب بالنظام وتعاونهم مع الاجهزة الامنية.
وكان ممثل المرجعية الدينية في كربلاء احمد الصافي اعلن عن مشاركة أكثر من 13 مليون زائر في الزيارة الأربعينية حتى صباح اليوم، فيما وصف الخدمات التي قدمت بأنها «تفوق الخيال».
يشار إلى أن الملايين من المسلمين في داخل العراق وخارجه يقصدون في الـ20 من صفر من كل عام محافظة كربلاء لأداء زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (ع) بمناسبة ذكرى مرور 40 يوماً على واقعة الطف.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35264
عدد المشـاهدات 891   تاريخ الإضافـة 11/11/2017 - 20:13   آخـر تحديـث 19/02/2024 - 19:07   رقم المحتـوى 35264
محتـويات مشـابهة
الدفاع: الإطاحة بشبكة دولية تتاجر بالمخدرات بحوزتها «مليون» حبة مخدرة معدة للتهريب
بغياب الديمقراطي.. المفوضية تعلن عدد المشاركين بانتخابات كردستان وموعد قرعة الأرقام
محافظ النجف يعلن مشاركة أكثر من 5 ملايين زائر باحياء ذكرى استشهاد الإمام علي «عليه السلام»
مستشار رئيس الوزراء: التحويلات الشهرية للعمالة الأجنبية بلغت 200 مليون دولار
وزير الداخلية يعلن تسجيل اكثر من 36 مليون مواطناً في البطاقة الوطنية والبدء بالمرحلة الثانية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا