رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الرئيس اللبناني: السعودية خطفت الحريري
الرئيس اللبناني: السعودية خطفت الحريري
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال الرئيس اللبناني ميشال عون، أمس السبت، إن كل ما صدر أو يمكن أن يصدر عن سعد الحريري ”لا يعكس الحقيقة“ بسبب غموض وضعه منذ أعلن الاستقالة من رئاسة وزراء البلاد الأسبوع الماضي.
ولم يرجع الحريري إلى لبنان منذ إعلانه الاستقالة في الرابع من تشرين الثاني من السعودية. 
وجاء في بيان صادر عن مكتب عون أن أي موقف أو تحرك يقوم به الحريري ”هو نتيجة الوضع الغامض والملتبس الذي يعيشه الرئيس الحريري في المملكة العربية السعودية وبالتالي لا يمكن الاعتداد به“.
بدوره، قال مسؤول لبناني رفيع المستوى إن الرئيس ميشال عون قال لسفراء أجانب إن رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري «مخطوفا» لدى السعودية، ويجب أن تكون له حصانة.
وقال المسؤول الذي لم يذكر اسمه لوكالة «رويترز»، إن الرئيس أبلغ السفراء الأجانب أن رئيس الوزراء، الذي أعلن استقالته الأسبوع الماضي من الرياض، «خطف»، مؤكدا أنه يجب أن «يتمتع بالحصانة».
وكان الرئيس اللبناني قد أكد على أن ما صدر أو يصدر عن رئيس الوزراء المستقيل لا يمكن الاعتداد به، نظرا لغموض وضعه لعدم عودته من السعودية منذ إعلان استقالته هناك.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35275
عدد المشـاهدات 1156   تاريخ الإضافـة 11/11/2017 - 20:46   آخـر تحديـث 19/04/2024 - 16:52   رقم المحتـوى 35275
محتـويات مشـابهة
الرئيس الإيراني: سنرد بشكل هائل وواسع وموجع على أدنى عمل يستهدف مصالحنا
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
الخفاجي: خلية الاعلام الامني هي المظلة الرئيسية للمعلومات والاخبار الموحدة
محافظة بغداد تشرع باكساء الشارع الرئيسي للمناطق الزراعية بمقاطعة سويب بناحية المأمون

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا