1560
24/11/2017

 
أحزاب تهرول إلى أميركا لـ «تأجيل الانتخابات» AlmustakbalPaper.net العتبة الحسينية تعد سنجار «مدينة منكوبة» وتقدر نسبة دمار بـ «90%» وتعد بإرسال «مساعدات عاجلة» AlmustakbalPaper.net الأمم المتحدة تدعو كردستان إلى «إلغاء الاستفتاء».. والتغيير لبغداد: صادروا أموال مسؤولينا الكبار AlmustakbalPaper.net إلزام وزارة المالية بتنفيذ احكام صندوق الاقراض الزراعي الميسر AlmustakbalPaper.net النقل تسير «60» حافلة وتعيد «3» آلاف نازح عراقي من سوريا AlmustakbalPaper.net
السعودية تعلق رسمياً لأول مرة على خطف الحريري
السعودية تعلق رسمياً لأول مرة على خطف الحريري
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

استقال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري السبت الماضي، بشكل مفاجئ خلال وجوده بالسعودية، ولم يعد منذ ذلك الوقت، ما أثار تكهنات باحتجازه ووضعه قيد الإقامة الجبرية في السعودية.
وأعلن القائم بأعمال السفارة السعودية في لبنان وليد البخاري أن رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري قد يقرر عدم العودة إلى لبنان، قائلا: أن وجوده في المملكة «بإرادته» على حد زعمه.
ونفى البخاري، خلال استقباله وفداً عشائرياً، أن يكون رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري في الإقامة الجبرية، لافتاً إلى أن «وجود الحريري (في السعودية) هو بإرادته في السعودية، وليس بإقامة جبرية» على حد قوله.وبحسب قوله أن عودة الحريري «رهن به شخصياً وربما يقرر عدم العودة لأسباب أمنية وخشية تعرضه لاغتيال».وقال الرئيس اللبناني ميشال عون إن كل ما صدر أو يمكن أن يصدر عن سعد الحريري «لا يعكس الحقيقة» بسبب غموض وضعه منذ أعلن الاستقالة من رئاسة وزراء البلاد الأسبوع الماضي.وجاء في بيان صادر عن مكتب عون أن أي موقف أو تحرك يقوم به الحريري «هو نتيجة الوضع الغامض والملتبس الذي يعيشه الرئيس الحريري في السعودية وبالتالي لا يمكن الاعتداد به».
واستقال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري السبت الماضي، بشكل مفاجئ خلال وجوده بالسعودية، ولم يعد منذ ذلك الوقت، ما أثار تكهنات باحتجازه ووضعه قيد الإقامة الجبرية في السعودية.
واتهم حزب الله الرياض باحتجاز الحريري وإجباره على الاستقالة من أجل زعزعة الاستقرار في لبنان.ودعا الرئيس اللبناني ميشال عون، يوم السبت، السعودية إلى توضيح الأسباب التي تحول دون عودة رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري إلى بيروت.
وقال مسؤول لبناني رفيع المستوى، يوم السبت 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، لوكالة فرانس برس، إن الرئيس ميشال عون قال لسفراء أجانب إن رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري «مخطوفا» لدى السعودية، ويجب أن تكون له حصانة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35304
عدد المشـاهدات 27   تاريخ الإضافـة 13/11/2017 - 08:16   آخـر تحديـث 24/11/2017 - 12:59   رقم المحتـوى 35304
محتـويات مشـابهة
الحكيم للبرلمان: اما تشريع قانون انتخابات البرلمان أو التصويت على القديم
الانواء: الهزة الارضية بخليج عدن ستؤدي لاستمرار النشاط الزلزالي على حدود العراق
أميركا تفرض عقوبات على «30» شركة صينية وكورية شمالية
محافظ بغداد يتفق على فتح آفاق التعاون مع الحكومة الايطالية من خلال تمويل المشاريع الخدمية
هاري كين: تفوق توتنهام أوربياً يرد على المشككين

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا