1622
22/02/2018

 
السماوة يفاجئ الزوراء والطلبة يسقط أمام النجف AlmustakbalPaper.net شباب السكك.. استعدادات متواصلة للاستحقاقات المقبلة ووعود بنتائج ممتازة AlmustakbalPaper.net الشباب توقع اتفاقية تعاون مع اليونسيف لدعم البرامج التنموية AlmustakbalPaper.net سانشيز عقبة في طريق فيدال نحو مانشستر يونايتد AlmustakbalPaper.net الموسوي : مدينة البصرة الرياضية جاهزة لتضييف الاشقاء السعوديين AlmustakbalPaper.net
السعودية تعلق رسمياً لأول مرة على خطف الحريري
السعودية تعلق رسمياً لأول مرة على خطف الحريري
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

استقال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري السبت الماضي، بشكل مفاجئ خلال وجوده بالسعودية، ولم يعد منذ ذلك الوقت، ما أثار تكهنات باحتجازه ووضعه قيد الإقامة الجبرية في السعودية.
وأعلن القائم بأعمال السفارة السعودية في لبنان وليد البخاري أن رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري قد يقرر عدم العودة إلى لبنان، قائلا: أن وجوده في المملكة «بإرادته» على حد زعمه.
ونفى البخاري، خلال استقباله وفداً عشائرياً، أن يكون رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري في الإقامة الجبرية، لافتاً إلى أن «وجود الحريري (في السعودية) هو بإرادته في السعودية، وليس بإقامة جبرية» على حد قوله.وبحسب قوله أن عودة الحريري «رهن به شخصياً وربما يقرر عدم العودة لأسباب أمنية وخشية تعرضه لاغتيال».وقال الرئيس اللبناني ميشال عون إن كل ما صدر أو يمكن أن يصدر عن سعد الحريري «لا يعكس الحقيقة» بسبب غموض وضعه منذ أعلن الاستقالة من رئاسة وزراء البلاد الأسبوع الماضي.وجاء في بيان صادر عن مكتب عون أن أي موقف أو تحرك يقوم به الحريري «هو نتيجة الوضع الغامض والملتبس الذي يعيشه الرئيس الحريري في السعودية وبالتالي لا يمكن الاعتداد به».
واستقال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري السبت الماضي، بشكل مفاجئ خلال وجوده بالسعودية، ولم يعد منذ ذلك الوقت، ما أثار تكهنات باحتجازه ووضعه قيد الإقامة الجبرية في السعودية.
واتهم حزب الله الرياض باحتجاز الحريري وإجباره على الاستقالة من أجل زعزعة الاستقرار في لبنان.ودعا الرئيس اللبناني ميشال عون، يوم السبت، السعودية إلى توضيح الأسباب التي تحول دون عودة رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري إلى بيروت.
وقال مسؤول لبناني رفيع المستوى، يوم السبت 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، لوكالة فرانس برس، إن الرئيس ميشال عون قال لسفراء أجانب إن رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري «مخطوفا» لدى السعودية، ويجب أن تكون له حصانة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35304
عدد المشـاهدات 98   تاريخ الإضافـة 13/11/2017 - 08:16   آخـر تحديـث 18/02/2018 - 10:15   رقم المحتـوى 35304
محتـويات مشـابهة
الحج تغلق منافذ التسجيل على قرعة الأعوام الخمسة المقبلة
مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية قرض مشروع تجهيز المياه والصرف الصحي في بغداد
«افواج مدربة» في البصرة تلاحق «أهداف» متورطة بقضايا تتعلق بالإرهاب والمخدرات
توجه وفد عراقي الى روسيا للتعاقد على منظومة الدفاع الجوي «S-400»
الكويـت تدعو الى إتباع «نهج جـديـد» للحصول على استحقاقاتها على العراق

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا