1619
19/02/2018

 
1619 AlmustakbalPaper.net إلهام شاهين: لهذا السبب دافعت عن شيرين وأحمد الفيشاوي AlmustakbalPaper.net غادة عبد الرازق ترد على الحاقدين! AlmustakbalPaper.net كيم كارداشيان تبيع 200 قطعة من ملابسها AlmustakbalPaper.net جينيفر أنيستون تنفصل عن زوجها AlmustakbalPaper.net
نائب يحذر من «مؤامرة» ضد الحشد الشعبي يقودها بارزاني وواشنطن
نائب يحذر من «مؤامرة» ضد الحشد الشعبي يقودها بارزاني وواشنطن
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

حذر عضو اللجنة الامنية النيابية اسكندر وتوت، أمس الاحد، من وجود مؤامرة ضد قوات الحشد الشعبي يقودها مسعود برزاني والامريكان، رافضا انشاء قاعدة عسكرية في القائم، مؤكدا انه سيتم بحث صحة الانباء عن انشاء قاعدة امريكية مع العلميات المشتركة. 
ونقلت وكالة الغد برس عن وتوت القول ان «اللجنة الامنية في البرلمان ترفض انشاء قاعدة امريكية في القائم لانه يجب اخذ موافقة الحكومة العراقية»، مؤكدا انه «على الحكومة ان تاخذ قرار بمنع تلك القاعدة لما لها من تاثير على التنسيق بينا وبين سوريا في محاربة داعش». 
واضاف ان «لجنة الامن النيابية ستبحث مع العمليات المشتركة لمعرفة مدى صحة هذه المعلومات وكلجنة امن ودفاع نرفض وجود القاعدة رفض قاطع».وحذر وتوت قائلا «يوجد تامر على الحشد الشعبي من مسعود البرزاني والامريكان وهذا واضح وعلى الحشد الشعبي ان يكون حذر ويهئ نفسة لمواجهة اي طارئ في المنطقة»، مبيننا انه «ونعلم بهذه المؤامرة وليس بالجديدة ونشات منذ تاسيس الحشد الشعبي في حين الحشد الشعبي قدم مئات الشهداء «وقد كشف موقع «ديبكا» التابع للموساد الإسرائيلي، أمس الأحد، عن قيام الولايات المتحدة بإنشاء قاعدة عسكرية جديدة بالقرب من قضاء القائم غربي الأنبار، لغرض تطهير المنطقة من الدواعش.
واضاف الموقع ان «القادة العسكريين الأمريكان وضعوا أيضا في حساباتهم احتمالية الاشتباك مع فصائل من الحشد الشعبي والقوات الأخرى العاملة في المنطقة والتي شاركت في تحرير القائم وتشارك حاليا في تحرير قضاء راوة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35311
عدد المشـاهدات 131   تاريخ الإضافـة 13/11/2017 - 08:19   آخـر تحديـث 18/02/2018 - 13:11   رقم المحتـوى 35311
محتـويات مشـابهة
توزيع أكثر من ألف قطعة سكنية بين جرحى الحشد الشعبي والإرهاب في واسط
الحشد والشرطة الاتحادية يبحثــان التنسيـق لحمايـة كركوك من تهديدات فلول «داعش»
نائب أمريكي: حقوق الإنسان في البحرين تتدهور والقمع يتصاعد
نائب يدعو إلى اصدار تعليمات تنفيذ قانون مصادرة اموال اركان النظام السابق
رئيس المؤتمر الوطني يحذر: مقاطعة الانتخابـات تعني بقاء «نفس الوجوه»

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا