السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
اليونان تعد بتسهيل إجراءات منح «الفيزا» للعراقـيين الراغبين بزيارتها
اليونان تعد بتسهيل إجراءات منح «الفيزا» للعراقـيين الراغبين بزيارتها
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

وعدت اليونان بتسهيل إجراءات منح سمات الدخول «الفيزا» للعراقـيين الراغبين بزيارتها .
وذكر بيان لوزارة الخارجية تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه ان «وزير الخارجية ابراهيم الجعفريّ تسلم نسخة من أوراق اعتماد ليونايدس بي كونتوفونيسيوس سفير اليونان الجديد لدى بغداد، وجرى بحث العلاقات الثنائيَّة بين بغداد وأثينا، وسُبُل تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين».
واضاف «تمنّى الجعفريّ للسفير الموفقية، والنجاح في مهامِّ عمله ببغداد، مُبدياً استعداد وزارة الخارجيَّة لتقديم كلِّ الدعم للبعثة الدبلوماسيَّة؛ لزيادة حجم التعاون، والتنسيق بين البلدين».
وأكد الجعفري بحسب البيان أنَّ «العراق انتصر في حربه ضدّ عصابات داعش الإرهابيَّة، وهذا الانتصار تحقّق بوقوف الدول الصديقة إلى جانبه»، مُشيراً إلى «ضرورة استمرار دعم المُجتمَع الدوليِّ، والمساهمة في إعادة إعمار البُنى التحتيَّة للمُدُن العراقـيَّة».
ودعا إلى «أهمِّـيَّة تسهيل منح سمات الدخول «الفيزا» للعراقـيِّين الراغبين في زيارة أثينا، وضرورة دعم الاتفاقـيَّات بين البلدين في المجالات كافة، وعقد اجتماعات لجنة الصداقة البرلمانيَّة، وغرف التجارة بين البلدين، والاستمرار بعقد اجتماعات مُنتدى الحضارات العريقة».
من جانـــبه، أكّد ليــــونايدس بي كونتوفونيسيوس سفير اليونان الجديد لدى بغداد « حرص بلاده على الارتقاء بمُستوى العلاقات، وتعميق التعاون المُشترَك بما يخدم مصلحة البلدين»، مُهنئاً الشعب العراقيَّ بالانتصارات التي حققها في حربه ضدّ عصابات داعش الإرهابيَّة».
وبين أنَّ» من أولويَّات عمله تسهيل إجراءات منح سمات الدخول «الفيزا» للعراقـيِّين الراغبين في زيارة اليونان؛ لما لها من أثر كبير في تعميق العلاقات الثنائيَّة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35352
عدد المشـاهدات 1131   تاريخ الإضافـة 13/11/2017 - 20:03   آخـر تحديـث 26/03/2024 - 05:57   رقم المحتـوى 35352
محتـويات مشـابهة
مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات
طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين
قائد القوات البرية يؤكد على الحيطة والحذر والاستعداد القتالي
رئيس هيئة الإعلام: تعاون أمني وقضائي عالٍ لردع الابتزاز الإلكتروني
المالكي يبحث مع السفير الإيراني مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية الإقليمية والدولية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا