1774
23/10/2018

 
المانيا تقرر إيقاف تصدير الأسلحة إلى السعودية AlmustakbalPaper.net الأمم المتحدة للأحزاب: امنحوا الحرية لعبد المهدي AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة يصادق على النظام الداخلي لمجلس التخطيط والتنمية AlmustakbalPaper.net شباب العراق يخسر من كوريا الشمالية ويدخل في سيناريوهات صعبة بالبطولة الآسيوية AlmustakbalPaper.net 1774 AlmustakbalPaper.net
اليونان تعد بتسهيل إجراءات منح «الفيزا» للعراقـيين الراغبين بزيارتها
اليونان تعد بتسهيل إجراءات منح «الفيزا» للعراقـيين الراغبين بزيارتها
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

وعدت اليونان بتسهيل إجراءات منح سمات الدخول «الفيزا» للعراقـيين الراغبين بزيارتها .
وذكر بيان لوزارة الخارجية تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه ان «وزير الخارجية ابراهيم الجعفريّ تسلم نسخة من أوراق اعتماد ليونايدس بي كونتوفونيسيوس سفير اليونان الجديد لدى بغداد، وجرى بحث العلاقات الثنائيَّة بين بغداد وأثينا، وسُبُل تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين».
واضاف «تمنّى الجعفريّ للسفير الموفقية، والنجاح في مهامِّ عمله ببغداد، مُبدياً استعداد وزارة الخارجيَّة لتقديم كلِّ الدعم للبعثة الدبلوماسيَّة؛ لزيادة حجم التعاون، والتنسيق بين البلدين».
وأكد الجعفري بحسب البيان أنَّ «العراق انتصر في حربه ضدّ عصابات داعش الإرهابيَّة، وهذا الانتصار تحقّق بوقوف الدول الصديقة إلى جانبه»، مُشيراً إلى «ضرورة استمرار دعم المُجتمَع الدوليِّ، والمساهمة في إعادة إعمار البُنى التحتيَّة للمُدُن العراقـيَّة».
ودعا إلى «أهمِّـيَّة تسهيل منح سمات الدخول «الفيزا» للعراقـيِّين الراغبين في زيارة أثينا، وضرورة دعم الاتفاقـيَّات بين البلدين في المجالات كافة، وعقد اجتماعات لجنة الصداقة البرلمانيَّة، وغرف التجارة بين البلدين، والاستمرار بعقد اجتماعات مُنتدى الحضارات العريقة».
من جانـــبه، أكّد ليــــونايدس بي كونتوفونيسيوس سفير اليونان الجديد لدى بغداد « حرص بلاده على الارتقاء بمُستوى العلاقات، وتعميق التعاون المُشترَك بما يخدم مصلحة البلدين»، مُهنئاً الشعب العراقيَّ بالانتصارات التي حققها في حربه ضدّ عصابات داعش الإرهابيَّة».
وبين أنَّ» من أولويَّات عمله تسهيل إجراءات منح سمات الدخول «الفيزا» للعراقـيِّين الراغبين في زيارة اليونان؛ لما لها من أثر كبير في تعميق العلاقات الثنائيَّة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35352
عدد المشـاهدات 345   تاريخ الإضافـة 13/11/2017 - 20:03   آخـر تحديـث 21/10/2018 - 00:22   رقم المحتـوى 35352
محتـويات مشـابهة
الأمم المتحدة للأحزاب: امنحوا الحرية لعبد المهدي
هيجواين يمني النفس بسبق أرجنتيني
تحقيق الدورة تصدّق اعترافات منتسب أمني «ابتز» أصحاب الصيرفات
الداخلية تلقي القبض على متورطين باستهداف القوات الأمنية والمواطنين في كركوك
العبادي يحذرمن تعرض المنطقة لبعض «الهزات» ويدعو القوات الأمنية للاستعداد

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا