1560
24/11/2017

 
أحزاب تهرول إلى أميركا لـ «تأجيل الانتخابات» AlmustakbalPaper.net العتبة الحسينية تعد سنجار «مدينة منكوبة» وتقدر نسبة دمار بـ «90%» وتعد بإرسال «مساعدات عاجلة» AlmustakbalPaper.net الأمم المتحدة تدعو كردستان إلى «إلغاء الاستفتاء».. والتغيير لبغداد: صادروا أموال مسؤولينا الكبار AlmustakbalPaper.net إلزام وزارة المالية بتنفيذ احكام صندوق الاقراض الزراعي الميسر AlmustakbalPaper.net النقل تسير «60» حافلة وتعيد «3» آلاف نازح عراقي من سوريا AlmustakbalPaper.net
فتح استمارة التعليم الموازي والاثنين المقبل آخر موعد للتقديم
فتح استمارة التعليم الموازي والاثنين المقبل آخر موعد للتقديم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، امس الثلاثاء، عن إعادة فتح استمارة التقديم الى قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي الموازي، لافتة إلى تحديد الاثنين المقبل آخر موعد للتقديم».
وقال المتحدث الرسمي للوزارة حيدر العبودي، في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، إن «الوزارة أعادت فتح استمارة التقديم الى قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي الموازي نظرا لمناشدات خريجي الدور الثالث وطلبة محافظة نينوى».
وأضاف العبودي أن «هذه القناة متاحة أمام طلبة السنة الدراسية السابقة والسنة الدراسية الحالية فضلا عن خريجي الدور الثالث وطلبة محافظة نينوى لهذا العام للتقديم على المقاعد الشاغرة فقط»، لافتا الى أن «آخر موعد للتقديم الاثنين المقبل الموافق العشرين من الشهر الحالي».
وتابع أن «معدل الطالب المتقدم ينبغي ان لا يقل عن درجتين عن الحد الادنى للقبول في كليات الطب على المستوى الوطني بحيث إن المجموع المسموح به للتقديم الى هذه الكليات يجب ان لا يقل عن 663 حتى يتسنى للطالب التنافس مع أقرانه».
وأشار إلى أن «معدل الطالب بالنسبة لكليات المجموعة الهندسية يجب أن لا يقل عن ثلاث درجات عن أقل معدل تم قبوله في القبول المركزي لنفس الكلية، فيما ستكون أربع درجات فارقة عن أقل معدل تم قبوله في القبول المركزي بالنسبة لكليات العلوم فيما لا يقل معدل التقديم الى التخصصات الأخرى عن خمس درجات عن اقل معدل تم قبوله في القبول المركزي لنفس الكلية او المعهد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35382
عدد المشـاهدات 25   تاريخ الإضافـة 14/11/2017 - 20:51   آخـر تحديـث 24/11/2017 - 18:20   رقم المحتـوى 35382
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يتفق على فتح آفاق التعاون مع الحكومة الايطالية من خلال تمويل المشاريع الخدمية
العمل تطلق سراح (67) حدثاً وتشرك (116) ضمن منهاج التعليم المسرع
التربية تصدر التعليمات الخاصة بتحسين المعدل
رقم مخيف آخر لكريستيانو رونالدو
ديبالا يفتح باب الرحيل.. ويتحدث عن المنافسة مع نيمار

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا