1560
24/11/2017

 
أحزاب تهرول إلى أميركا لـ «تأجيل الانتخابات» AlmustakbalPaper.net العتبة الحسينية تعد سنجار «مدينة منكوبة» وتقدر نسبة دمار بـ «90%» وتعد بإرسال «مساعدات عاجلة» AlmustakbalPaper.net الأمم المتحدة تدعو كردستان إلى «إلغاء الاستفتاء».. والتغيير لبغداد: صادروا أموال مسؤولينا الكبار AlmustakbalPaper.net إلزام وزارة المالية بتنفيذ احكام صندوق الاقراض الزراعي الميسر AlmustakbalPaper.net النقل تسير «60» حافلة وتعيد «3» آلاف نازح عراقي من سوريا AlmustakbalPaper.net
السفير الإيطالي يصف انتصارات العراق في حربه ضد الإرهاب بـ «التاريخية»
السفير الإيطالي يصف انتصارات العراق في حربه ضد الإرهاب بـ «التاريخية»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اكد السفير الايطالي الجديد في العراق برونو أنطونيو باسكينو، أمس الثلاثاء، ان الانتصارات التي حققها العراق في حربة ضد الارهاب تاريخية، لافتا الى ان بلادة فخوره بانها ثاني اكبر بلد داعم للعراق في حربة ضد الارهاب.
وقال مكتب وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، ان «الجعفري تسلم نسخة من أوراق اعتماد باسكينو سفير إيطاليا الجديد لدى بغداد»، لافتا الى ان «الجانبين بحثأ أبرز القضايا التي تهمّ بغداد وروما، والتعاون المشترك في مختلِف المجالات». واكد الجعفري ان «العراقيون وحدوا صفوفهم، وواجهوا حرباً عالمية استهدفت كل البلدان، ونجحوا في تحقيق الانتصارات التي يفخر بها العالم كلّه»، مضيفا ان «العراق بيئة خصبة للاستثمار، وندعو الشركات الإيطالية للمساهمة في إعادة إعمار البنى التحتية للمدن العراقـية». ودعا الجعفري «الى تكثيف عقد اجتماعات اللجنة المُشترَكة بين العراق، ولجنة الصداقة البرلمانية، لما لها من أثر كبير في فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين».
واكد السفير الايطالي ان «الانتصارات التي حققها العراق في حربه ضد الإرهاب انتصارات تاريخية»، معربا عن استمرار بلاده في دعم العراق، وتعزيز العلاقات في مُختلِف المجالات حتى عودة الأمن، والاستقرار، وتدريب القوات العراقـية»، مبيناً ان «بلادة فخوره بانها ثاني أكبر بلد داعم للعراق في حربه ضدّ الإرهاب».
وشدد باسكينو ان بلادة ستبذل كل الجهود لزيادة حجم الاستثمار بين البلدين، وحث الشركات الإيطالية على العمل في العراق، والاستمرار بتعميق التعاون في المجالات النفطية، والاقتصادية، والثقافية، وصيانة سد الموصل، والمواقع الأثرية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35401
عدد المشـاهدات 19   تاريخ الإضافـة 14/11/2017 - 20:56   آخـر تحديـث 21/11/2017 - 07:57   رقم المحتـوى 35401
محتـويات مشـابهة
رئيس البرلمان يبلغ السفير الامريكي عزم العراق تبني خطة اعمار شاملة
عمليات الجزيرة تعلن تطهير طريق بين عنة والحدود العراقية السورية
صندوق النقد يعلن تحقيق «تقدم» مع العراق بشأن موازنة العام 2018
الانواء: الهزة الارضية بخليج عدن ستؤدي لاستمرار النشاط الزلزالي على حدود العراق
الوكيل الإداري لوزارة النقل يبحث تطوير قطاع المقل العراقي مع الجامعة التكنولوجية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا