1695
22/06/2018

 
وزير الداخلية يوجه باتخاذ الاجراءات القانونية للحد من ظاهرة شرب الخمور بالاماكن العامة AlmustakbalPaper.net مع انطلاق المؤتمر السابع للمنتجين في اوبك.. العراق يؤكد الابقاء على الانتاج ذاته AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تتحدث عن «رعب» في السفارة الاميركية: تخشى من الاستهداف AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يـدمـر مضــافــات لـ «داعـش» على الحدود مع سوريا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإجرام تلقي القبض على مطلوبين بينهم عصابة قتلت عائلة بـ «الزرنيخ» AlmustakbalPaper.net
الأمم المتحدة: 21 مليون يمني بحاجة إلى «مساعدة عاجلة»
الأمم المتحدة: 21 مليون يمني بحاجة إلى «مساعدة عاجلة»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

دعا جيمي مكجولدريك منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن أمس الثلاثاء التحالف الذي تقوده السعودية إلى فتح جميع الموانئ اليمنية على الفور قائلا إن حياة الملايين في خطر.
وقال مكجولدريك «لدينا نحو 21 مليون شخص في حاجة للمساعدة منهم سبعة ملايين يعيشون في ظروف تشبه المجاعة ويعتمدون كليا على المساعدات الغذائية». وأضاف «استمرار إغلاق الموانئ والمطارات المهمة من جانب التحالف الذي تقوده السعودية يفاقم الوضع الإنساني المزري بالفعل. أعتقد أن ذلك يمثل تهديدا خطيرا لحياة الملايين الذي يكافحون بالفعل من أجل البقاء».
وقال «الأثر الإنساني لما يحدث الآن لا يمكن تخيله».
ونجحت منظمات الإغاثة في منع حدوث مجاعة في اليمن وفي التعامل مع أزمة تفشي الكوليرا التي أصابت أكثر من 900 ألف شخص على مدى ستة شهور وتسببت في مقتل أكثر من 2200.
وقال «منع الواردات سيضيع تلك المكاسب ويترك ملايين الأشخاص في وضع خطير للغاية مع مرور الوقت. عمال الإغاثة يحاولون تثبيت الوضع في انتظار عملية سلام تبدو بعيدة للغاية».
وقال مكجولدريك إن مخزونات وقود الديزل في شمال اليمن، حيث يعيش 78 في المئة من السكان، تغطي احتياجات 20 يوما فقط وهي ضرورية لضخ المياه ومكافحة تفشي وباء الكوليرا وإن مخزونات البنزين تغطي 10 أيام فقط دون وجود احتمالات في الأفق لتعزيز المخزونات قريبا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35410
عدد المشـاهدات 467   تاريخ الإضافـة 14/11/2017 - 20:59   آخـر تحديـث 19/06/2018 - 22:25   رقم المحتـوى 35410
محتـويات مشـابهة
الدفاع تتسلم رفات (128) شخصاً من ايران وتدعو الأهالي إلى استلام رفات ابنائهم
اجتماعات عسكرية «عاجلة» لإنهاء وجود «داعش» وتأمين طريق بغداد - كركوك
العراق يمثل المجموعة الدولية بمؤتمر الأمم المتحدة للاستخدام السلمي للفضاء الخارجي
«الخروج من العنف».. عودة إلى الواجهة
الرافدين يحصر التقديم الكترونياً لمنح سلفة الخمسة والعشرة مليون دينار

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا