1788
19/11/2018

 
سان جيرمان ينافس ميلان على نجم مانشستر يونايتد AlmustakbalPaper.net مورينيو يحاول خطف «الجوكر» قبل تشيلسي AlmustakbalPaper.net روني ينتقد غيرة القدامى من نجاح الجيل الحالي لإنجلترا AlmustakbalPaper.net مدرب البرتغال: رونالدو جزء من المنتخب AlmustakbalPaper.net فايدا: هزيمة ديوكوفيتش في رولان جاروس الأسوأ في مسيرته AlmustakbalPaper.net
كركوك: فتح «7» مراكز صحية وتشغيل مشاريع المياه في المناطق المحررة
كركوك: فتح «7» مراكز صحية وتشغيل مشاريع المياه في المناطق المحررة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

ترأس محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، أمس الأربعاء، اجتماعا لرؤساء الوحدات الإدارية في المحافظة، أكد خلاله مدير الصحة فتح سبع مراكز صحية في المناطق المحررة، كما كشف مدير دائرة الماء عن تشغيل مشروع ماء ناحيتي العباسي والزاب والشروع بتأهيل وصيانة مشروع ماء الحويجة بالتعاون مع اليونسيف.
وقال بيان صادر عن مكتب المحافظ تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «محافظ كركوك راكان الجبوري ترأس اجتماعا لرؤساء الوحدات الإدارية حضره عضو مجلس محافظة كركوك الشيخ برهان مزهر العاصي والمعاون الفني، ورؤساء عدد من الدوائر وممثلو الأجهزة الأمنية، وجرى خلاله تدارس آلية عمل المختارين في عموم المحافظة».
واضاف أنه «تقرر ان يقدم المختارون جميع مستمسكاتهم من فترة بدأ ممارسة للعمل حتى الآن، والضوابط التي عملوا بها، ومراعاة عملهم والتزامهم بالتعليمات الحكومية والضوابط الأمنية ومساندة جهود الأجهزة الأمنية بمهامها, والإبلاغ عن التجاوزات على الأملاك، بما يسهل على المواطنين مراجعاتهم للدوائر الرسمية».
وبسياق متصل تابع البيان، أنه «تابع المجتمعون آلية عودة النازحين في المخميات طوعا إلى المناطق المحررة»، مشيرا إلى «استعراض مدراء دوائر الصحة والماء والبلديات لجهودهم في اعادة الاستقرار للمناطق المحررة».
واكد مدير الصحة، حسب البيان، على «فتح سبعة مراكز صحية في المناطق المحررة إلى جانب قرب المباشرة بأعمار مستشفى الحويجة الذي تضرر جراء ارهاب داعش وعودته للعمل خلال الأشهر الثلاثة القادمة». وتابع البيان أن «المحافظ وجه بالشروع بحملة تنظيف للأقضية والنواحي المحررة (التي صوت البرلمان العراقي على انها مناطق منكوبة) وتستمر اسبوعين بدءا من يوم الأثنين القادم وبجهود ذاتية مباشرة».
وكشف مدير دائرة ماء كركوك خلال الاجتماع بحسب البيان، عن «الاعمال التي تواصل الكوادر الفنية بعد نجاحها بتشغيل مشروع ماء ناحيتي العباسي والزاب والشروع بتأهيل وصيانة مشروع ماء الحويجة بالتعاون مع اليونسيف».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35459
عدد المشـاهدات 1091   تاريخ الإضافـة 15/11/2017 - 20:31   آخـر تحديـث 15/11/2018 - 18:28   رقم المحتـوى 35459
محتـويات مشـابهة
برشلونة يفتح ذراعيه لنيمار
محافظ بغداد يعلن فتح باب التعيين على ملاك مديرية تربية الكرخ الثالثة
الرافدين يعلق على تلف الـ «7» مليارات دينار: القضية جرت عام 2013
مفوضية الانتخابات تفاتح الجهات المختصة للاسراع بتثبيت موظفي مراكز التسجيل
رئيس البرلمان يعد بتفعيل القطاع الخاص ويؤكد: لا بد من فتح الباب على تشجيع الاستثمار

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا