1679
26/05/2018

 
توضيح من الاتحادية: الكتلة الأكبر هي الأكثر عدداً داخل البرلمان AlmustakbalPaper.net «جلسة استثنائية»: محاولة جديدة لـ «البرلمان القديم» من أجل «إلغاء» نتائج الانتخابات AlmustakbalPaper.net الرافدين يحدد مدد تسديد قروضه لشراء السيارات الحديثة AlmustakbalPaper.net الغانمي يبحث مع نائب قائد قوات المهام الأمريكي التدريب والتجهيز للجيش AlmustakbalPaper.net شرطة بابل تعلن إلقاء القبض على (42) متهماً بجرائم جنائية بينها القتل AlmustakbalPaper.net
كركوك: فتح «7» مراكز صحية وتشغيل مشاريع المياه في المناطق المحررة
كركوك: فتح «7» مراكز صحية وتشغيل مشاريع المياه في المناطق المحررة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

ترأس محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، أمس الأربعاء، اجتماعا لرؤساء الوحدات الإدارية في المحافظة، أكد خلاله مدير الصحة فتح سبع مراكز صحية في المناطق المحررة، كما كشف مدير دائرة الماء عن تشغيل مشروع ماء ناحيتي العباسي والزاب والشروع بتأهيل وصيانة مشروع ماء الحويجة بالتعاون مع اليونسيف.
وقال بيان صادر عن مكتب المحافظ تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «محافظ كركوك راكان الجبوري ترأس اجتماعا لرؤساء الوحدات الإدارية حضره عضو مجلس محافظة كركوك الشيخ برهان مزهر العاصي والمعاون الفني، ورؤساء عدد من الدوائر وممثلو الأجهزة الأمنية، وجرى خلاله تدارس آلية عمل المختارين في عموم المحافظة».
واضاف أنه «تقرر ان يقدم المختارون جميع مستمسكاتهم من فترة بدأ ممارسة للعمل حتى الآن، والضوابط التي عملوا بها، ومراعاة عملهم والتزامهم بالتعليمات الحكومية والضوابط الأمنية ومساندة جهود الأجهزة الأمنية بمهامها, والإبلاغ عن التجاوزات على الأملاك، بما يسهل على المواطنين مراجعاتهم للدوائر الرسمية».
وبسياق متصل تابع البيان، أنه «تابع المجتمعون آلية عودة النازحين في المخميات طوعا إلى المناطق المحررة»، مشيرا إلى «استعراض مدراء دوائر الصحة والماء والبلديات لجهودهم في اعادة الاستقرار للمناطق المحررة».
واكد مدير الصحة، حسب البيان، على «فتح سبعة مراكز صحية في المناطق المحررة إلى جانب قرب المباشرة بأعمار مستشفى الحويجة الذي تضرر جراء ارهاب داعش وعودته للعمل خلال الأشهر الثلاثة القادمة». وتابع البيان أن «المحافظ وجه بالشروع بحملة تنظيف للأقضية والنواحي المحررة (التي صوت البرلمان العراقي على انها مناطق منكوبة) وتستمر اسبوعين بدءا من يوم الأثنين القادم وبجهود ذاتية مباشرة».
وكشف مدير دائرة ماء كركوك خلال الاجتماع بحسب البيان، عن «الاعمال التي تواصل الكوادر الفنية بعد نجاحها بتشغيل مشروع ماء ناحيتي العباسي والزاب والشروع بتأهيل وصيانة مشروع ماء الحويجة بالتعاون مع اليونسيف».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35459
عدد المشـاهدات 983   تاريخ الإضافـة 15/11/2017 - 20:31   آخـر تحديـث 20/05/2018 - 21:09   رقم المحتـوى 35459
محتـويات مشـابهة
تحالف الفتح يرفض «التدخلات الأمريكية» في تشكيل الحكومة المقبلة
مجلس ديالى يفتح باب الترشيح لمنصب قائد الشرطة ومدراء الدوائر بالوكالة
الخليفي يفتح باب الرحيل أمام نيمار
الامم المتحدة تنوي فتح ممثليـة بالموصل وتخصص ملياري دولار للإعمار
ناسا: العراق وسوريا أكـثـر بـلـدان الـعـالـم ضـرراً بـشـح المياه العذبة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا