السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
برشلونة يعبر ليجانيس بثلاثية وسواريز يعود للتهديف
برشلونة يعبر ليجانيس بثلاثية وسواريز يعود للتهديف
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي / متابعة

حققت برشلونة ثلاثة نقاط مهمة، بعد الفوز على ليجانيس بثلاثة اهداف نظيفة، على ملعب بوتاركي، ضمن الجولة 12 من الليجا.
سجل اهداف البلوجرانا المهاجم لويس سواريز في الدقيقة 28 و58، ثم باولينيو في الدقيقة 90، ليستعيد سواريز ذاكرة التهديف الغائبة عنه منذ أكثر من شهر.
,يواصل برشلونة تحليقه في صدارة الليجا برصيد 34، لم يقدم الفريق الكاتالوني الأداء المطلوب طوال المباراة، وغابت قوته الهجومية بقيادة ليونيل ميسي ولويس سواريز في خلق أي خطورة على مرمى أصحاب الأرض، على الرغم من تسجيل الأخير لهدفي المباراة.
كادت برشلونة أن تفتتح أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة، بعدما سجل سواريز هدف لم يحتسبه الحكم بسبب وقوع جوردي ألبا في مصيدة التسلل.
وفي الدقيقة 28 قام بوسكيتس بارسال كرة طولية لباكو ألكاسير، الذي سدد كرة لم يتعامل معها الحارس كوييار بالشكل الجيد، ليجدها سواريز بجوار خط المرمى ويعلن عن الهدف الأول.
تراجع فريق فالفيردي بعد هدف التقدم بدأ لاعبو ليجانيس في الهجوم على مرمى الضيوف، مستغلين البطئ الذي ظهر عليه لاعبي وسط ملعب برشلونة.
تلقى المدرب الإسباني ضربة موجعة بحصول جيرارد بيكيه على ورقة صفراء في الدقيقة 30، ليغيب عن مباراة برشلونة القادمة أمام فالنسيا على ملعب الميستايا.
وتمكن المغربي نو الدين امرابط من تهديد مرمى برشلونة بشكل حقيقي بعدما راوغ جيرارد بيكيه على حدود منطقة الجزاء، ولكن جاءت تسديدته أعلى العارضة.
لم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة للبلوجرانا في الشوط الثاني، بل قام فالفيردي بتعزيز مركز الوسط الدفاعي بنزول باولينيو بدلأً من إنيستا.
ومن كرة مشابة للهدف الأول، سدد ألكاسير كرة على مرمى كوييار الذي قام بالتصدى لها بنحاج هذه المرة، ولكنها تصل لسواريز ليعلن عن الهدف الثاني بتسديدة فشل مدافع ليجانيس في ردها عن المرمى.
دفع المدرب جاريتانو بأوراقه الهجومية على أمل تقليص الفارق، ونشطت الجبهة اليمنى بانطلاقات نبيل الزهر، ولكن يقظة الثنائي الدفاعي بيكيه وأومتيتي نجحت في اخمادها.
وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء استطاع البرازيلي باولينيو الحصول على كرة وسط فوضي بين مدافعي ليجانيس، ليكمل ثلاثية برشلونة في ليجانيس.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35477
عدد المشـاهدات 872   تاريخ الإضافـة 18/11/2017 - 20:24   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 03:29   رقم المحتـوى 35477
محتـويات مشـابهة
رسمياً.. أيمن الحكيم يعود للدوري العراقي
كاساس يعود الى بغداد واجتماع مهم مع اتحاد الكرة
برشلونة يطارد مبلغاً ضخماً لإنقاذ موسمه
تشافي يعلن قائمة برشلونة لمباراة أتلتيك بيلباو.. عودة الثنائي المصاب
برشلونة يطمع في كرم نجم مانشستر سيتي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا