رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
شيرين رضا:هذا رأيي بـ «3 دقات» ويسعدني أن أكون جميلة ولكن..
شيرين رضا:هذا رأيي بـ «3 دقات» ويسعدني أن أكون جميلة ولكن..
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تحظى بجمال غير عادي والجميع يتحدث عن أنوثتها بإستمرار، وعلى الرغم من ذلك، فهي جسدت الكثير من الأدوار التي فاجأت بها الجمهور، فهي تضع الشكل في التمثيل في اسفل قائمة الأهمية بالنسبة اليها كممثلة، وكان آخرها تقديم دور سيدة مُسنة بفيلم «فوتوكوبي». النجمة شيرين رضا، تتحدث عن إستعدادها لفيلمين في السينما، ورؤيتها لتجربة فيلم «فوتوكوبي» وما واجهها من صعوبات، ومشاركتها في كليب يسرا الغنائي،:
• في البداية.. ما هي مشاريعك الفنية الجديدة؟
قرأت نصين في السينما خلال الفترة الماضية وأعجباني، ووافقت عليهما وبدأنا في التحضيرات الاولية والوقوف على طبيعة الشخصيتين ولكنني لن أعلن عنهما في الوقت الحالي الى حين إكتمال الإتفاق والتوقيع بشكل رسمي عليهما، ولكنني أتمنى أن يكونا خطوتين مهمتين بالنسبة لي بعدما قدمت عدة أفلام خلال السنوات القليلة الماضية حظيت بالنجاح.
• وما سر توجهك نحو السينما مؤخرا، هل نجاح أعمالك الأخيرة هو السبب في ذلك؟
لولا ما حققته من نجاح في أعمالي السابقة سواء «فوتوكوبي» وحصوله على جائزة مهجران الجونة السينمائي ومن قبله «هيبتا» و «خارج الخدمة»، لما جائتني عروض أخرى في السينما، وانا سعيدة بهذا النجاح وخصوصا لان للسينما في قلبي تقدير كبير وأحب أن أُقدم اعمال مختلفة، فضلا عن مشاركتي في عدة أعمال درامية ولذلك أحاول التوفيق ما بين الطرفين، كما أن النص الجيد هو ما يتحكم في خِياراتي.
• كيف ترين تطور تقنيات السينما المصرية خلال العامين الماضيين؟
بالتأكيد.. هناك تطور كبير في الصورة السينمائية الموجودة في الوقت الحالي، وهذا نابع من وجود أشخاص لهم خبرة في المجال مع الدراسة وظهور أجيال جديدة تعمل بكل حماس، والأمر كُله يعود للمخرجين الواعين من ناحية وفريق العمل معهم من ناحية ثانية، سواء الديكورات والتصوير وما إلى هنالك.
• تعيشين حالة من النشاط الفني وكأنك تتحدين نفسك على الرغم من تناقض ذلك مع فترة غيابك.. فما السبب؟
السبب أنني أحب الفن وأعشقه واعمل بحب شديد وأختار ما أحبه من أدوار وشخصيات جديدة بالنسبة لي، كما أنني بدأت في الفن وأنا صغيرة وكان من الضروري الغياب لفترة، فضلا عن أن عودتي جائت بتركيز شديد على عملي والعمل جديا على نفسي.
• هل إخترتي أي أعمال درامية جديدة لرمضان 2018؟
حتى الآن لم أوقع على اي عمل بل إنها مُجرد عروض أقوم بقراءتها ولم أتخذ قرارا بشأنها بعد. ولكنني حريصة على الظهور في الدراما أيضا، ولو وجدت العمل المناسب الذي يُقدمني بشخصيات جديدة على غرار أعمالي السابقة وهي «لا تطفئ الشمس» و «فوق مستوى الشبهات» وغيرها من الأعمال، فلا مانع لدي من قبولها.
• الجميع يتحدث عن جمال شيرين رضا، فكيف تنظرين الى ذلك؟
بالتأكيد يسعدني أن يراني الجمهور بهذا الشكل، فأنا أقوم بالرياضة بشكل منتظم وأحاول الحفاظ على نفسي بحميات غذائية خاصة، ولكن على صعيد التمثيل الأمر مختلف، فلا أنظر للشكل على الإطلاق بل أنساق الى أدواري كما هي، والدليل على ذلك هو تقديمي شخصيات كثيرة مؤخرا بدون ماكياج او تجميل للشكل.
• وفي النهاية.. شاركتِ تمثيليا في كليب «3 دقات» للفنانة يسرا وأبو.. كيف وجدتي هذه التجربة؟
تجربة مميزة قمنا بها خلال وجودنا بمهرجان الجونة السينمائي وعرضت الفكرة عليّ المخرجة مريم أبوعوف وتم تصويرها بأفضل شكل ممكن وسعدت بها، والأغنية نفسها مميزة للغاية وأحببتها للغاية، وفكرة الكليب كانت جديدة ومختلفة وفيها جمال غير عادي لكل العناصر سواء في الإخراج أو التصوير أو أداء الفنانين الذين ظهروا في الكليب، فضلا عن صوت يسرا وأبو وفكرة الأغنية المختلفة والتي حولتها المخرجة مريم أبوعوف الى فكرة تمثيلية متماشية إخراجيا مع الأغنية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35606
عدد المشـاهدات 4631   تاريخ الإضافـة 20/11/2017 - 20:41   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 17:06   رقم المحتـوى 35606
محتـويات مشـابهة
ابو رغيف يشدد على تقريب وجهات النظر لمكونات النسيج العراقي والافادة من تجارب الامس
بعد مجسر الفنون الجميلة.. الاعمار: افتتاح 3 مشاريع جديدة لفك الاختناقات
السوداني: المسيحيون هم ملح الأرض ومكون أصيل في بلدنا وشعبنا
أمين بغداد: مجسر تقاطع الفنون الجميلة سيتم إنجازه كأول مشروع ضمن حزمة فك الاختناقات
البناء الديمقراطي مقابل البناء المكوناتي: طريقتان للتفكير ببناء الدولة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا