رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يعلن افتتاح خط جوي بين بغداد وكييف قريبا.. و يوعز بتأهيل مرآب الموصل وتهيئة باصات لنقل طلبتها
وزير النقل يعلن افتتاح خط جوي بين بغداد وكييف قريبا.. و يوعز بتأهيل مرآب الموصل وتهيئة باصات لنقل طلبتها
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ عادل اللامي

التقى وزير النقل كاظم فنجان الحمامي ، رئيس لجنة الصداقة الأوكرانية العراقية السيد ايغور لابين وبحضور السفير الأوكراني في العراق وعدد من اعضاء مجلس النواب الاوكراني وذلك لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين». 
وبين الحمامي ان «وزارة النقل تسعى لتنفيذ مشاريع استثمارية كبرى في مجال النقل داخل العراق، مضيفا: ان اللقاء تضمن دعوة للشركات الاوكرانية لتنفيذ مشاريع تخص الوزارة بطريقة التشغيل المشترك».
وأضاف انه «تم الاتفاق مع الجانب الاوكراني على افتتاح الخط الجوي بين بغداد والعاصمة الاوكرانية كييف خلال الايام المقبلة».
من جهة اخرى استقبل وزير النقل وفداً شبابي من اهالي مدينة الموصل».
ورحب الحمامي بالوفد الزائر متمنيا ان تعود مدينة الموصل الى سابق عهدها من خلال تظافر جهود المعنيين في المحافظة مع مختلف وزارات الدولة عبر اعادة إعمارها بعد ان استعادت المحافظة حريتها ومكانتها وخلاصها من الزمر الارهابية بجهود الابطال من قواتنا الامنية والحشد الشعبي». 
من جانبه عبر رئيس الوفد الشبابي برئاسة الناشط المدني صقر ال زكريا عن شكر وامتنان اهالي مدينة الموصل لجهود ومساعي وزارة النقل ودعمها المتواصل لخدمة اهالي المدينة من خلال تسييرها قافلة النصر القادمة من مختلف محافظات الوسط والجنوب وكذلك دعمهم المتواصل في اغاثة ونقل الزائرين بصورة مستمرة دون انقطاع ووضعها دراسة لاعادة العمل في جميع تشكيلات الوزارة هناك». 
مشيدا بتوجيه وزير النقل بتوفير الحافلات لنقل طلبة الجامعات بين الجانب الايمن والأيسر وتفعيل مشروع التكسي النهري في المحافظة ليسهم في نقل المواطنين والخدمة التي سيؤديها بالاضافة الى انشاء مهبط خاص لطائرة الهليكوبتر للحالات الخاصة والإنسانية في المدينة».
وعلى صعيد منفصل «أنهت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود ، اليوم الخميس ، استعداداتها وتحضيراتها كافة لزيارة الامام الحسن العسكري ( عليه السلام ) في ذكرى شهادته في الثامن من ربيع الأول». 
وقال مدير عام الشركة عبد الله لعيبي ان «توجيهات وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بالتهيئة المبكرة لجميع الزيارات والمناسبات الدينية في البلاد». 
واضاف لعيبي ان «الشركة أنهت كل الاستعدادات لزيارة الامام العسكري (ع)، حيث تم تخصيص 100 حافلة منها 60 باص ذات ذات الطابقين و40 حافلة طابق واحد ، كما خصصت معها مفارز فنية متكاملة ترافقها اثناء عملها تجنباً لبعض الأعطال الطارئة». 
واكد  ان «الشركة وضعت خطة لادارة النقل خلال الزيارة مع وضع جهد احتياطي لعدد من الحافلات عند الحاجة اليها ، بعد ان امتلكت الشركة الخبرة والدراية في ادارة ونقل الزائرين في جميع المناسبات والزيارات المليونية في البلاد .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35785
عدد المشـاهدات 1264   تاريخ الإضافـة 25/11/2017 - 22:48   آخـر تحديـث 13/04/2024 - 13:45   رقم المحتـوى 35785
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة»
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
نصاب بغداد في قبضة الشرطة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا