رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
رئيس الوزراء: علينا أن نقضي على الفاسدين كما قضينا على «داعش»
رئيس الوزراء: علينا أن نقضي على الفاسدين كما قضينا على «داعش»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال رئيس الوزراء حيدر العبادي، أمس الإثنين، إن محاربة الفساد تحتاج إلى تضحيات، مؤكدا بالقول «علينا أن نقضي على الفاسدين كما قضينا على داعش».
وذكر العبادي، في كلمة له خلال حفل تخرج دورة التحرير والبناء في جامعة بغداد، إننا «اليوم أمام تحدي آخر وتحدي الإرهاب لا زال والتحدي القادم هو الإرهاب الفكري»، مضيفا أن «قدرات قواتنا الأمنية والاستخبارية تطورت وأحبطنا الكثير من الخروقات، ونحاول أن نمنع الدعم للإرهابيين وتجنيد الشباب». وأشار العبادي، إلى أن «قوى الفساد لا تريد البناء تريد الدمار.. وعلينا أن نقضي على الفاسدين كما قضينا على داعش»، مبينا أن «محاربة الفساد تحتاج إلى تضحيات.. ودورنا في مكافحة الفساد يتعدى الأجهزة الرقابية في الدولة». وأردف بأن «الفساد مافيا له موارد مالية ووسائل إعلام ومعركتنا معه أصعب من المعركة مع الدواعش»، مؤكداً «نحتاج إلى وعي ورؤية لمواجهة خطر الفاسدين وكشف زيف ادعاءاتهم». وأضاف العبادي، أن «البناء والاستقرار تحد أمام الحكومة ونسعى لتفعيل الاستثمار لخلق فرص عمل كثيرة»، لافتاً إلى أنه «علينا التعاون والتكاتف للقضاء على الفاسدين والأمر يتطلب تضحيات».
واستطرد رئيس الوزراء، بالقول «انتصار قواتنا على الجماعات الإرهابية وتحريرها الأرض تجربة فريدة في المنطقة، وجميع أبناء محافظات العراق قدموا التضحيات من أجل القضاء على الإرهاب».
وتابع «نحيي تضحيات الطلبة الذين تركوا مقاعد الدراسة لقتال داعش الإرهابي»، مبينا أنه «أمامنا تحدي الإرهاب الفكري.. ونحاول خلق منظومة للتعاون مع الدول لمكافحة خطر الإرهاب».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35878
عدد المشـاهدات 958   تاريخ الإضافـة 27/11/2017 - 20:32   آخـر تحديـث 27/02/2024 - 10:28   رقم المحتـوى 35878
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
خبير قانوني يعلق على مقترح قانون الإفراج عن محكومين مقابل مبالغ مالية.. ويحدد ما يحتاجه

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا