1574
14/12/2017

 
القمة الإسلامية: قرار ترامب «باطل ولاغي» AlmustakbalPaper.net خطة لنقل «3» ملايين مواطن من العشوائيات إلى مجمعات سكنية AlmustakbalPaper.net العراق مستمر بتطهير الحدود مع سوريا من عناصر «داعش» AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يكشف عن «جهات» أرادت «الفتنة» بين البيشمركة والجيش AlmustakbalPaper.net الرافدين: مدة تسديد سلفة التدريسيين تصل الى خمس سنوات AlmustakbalPaper.net
رئيس الوزراء: علينا أن نقضي على الفاسدين كما قضينا على «داعش»
رئيس الوزراء: علينا أن نقضي على الفاسدين كما قضينا على «داعش»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال رئيس الوزراء حيدر العبادي، أمس الإثنين، إن محاربة الفساد تحتاج إلى تضحيات، مؤكدا بالقول «علينا أن نقضي على الفاسدين كما قضينا على داعش».
وذكر العبادي، في كلمة له خلال حفل تخرج دورة التحرير والبناء في جامعة بغداد، إننا «اليوم أمام تحدي آخر وتحدي الإرهاب لا زال والتحدي القادم هو الإرهاب الفكري»، مضيفا أن «قدرات قواتنا الأمنية والاستخبارية تطورت وأحبطنا الكثير من الخروقات، ونحاول أن نمنع الدعم للإرهابيين وتجنيد الشباب». وأشار العبادي، إلى أن «قوى الفساد لا تريد البناء تريد الدمار.. وعلينا أن نقضي على الفاسدين كما قضينا على داعش»، مبينا أن «محاربة الفساد تحتاج إلى تضحيات.. ودورنا في مكافحة الفساد يتعدى الأجهزة الرقابية في الدولة». وأردف بأن «الفساد مافيا له موارد مالية ووسائل إعلام ومعركتنا معه أصعب من المعركة مع الدواعش»، مؤكداً «نحتاج إلى وعي ورؤية لمواجهة خطر الفاسدين وكشف زيف ادعاءاتهم». وأضاف العبادي، أن «البناء والاستقرار تحد أمام الحكومة ونسعى لتفعيل الاستثمار لخلق فرص عمل كثيرة»، لافتاً إلى أنه «علينا التعاون والتكاتف للقضاء على الفاسدين والأمر يتطلب تضحيات».
واستطرد رئيس الوزراء، بالقول «انتصار قواتنا على الجماعات الإرهابية وتحريرها الأرض تجربة فريدة في المنطقة، وجميع أبناء محافظات العراق قدموا التضحيات من أجل القضاء على الإرهاب».
وتابع «نحيي تضحيات الطلبة الذين تركوا مقاعد الدراسة لقتال داعش الإرهابي»، مبينا أنه «أمامنا تحدي الإرهاب الفكري.. ونحاول خلق منظومة للتعاون مع الدول لمكافحة خطر الإرهاب».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35878
عدد المشـاهدات 201   تاريخ الإضافـة 27/11/2017 - 20:32   آخـر تحديـث 14/12/2017 - 07:31   رقم المحتـوى 35878
محتـويات مشـابهة
العراق مستمر بتطهير الحدود مع سوريا من عناصر «داعش»
رئيس الوزراء يكشف عن «جهات» أرادت «الفتنة» بين البيشمركة والجيش
اجتماع للرئيس ونائبيه يشدد على «حوار فوري» بين بغداد واربيل
(7) قضاة يؤدون اليمين القانونية أمام رئيس مجلس القضاء الأعلى
القوات الأمنية تلقي القبض على «عصابة خطف» تنتحل صفة «الأمن السياحي»

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا