1734
21/08/2018

 
أمانة بغداد يقدم جهازه الفني الجديد AlmustakbalPaper.net عبطان يزف بشرى لجماهير ذي قار AlmustakbalPaper.net مدرب برشلونة يعارض صفقة بوجبا AlmustakbalPaper.net ريال مدريد يضع خطة ثلاثية لضم مبابي AlmustakbalPaper.net بوروسيا دورتموند يحدد ثمن موهبته AlmustakbalPaper.net
رئيس الوزراء: علينا أن نقضي على الفاسدين كما قضينا على «داعش»
رئيس الوزراء: علينا أن نقضي على الفاسدين كما قضينا على «داعش»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال رئيس الوزراء حيدر العبادي، أمس الإثنين، إن محاربة الفساد تحتاج إلى تضحيات، مؤكدا بالقول «علينا أن نقضي على الفاسدين كما قضينا على داعش».
وذكر العبادي، في كلمة له خلال حفل تخرج دورة التحرير والبناء في جامعة بغداد، إننا «اليوم أمام تحدي آخر وتحدي الإرهاب لا زال والتحدي القادم هو الإرهاب الفكري»، مضيفا أن «قدرات قواتنا الأمنية والاستخبارية تطورت وأحبطنا الكثير من الخروقات، ونحاول أن نمنع الدعم للإرهابيين وتجنيد الشباب». وأشار العبادي، إلى أن «قوى الفساد لا تريد البناء تريد الدمار.. وعلينا أن نقضي على الفاسدين كما قضينا على داعش»، مبينا أن «محاربة الفساد تحتاج إلى تضحيات.. ودورنا في مكافحة الفساد يتعدى الأجهزة الرقابية في الدولة». وأردف بأن «الفساد مافيا له موارد مالية ووسائل إعلام ومعركتنا معه أصعب من المعركة مع الدواعش»، مؤكداً «نحتاج إلى وعي ورؤية لمواجهة خطر الفاسدين وكشف زيف ادعاءاتهم». وأضاف العبادي، أن «البناء والاستقرار تحد أمام الحكومة ونسعى لتفعيل الاستثمار لخلق فرص عمل كثيرة»، لافتاً إلى أنه «علينا التعاون والتكاتف للقضاء على الفاسدين والأمر يتطلب تضحيات».
واستطرد رئيس الوزراء، بالقول «انتصار قواتنا على الجماعات الإرهابية وتحريرها الأرض تجربة فريدة في المنطقة، وجميع أبناء محافظات العراق قدموا التضحيات من أجل القضاء على الإرهاب».
وتابع «نحيي تضحيات الطلبة الذين تركوا مقاعد الدراسة لقتال داعش الإرهابي»، مبينا أنه «أمامنا تحدي الإرهاب الفكري.. ونحاول خلق منظومة للتعاون مع الدول لمكافحة خطر الإرهاب».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35878
عدد المشـاهدات 387   تاريخ الإضافـة 27/11/2017 - 20:32   آخـر تحديـث 20/08/2018 - 11:25   رقم المحتـوى 35878
محتـويات مشـابهة
ساري: هازارد يمكنه التفوق على ميسي ورونالدو
وفاة كوفي عنان: عراب استمرار أقسى عقوبات دولية على العراق
الجبهة التركمانية تستغرب سرعة حسم الطعون: سنقاضي اطراف زورت انتخابات كركوك
الحكيم يبحث مع مبعوث الرئيس الاميركي للتحالف الدولي بيرت ماغورك مستجدات الوضع السياسي في العراق والمنطقة
جنايات الكرخ تصدر المؤبد لإرهابيين عملوا لصالح «داعش» بمهن مختلفة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا