السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
نطالب الوزارة ومجلس بابل بدعم نادي الكفل في مسيرته الرياضية
نطالب الوزارة ومجلس بابل بدعم نادي الكفل في مسيرته الرياضية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
حاوره: أحمد عبدالكريم حميد

التقت صحيفة «المُستقبل العراقي» في ملعب نادي “الكاظمية” الرياضي بالمُدرب الأوّل لفريق نادي “الكفل” بكُرَة القدم عدنان الشمرتي الذي تحدّث لنا عن إستعدادات فريقه لدوري الدرجة الأوّلى وَعن مسيرته مع اللعبة لاعِباً وَمُدرباً وَعن مواضيع أخرى تطالعونها في السطور الاتية.
* بالبدء تحدّثوا لنا عن إستعدادات “الكفل” للموسم الجديد؟
- بدأنا مرحلة الإعداد خلال الأيّام العشرة الأخيرة وَلعبنا مُبَارَاة ودية مع نادي “القاسم” انتهت لصالح فريقنا بهدف دُون ردّ. إعدادنا للموسم الجديد ليس بالمُستوى المطلوب بسبب عدم وجود ملعب في ناحية الكفل، فاعتمدنا عَلَى المُباريات الودية في هذا الوقت وَجئنا إلى بغداد للعب مع نادي “الكاظمية”، وَبعدها نتجه إلى الديوانية لملاقاة نادي “عفك”. وَنطمح في هذا الموسم إلى تقديم مُستوى جيّد في الدوري.
* كيف كانت عملية اختيار اللاعِبين؟
- أغلبية اللاعِبين مِن مدينة الكفل وَلدينا لاعِبين مِن مُحافظة النجف علي ستورج وَحيدر كاظم وَهما لاعِبان جيّدان وَوقع اختيارنا عليهما في هذه المرحلة. اجرينا وحدات تدريبية وَمِن خلال المُباريات كانوا موفقين وَتم اعتمادهم في كشف الفريق لهذا الموسم.
* كيف تصف لنا مُشاركتكم في الدوري؟
- نسعى جهد الإمكان إلى تحقيق نتائج تُرضي الإدارة وَالجماهير. لاعِبونا جيّدون وَالإدارة جيّدة وَالسيد رئيس النادي يسعى لتذليل كُلّ العقبات التي تواجه رحلة الفريق مِن أجل المُنافسة وَالتأهل للمرحلة المُقبلة مِن الدوري.
* ما المعاناة التي تواجه فريقكم؟
- بصراحة، لا توجد معاناة كبيرة، لكن كما تعرفون الأمور المالية تسهم في انجاح مسيرة الفريق وَنتمنّى مِن وزارة الشباب وَالرياضة النظر في مسألة دعم النادي وَنطالب المسؤولين في مُحافظة بابل وَالناحية دعم الفريق الذي يمثّل سُكان الكفل وَالنادي يرفع اسم بابل في الرياضة العراقية.* كيف كانت مُشاركة الفريق في الموسم المنصرم؟
- في الموسم السابق كانت مُشاركة الفريق متأخرة للغاية مما انعكس عَلَى النتائج بسبب قصر مُدّة الإعداد، وَأغلبية اللاعِبين كانوا مرتبطين بدوام. عملنا بما كان متوافر وَلم نرض عَلَى ظهور الفريق في المُنافسات.
* كيف تكوّنت مسيرتكم الرياضية؟
- لعبتُ لأندية: “السماوة”، “الكفل”، “النجف”، “الكوفة”.
* وَماذا بشأن المسيرة التدريبية؟
- عملت مُدرباً مع فريق شباب نادي “النجف”، وَعملت مُدرباً مُساعداً مع نادي “الكوفة” وَفي الموسم المنصرم عملت مُدرباً لنادي “الكفل” وَاكمل المسيرة معه في الموسم الحالي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35918
عدد المشـاهدات 2772   تاريخ الإضافـة 28/11/2017 - 20:45   آخـر تحديـث 25/03/2024 - 22:01   رقم المحتـوى 35918
محتـويات مشـابهة
القاضي زيدان والعمري يبحثان التعاون بين القضاء ومجلس محافظة ذي قار
وزير الصناعة يترأس إجتماع هيئة الرأي ويتخذ عدداً من القرارات بشأن مواضيع تخص عمل الوزارة وتشكيلاتها
القبض على متهم بحوزته أكثر من 20 مليون دينار مزيف في بابل
وزير الداخلية يوجه بالتعامل بحزم مع مثيري الشغب والمعتدين على الكوادر الرياضية والتحكيمية
بعد مطاردة مثيرة.. الإطاحة بمتهم مطلوب بـ 14 جريمة في بابل

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا