1574
14/12/2017

 
القمة الإسلامية: قرار ترامب «باطل ولاغي» AlmustakbalPaper.net خطة لنقل «3» ملايين مواطن من العشوائيات إلى مجمعات سكنية AlmustakbalPaper.net العراق مستمر بتطهير الحدود مع سوريا من عناصر «داعش» AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يكشف عن «جهات» أرادت «الفتنة» بين البيشمركة والجيش AlmustakbalPaper.net الرافدين: مدة تسديد سلفة التدريسيين تصل الى خمس سنوات AlmustakbalPaper.net
فابيو كانافارو: روسيا جاهزة لتقديم نتائج جيدة في كأس العالـم 2018
فابيو كانافارو: روسيا جاهزة لتقديم نتائج جيدة في كأس العالـم 2018
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
ترجمة: أحمد عبدالكريم حميد

نقلاً عن صحيفة «سافيتسكي سبورت»
اعربَ بطل العالم بكُرَة القدم الايطالي فابيو كانّافارو عن توقعاته بشأن كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا. كانّافارو فضلاً عن انه بطل كأس العالم ضمن تشكيلة ايطاليا التي فازت بها عام 2006، هُوَ أحد المُساعدين الثمانية في قُرعة المونديال الروسي مع نيكيتا سيمانيان، غوردن بانكس، لوران بلان، ديغو فورلان، ديغو مارادونا وَكافو سيقسمون الفرق المُشاركة حسب المجموعات.

* بماذا تشعرون، بوصولكم إلى موسكو لإجراء القُرعة؟
- اشعر بالحزن، لانني الوحيد هُنا، بينما ايطاليا لن تكون ضمن المُنتخبات المُشاركة في المونديال. كنتُ بطلا لكاس العالم، رفعتُ فوق راسي هذا الكأس، لكنّ بكُلّ الأحوال – هذا أمر صعب. صعب لكُلّ الشعب الايطالي. أعدّ غياب ايطاليا عن كأس العالم بكارثة حقيقية.

* ماذا ساعدكم بالفوز عام 2006 بكأس العالم؟
- اللاعِبون الجيّدون. كان لدينا فريق جيّد للغاية، ذو خبرة، الفائزين بألقاب كثيرة بالمُسابقات الناديوية. الآن الوضع مُغاير. لكنّ الأمر ليس فقط في اللاعِبين – حان الوقت لتغيير شيء ما في كُرَة القدم الايطالية.

* ألا تعتقدون، ان عدم وجود ايطاليا في كأس العالم – حجة جيدة، علامة، بان حان الوقت لفعل شيء ما؟
- نعم، وَهذا ما موجود. هذا ناقوس بالنسبة للقيادة ان مِن الضروري ان يغيروا شيء ما. أنا لا أعرف، ان لكنّ الآن – الوقت جيّد بالنسبة لهذا. لدينا في الأمام كأقلّ حدّ أربع سنوات. مِن جانب هذا ليس بالوقت الكبير، وَمِن جانب آخر – خلال هذا الوقت مُمكن ان نفلح بتحقيق الكثير.

* أنت بصورة غريبة تشجعون ايطاليا وَكُرَة القدم الايطالية. ألا تعتقدون ان تجربوا انفسكم في إتّحاد اللعبة؟ مُمكن ان تساعدوهم في هذا الأمر؟
- اذا اردتم الصراحة – لم أفكر بهذا الشأن. أنا الآن أعمل مُدرباً في الصين وَسعيد هُناك. في ايطاليا يوجد أشخاص يستطيعون العمل مِن دُوني، الذين يمكن ان يساعدوا كُرتنا أفضل مني.

* الآن كأس العالم في بلدنا - روسيا -، لكنّ في عام 1990 جرت في بلدكم. تذكرون دور النصف النِهائي، حين مُنتخب ايطاليا لعب مع الأرجنتين؟
- نعم، أنا في ذاك المساء كنتُ في الملعب. كنتُ صغيراً في السنّ حين اعطي الكرات. كنتُ بالضبط خلف المرمى، الذي سددوا فيه ركلات الجزاء. سجّل مارادونا أخيراً.

* هَل بكيتم؟
- بالطبع. كانت لحظة صعبة بالنسبة لبلدنا. نحن كنا مُستعدين للفوز بكأس العالم التي اقيمت عَلَى أرضنا. لكنّ هدف كانيجيا في الشوط الثاني ببساطة صدمنا. أنا كنت في وقتها طفلاً وَوعدتُ بالفوز بكأس العالم.

* كيف ستكون المُبَارَاة النِهائية في العام الجديد؟
- لا أعرف – مِن الصعب التحدّث عنها.

* حسناً، نعيد صوغ السؤال. كيف ترغبون مشاهدته؟
- أرغب بمُشاهدة في المُبَارَاة النِهائية مُنتخبات جديدة، ليست تلك التي تصل باستمرار إلى النِهائي.
* مُمكن مُنتخب روسيا؟
- وَلِمَ لا؟
* سمّوا لنا المرشحين للفوز بالكأس؟
- بالتأكيد، مُنتخب ألمانيا – فريق فتي وَقويّ. مُنتخب اسبانيا. البرازيل. وَلكنّ الآن توجد فرصة جيّدة أيضاً بالنسبة لميسّي ان يفعل شيئاً ما. هذه كأس العالم الأخيرة بالنسبة له.
* مَن ستساندون في هذه البُطولة في ظل غياب مُنتخبكم؟
- لا أعرف حَتّى. حالياً بكُلّ حال مِن الأحوال. سنرى خلال المُسابقة. مُمكن يعجبني مُنتخب ما – آنذاك سأشجّعه. لكنّ قلبي فقط سيكون مع ايطاليا.
* ماذا تفكرون بشأن مُنتخب روسيا وَبشأن حظوظه؟
- الكثير يتعلق بالحالة النفسية. سيظهر عَلَى الفريق خلال المُسابقة التي ستُقام في بلدكم ضغطاً هائلاً. مِن المُهم، كلاعِبين ان يستجيبوا لأجواء البُطولة، ان يتماسكوا. لكني اعتقد، ان روسيا مُستعدة لإظهار نتيجة جيّدة في كأس العالم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=35964
عدد المشـاهدات 669   تاريخ الإضافـة 02/12/2017 - 19:38   آخـر تحديـث 13/12/2017 - 10:54   رقم المحتـوى 35964
محتـويات مشـابهة
روسيا مستعدة لـ «ضمان مفاوضات» بين أمريكا وكوريا الشمالية
روسيا تضبط إرهابيين خططوا لهجمات باحتفالات العام الجديد
السيستاني رجل اذهل العالـم
نائب يدعو إلى أن تكون للبصرة «خصوصية» بموازنة 2018
مصـرف الرافـديـن يحـث الشبـاب على التقديم لقـروض المشـاريـع الصناعيـة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا