رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
عبطان: الانجازات التي حققها أبطال البارالمبية تستحق أن نسمي يومهم بيوم الأبطال
عبطان: الانجازات التي حققها أبطال البارالمبية تستحق أن نسمي يومهم بيوم الأبطال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
عمار شواي 
 تصوير ابراهيم خالد

قال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، ان الانجازات التي حققها ابطال البارالمبية يستحق منا ان نسمي يومهم بيوم الابطال وليس يوم المعاق. 
جاء ذلك خلال كلمته في المهرجان الذي اقامته دائرة التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب والرياضة، بمناسبة اليوم العالمي للمعاق، على ملعب الراحل علي حسين في المدينة الشبابية بحضور عدد من الشخصيات الرياضية وممثلي المنتخبات الوطنية والاولمبياد الخاص.
وبين عبطان ان ابطال البارالمبية يستحقون منا كل الدعم والاسناد ولاسيما في مشاركاتهم الخارجية، ونحن نفتخر بهم وبأدائهم المتميز الذي تكلل بالأوسمة الملونة التي زينت صدورهم ورفعوا اسم العراق عاليا في المحافل الدولية.واضاف ان الاحتفالية بهذا اليوم الانساني والاخلاقي يجب ان تكون ذات طابع تشاركي تتعاون فيه كافة المؤسسات الرياضية وغير الرياضية ولاسيما الاعلام الرياضي الذي نقل الصور الجميلة عن بطولاتهم ونتائجهم المميزة.
من جانبه اشاد رئيس اللجنة البارالمبية عقيل حميد، بخطوات وزارة الشباب والرياضة ولاسيما اهتمام السيد الوزير المباشر ومرافقته للأبطال خارج العراق ودعمهم المستمر والذي شكل حافزا معنويا كبيرا لتحقيق النتائج المرجوة.
واشار ان الاحتفال باليوم العالمي للمعاق بهذا اليوم الذي انصف به المجتمع الدولي ذوي الاعاقة عام 1981 والتي وقعت بموجبه الامم المتحدة هذه الاتفاقية، منحت بموجبه الحق للمعاقين بممارسة مهامهم وانشطتهم المختلفة، لاسيما وان العراق لديه الكثير من المعاقين نتيجة الحروب الكثيرة التي المت به.
ونوه رئيس الاولمبياد الخاص سعد عبد ياسين الى ان تأسيس الاولمبياد الخاص كان في عام 2001 وحصدنا خلال هذه الفترة الماضية العديد من الاوسمة والجوائز في المحافل الدولية، ونقدم الشكر والامتنان لاهتمام وزارة الشباب والرياضة المستمر لاسيما توفير القاعات اللازمة لممارسة التدريبات والبطولات المحلية التي تحتاج الى وضع خاص ومختلف، والذي كان له الاثر الكبير في حصد الجوائز والبطولات .
وتضمنت الاحتفالية عددا من الفعاليات والمشاركات حيث تم عرض فلم استعراضي لإنجازات اللجنة البارالمبية العراقية فضلا عن تكريم الوزير لعدد من اللاعبين اصحاب الانجازات وفي الختام نظمت مباراة استعراضية لكرة القدم جمعت نجوم المنتخب الوطني العراقي مع منتخب الصم والبكم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=36016
عدد المشـاهدات 1080   تاريخ الإضافـة 03/12/2017 - 20:34   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 07:42   رقم المحتـوى 36016
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
السوداني لأعضاء في الكونغرس: الأسباب التي بُني عليها التحالف قبل 10 سنوات لـم تعد موجودة
وزارة الإتصالات تصدر طوابع خاصة بيوم الإعاقة العالمي
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً مع شركة هاواوي ، ويطلع على إحداثيات التجربة المحدودة التي عمل بها كنموذج لبيانات الشبكة والمستهلكين
العراق يشارك في الدورة الثالثة للجنة الرصد والبنية التحتية ونظم المعلومات في جنيف

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا