1679
26/05/2018

 
توضيح من الاتحادية: الكتلة الأكبر هي الأكثر عدداً داخل البرلمان AlmustakbalPaper.net «جلسة استثنائية»: محاولة جديدة لـ «البرلمان القديم» من أجل «إلغاء» نتائج الانتخابات AlmustakbalPaper.net الرافدين يحدد مدد تسديد قروضه لشراء السيارات الحديثة AlmustakbalPaper.net الغانمي يبحث مع نائب قائد قوات المهام الأمريكي التدريب والتجهيز للجيش AlmustakbalPaper.net شرطة بابل تعلن إلقاء القبض على (42) متهماً بجرائم جنائية بينها القتل AlmustakbalPaper.net
عبطان: الانجازات التي حققها أبطال البارالمبية تستحق أن نسمي يومهم بيوم الأبطال
عبطان: الانجازات التي حققها أبطال البارالمبية تستحق أن نسمي يومهم بيوم الأبطال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
عمار شواي 
 تصوير ابراهيم خالد

قال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، ان الانجازات التي حققها ابطال البارالمبية يستحق منا ان نسمي يومهم بيوم الابطال وليس يوم المعاق. 
جاء ذلك خلال كلمته في المهرجان الذي اقامته دائرة التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب والرياضة، بمناسبة اليوم العالمي للمعاق، على ملعب الراحل علي حسين في المدينة الشبابية بحضور عدد من الشخصيات الرياضية وممثلي المنتخبات الوطنية والاولمبياد الخاص.
وبين عبطان ان ابطال البارالمبية يستحقون منا كل الدعم والاسناد ولاسيما في مشاركاتهم الخارجية، ونحن نفتخر بهم وبأدائهم المتميز الذي تكلل بالأوسمة الملونة التي زينت صدورهم ورفعوا اسم العراق عاليا في المحافل الدولية.واضاف ان الاحتفالية بهذا اليوم الانساني والاخلاقي يجب ان تكون ذات طابع تشاركي تتعاون فيه كافة المؤسسات الرياضية وغير الرياضية ولاسيما الاعلام الرياضي الذي نقل الصور الجميلة عن بطولاتهم ونتائجهم المميزة.
من جانبه اشاد رئيس اللجنة البارالمبية عقيل حميد، بخطوات وزارة الشباب والرياضة ولاسيما اهتمام السيد الوزير المباشر ومرافقته للأبطال خارج العراق ودعمهم المستمر والذي شكل حافزا معنويا كبيرا لتحقيق النتائج المرجوة.
واشار ان الاحتفال باليوم العالمي للمعاق بهذا اليوم الذي انصف به المجتمع الدولي ذوي الاعاقة عام 1981 والتي وقعت بموجبه الامم المتحدة هذه الاتفاقية، منحت بموجبه الحق للمعاقين بممارسة مهامهم وانشطتهم المختلفة، لاسيما وان العراق لديه الكثير من المعاقين نتيجة الحروب الكثيرة التي المت به.
ونوه رئيس الاولمبياد الخاص سعد عبد ياسين الى ان تأسيس الاولمبياد الخاص كان في عام 2001 وحصدنا خلال هذه الفترة الماضية العديد من الاوسمة والجوائز في المحافل الدولية، ونقدم الشكر والامتنان لاهتمام وزارة الشباب والرياضة المستمر لاسيما توفير القاعات اللازمة لممارسة التدريبات والبطولات المحلية التي تحتاج الى وضع خاص ومختلف، والذي كان له الاثر الكبير في حصد الجوائز والبطولات .
وتضمنت الاحتفالية عددا من الفعاليات والمشاركات حيث تم عرض فلم استعراضي لإنجازات اللجنة البارالمبية العراقية فضلا عن تكريم الوزير لعدد من اللاعبين اصحاب الانجازات وفي الختام نظمت مباراة استعراضية لكرة القدم جمعت نجوم المنتخب الوطني العراقي مع منتخب الصم والبكم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=36016
عدد المشـاهدات 478   تاريخ الإضافـة 03/12/2017 - 20:34   آخـر تحديـث 26/05/2018 - 01:46   رقم المحتـوى 36016
محتـويات مشـابهة
مجلس الوزراء يوافق على انضمام العراق لاتفاقية بنك الاستثمار الآسيوي للبنى التحتية
رئيس استئناف الرصافة يناقش مع قضاة التحقيق ملفات عدة
التحقيق المركزية: إرهابي مغربي الجنسية يعترف بتجنيده أجانب عبر «سكايب»
عبطان: ما انجزه الجوية مدعاة فخر واعتزاز وسنواصل دعمنا
الجيش الليبي في طريقة إلى درنة: لا توقف حتى «التحرير الشامل»

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا