السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
زراعة كربلاء: ترويج 86 معاملة لإقامة مشاريع عن طريق قروض البنك المركزي
زراعة كربلاء: ترويج 86 معاملة لإقامة مشاريع عن طريق قروض البنك المركزي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كربلاء / المستقبل العراقي

أعلنت مديرية زراعة كربلاء المقدسة عن ترويج 86 معاملة من أجل إقامة مشاريع زراعة متنوعة من خلال قروض زراعية عن طريق البنك المركزي العراقي.
وبين قسم العلاقات والاعلام والتعاون الدولي في الوزارة ببيان تلقته «المستقبل العراقي»، إن «المشاريع التي تم رفع معاملاتها من اجل الحصول على القروض من البنك المركزي العراقي شملت مشاريع دواجن ومناحل عسل وحفر آبار وبناء مخازن زراعية».
واضاف «حيث تم إقرار 22 معاملة لأنشطة مختلفة وتم صرف الدفعة الأولى من القروض لستة مشاريع وحسب مراحل العمل الفنية تحت اشراف اللجان الفنية من موظفي زراعة كربلاء والمصرف الزراعي فرع كربلاء المقدسة «.
كما أعلن البرنامج الوطني لتنمية الحنطة في العراق عن تنفيذ ثلاث مزارع نموذجية للحنطة في المحافظة  بعد إن تم تجهيزها بالمستلزمات من أسمدة وبذور».
وذكر منسق البرنامج في كربلاء بحسب البيان أنه «تم تنفيذ ثلاثة مزارع نموذجية في المحافظة تقع في شعب الخيرات والمركز وعين التمر بمساحة (10) دونم لكل منها ، و تم استلام مستلزمات هذه المزارع من بذور وأسمدة مخصصة لمحافظة كربلاء المقدسة وتشمل 1800 كغم سماد داب و 2250 كغم يوريا فيما تم استلام 900 كغم بذور صنف (اباء99) من شركة مابين النهرين في الديوانية وتم توزيع هذه البذور بواقع 300 لكل مزرعة نموذجية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=36073
عدد المشـاهدات 820   تاريخ الإضافـة 04/12/2017 - 19:56   آخـر تحديـث 19/02/2024 - 22:48   رقم المحتـوى 36073
محتـويات مشـابهة
السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين
العراق وتركيا يناقشان تفاصيل خطط تنفيذ طريق التنمية وعقد اجتماعات شهرية
القرآن: طريق للتقدم
التخطيط النيابية: الحكومة أدرجت مشاريع المدن الصناعية المتلكئة ضمن موازنة 2024
مواطنون: نتمنى تأجيل العمل بهذه الكاميرات لحين اكتمال الحزمة الأولى والثانية من مشاريع فك الاختناقات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا