رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الموانئ: خبراء المسفن البحري يباشرون بحملة كبيرة لإعادة وتأهيل الوحدات البحرية
الموانئ: خبراء المسفن البحري يباشرون بحملة كبيرة لإعادة وتأهيل الوحدات البحرية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ عادل اللامي

بتوجيه من وزير النقل كاظم فنجان الحمامي ومتابعة مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق، باشر خبراء المسفن البحري بحملتهم الكبرى لإعادة اعمار وتاهيل الوحدات البحرية. 
وبين مدير عام الشركة رياض سوادي ان «عملية اعمار وتاهيل الوحدات البحرية كانت ثمرة المخلصين العاملين في الموانئ العراقية لما بذلوه من جهود ذاتية والامكانيات المحدودة والخبرة الواسعة التي يمتلكونها مما مكنهم من تأهيل الحوض العائم اجنادين وذلك برفع وتبديل مقاطع الصفيح المتآكل والمستهلك تحت سطح الماء بالاعتماد على وحدة الصفائح واللحام». 
واكد سوادي ان «تلك الحملة تستمر لثلاثة اشهر قادمة ويعد هذا وقتا قياسيا في الانتاج وذلك لحجم العمل الكبير في اجزاء الحوض». 
يذكر ان الموانئ العراقية لديها حوضين عائمين هما ( اجنادين ) و( حطين) وانضم إليهما اخيرا بالتنسيق مع القوة البحرية الحوض العائم ( بحر العرب )» .
من جهة اخرى حققت الشركة والعامة لسكك حديد العراق في غضون الأسابيع الماضية قفزات نوعية في زيادة حجم المسافرين وذلك لما تقدمه الشركة من خدمات نوعية في قطاراتها الحديثة ( DMU)». 
وقال مدير عام الشركة سلام جبر انه «استنادا لتوجيهات وزير النقل في تقديم افضل الخدمات للمسافرين على متن قطارات الشركة والتي سجلت زيادة في حجم طاقة المسافرين بإحصائية بلغت  (18328) مسافر خلال شهر تشرين الثاني الذين استقلوا القطارات الحديثة الصاعدة والنازلة والمجهزة باحدث وافضل وسائل الراحة». 
واضاف جبر «هناك رحلات يوميا تنطلق من المحطة المركزية في بغداد الى البصرة وبالعكس مرورا بالمناطق الجنوبية ( الناصرية والسماوة والديوانية والحلة ) بواقع رحلتين الاولى الساعة السابعة مساءا والثانية الثامنة مساءا وفي حال وجود زخم باعداد المسافرين تنطلق القطارات من محطة قطار البصرة بواقع رحلتين وتكون الاولى الثامنة مساءا والثانية التاسعة مساءا وتعمل تلك القطارات بالتنسيق مع قسم النقل والتشغيل في مقر الشركة مع شعبة النقل والتشغيل في محطة قطار البصرة والمحطات الاخرى .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=36092
عدد المشـاهدات 1426   تاريخ الإضافـة 04/12/2017 - 20:23   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 21:08   رقم المحتـوى 36092
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
العمليات المشتركة: لسنا بحاجة لقوات دولية كبيرة وتسلل داعش انخفض بنسبة أكثر من 99%
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة
رئيس الجمهورية يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في أعمال مؤتمر القمة العربية
في عملية نوعية كبيرة.. الحشد يضبط نفقاً لـداعش يربط بين العراق وسوريا

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا