1679
26/05/2018

 
توضيح من الاتحادية: الكتلة الأكبر هي الأكثر عدداً داخل البرلمان AlmustakbalPaper.net «جلسة استثنائية»: محاولة جديدة لـ «البرلمان القديم» من أجل «إلغاء» نتائج الانتخابات AlmustakbalPaper.net الرافدين يحدد مدد تسديد قروضه لشراء السيارات الحديثة AlmustakbalPaper.net الغانمي يبحث مع نائب قائد قوات المهام الأمريكي التدريب والتجهيز للجيش AlmustakbalPaper.net شرطة بابل تعلن إلقاء القبض على (42) متهماً بجرائم جنائية بينها القتل AlmustakbalPaper.net
الموانئ: خبراء المسفن البحري يباشرون بحملة كبيرة لإعادة وتأهيل الوحدات البحرية
الموانئ: خبراء المسفن البحري يباشرون بحملة كبيرة لإعادة وتأهيل الوحدات البحرية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ عادل اللامي

بتوجيه من وزير النقل كاظم فنجان الحمامي ومتابعة مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق، باشر خبراء المسفن البحري بحملتهم الكبرى لإعادة اعمار وتاهيل الوحدات البحرية. 
وبين مدير عام الشركة رياض سوادي ان «عملية اعمار وتاهيل الوحدات البحرية كانت ثمرة المخلصين العاملين في الموانئ العراقية لما بذلوه من جهود ذاتية والامكانيات المحدودة والخبرة الواسعة التي يمتلكونها مما مكنهم من تأهيل الحوض العائم اجنادين وذلك برفع وتبديل مقاطع الصفيح المتآكل والمستهلك تحت سطح الماء بالاعتماد على وحدة الصفائح واللحام». 
واكد سوادي ان «تلك الحملة تستمر لثلاثة اشهر قادمة ويعد هذا وقتا قياسيا في الانتاج وذلك لحجم العمل الكبير في اجزاء الحوض». 
يذكر ان الموانئ العراقية لديها حوضين عائمين هما ( اجنادين ) و( حطين) وانضم إليهما اخيرا بالتنسيق مع القوة البحرية الحوض العائم ( بحر العرب )» .
من جهة اخرى حققت الشركة والعامة لسكك حديد العراق في غضون الأسابيع الماضية قفزات نوعية في زيادة حجم المسافرين وذلك لما تقدمه الشركة من خدمات نوعية في قطاراتها الحديثة ( DMU)». 
وقال مدير عام الشركة سلام جبر انه «استنادا لتوجيهات وزير النقل في تقديم افضل الخدمات للمسافرين على متن قطارات الشركة والتي سجلت زيادة في حجم طاقة المسافرين بإحصائية بلغت  (18328) مسافر خلال شهر تشرين الثاني الذين استقلوا القطارات الحديثة الصاعدة والنازلة والمجهزة باحدث وافضل وسائل الراحة». 
واضاف جبر «هناك رحلات يوميا تنطلق من المحطة المركزية في بغداد الى البصرة وبالعكس مرورا بالمناطق الجنوبية ( الناصرية والسماوة والديوانية والحلة ) بواقع رحلتين الاولى الساعة السابعة مساءا والثانية الثامنة مساءا وفي حال وجود زخم باعداد المسافرين تنطلق القطارات من محطة قطار البصرة بواقع رحلتين وتكون الاولى الثامنة مساءا والثانية التاسعة مساءا وتعمل تلك القطارات بالتنسيق مع قسم النقل والتشغيل في مقر الشركة مع شعبة النقل والتشغيل في محطة قطار البصرة والمحطات الاخرى .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=36092
عدد المشـاهدات 574   تاريخ الإضافـة 04/12/2017 - 20:23   آخـر تحديـث 26/05/2018 - 14:05   رقم المحتـوى 36092
محتـويات مشـابهة
الصناعات الفولاذية توقع «3» عقود لإعادة تأهيل وتصنيع العلامات المرورية في بغداد
البحرين وأوزبكستان ترغبان بمواجهة أسود الرافدين
العيداني يبحث مع ايني الايطالية انشاء شبكة للمياه وتأهيل مدارس في قضاء الزبير
الصقور تحبط «عملية كبيرة» لتهريب المخدرات في البصرة
عبطان: إفتتاح «3» ملاعب كبيرة هذا العام

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا