1679
26/05/2018

 
توضيح من الاتحادية: الكتلة الأكبر هي الأكثر عدداً داخل البرلمان AlmustakbalPaper.net «جلسة استثنائية»: محاولة جديدة لـ «البرلمان القديم» من أجل «إلغاء» نتائج الانتخابات AlmustakbalPaper.net الرافدين يحدد مدد تسديد قروضه لشراء السيارات الحديثة AlmustakbalPaper.net الغانمي يبحث مع نائب قائد قوات المهام الأمريكي التدريب والتجهيز للجيش AlmustakbalPaper.net شرطة بابل تعلن إلقاء القبض على (42) متهماً بجرائم جنائية بينها القتل AlmustakbalPaper.net
عرض خرافي وراء رضوخ برشلونة لشروط ميسي
عرض خرافي وراء رضوخ برشلونة لشروط ميسي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

كشفت تقارير صحفية، عن كواليس تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة الإسباني، ليظل مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن عرضا أسطوريا من مانشستر سيتي الإنجليزي، لعب دورا محوريا، في إجبار نادي برشلونة، على قبول شروط ميسي للتجديد.
وكان ميسي، قد وقع مؤخرا على عقد جديد مع البلوجرانا، يُبقيه مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021، كما تم إدراج شرط جزائي في عقده يقدر بـ 700 مليون يورو.وكشفت الصحيفة، أن السيتي عرض على ميسي مكافأة 100 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي 50 مليون يورو، حال رحيله للسماوي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع البلوجرانا.
وأشارت الصحيفة، إلى أن عرض السيتي هذه المرة كان جادا عكس المرات السابقة، حيث كانت إدارة النادي السماوي، على يقين، أنهم إذا فشلوا في جلب ميسي هذه المرة، فإنهم لن ينجحوا أبدا في ضمه.
وأوضحت الصحيفة أن وكلاء ميسي استغلوا عرض السيتي، بالإضافة إلى انتقال نيمار لباريس سان جيرمان، من أجل مساومة إدارة البرسا على تقديم عقد كبير لنجم التانجو.وكشفت الصحيفة أن ميسي وقع مؤخرا مع برشلونة على 3 عقود، تمنحه أكثر من 50 مليون يورو سنويا، وتتضمن أجره الأساسي وحقوق الصور، بالإضافة إلى عدد كبير من مصادر الدخل، التي جعلت صاحب الـ 30 عاما، لا يحتاج لقبول عرض السيتي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=36116
عدد المشـاهدات 803   تاريخ الإضافـة 05/12/2017 - 18:39   آخـر تحديـث 25/05/2018 - 22:40   رقم المحتـوى 36116
محتـويات مشـابهة
شقيق برشلونة يتأهل لـ الليغا لأول مرة بتاريخه
برشلونة يكشف حجم إصابة عثمان ديمبلي
نيويورك تايمز: الرياض وأبوظبي عرضتا دعم ترامب بالانتخابات
التجارة تمنح إمتيازات عديدة للدول المشاركة في دورة معرض بغداد المقبلة
إنييستا: أفاضل بين عرضين

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا