1788
19/11/2018

 
سان جيرمان ينافس ميلان على نجم مانشستر يونايتد AlmustakbalPaper.net مورينيو يحاول خطف «الجوكر» قبل تشيلسي AlmustakbalPaper.net روني ينتقد غيرة القدامى من نجاح الجيل الحالي لإنجلترا AlmustakbalPaper.net مدرب البرتغال: رونالدو جزء من المنتخب AlmustakbalPaper.net فايدا: هزيمة ديوكوفيتش في رولان جاروس الأسوأ في مسيرته AlmustakbalPaper.net
عرض خرافي وراء رضوخ برشلونة لشروط ميسي
عرض خرافي وراء رضوخ برشلونة لشروط ميسي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

كشفت تقارير صحفية، عن كواليس تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة الإسباني، ليظل مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن عرضا أسطوريا من مانشستر سيتي الإنجليزي، لعب دورا محوريا، في إجبار نادي برشلونة، على قبول شروط ميسي للتجديد.
وكان ميسي، قد وقع مؤخرا على عقد جديد مع البلوجرانا، يُبقيه مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021، كما تم إدراج شرط جزائي في عقده يقدر بـ 700 مليون يورو.وكشفت الصحيفة، أن السيتي عرض على ميسي مكافأة 100 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي 50 مليون يورو، حال رحيله للسماوي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع البلوجرانا.
وأشارت الصحيفة، إلى أن عرض السيتي هذه المرة كان جادا عكس المرات السابقة، حيث كانت إدارة النادي السماوي، على يقين، أنهم إذا فشلوا في جلب ميسي هذه المرة، فإنهم لن ينجحوا أبدا في ضمه.
وأوضحت الصحيفة أن وكلاء ميسي استغلوا عرض السيتي، بالإضافة إلى انتقال نيمار لباريس سان جيرمان، من أجل مساومة إدارة البرسا على تقديم عقد كبير لنجم التانجو.وكشفت الصحيفة أن ميسي وقع مؤخرا مع برشلونة على 3 عقود، تمنحه أكثر من 50 مليون يورو سنويا، وتتضمن أجره الأساسي وحقوق الصور، بالإضافة إلى عدد كبير من مصادر الدخل، التي جعلت صاحب الـ 30 عاما، لا يحتاج لقبول عرض السيتي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=36116
عدد المشـاهدات 985   تاريخ الإضافـة 05/12/2017 - 18:39   آخـر تحديـث 19/11/2018 - 08:09   رقم المحتـوى 36116
محتـويات مشـابهة
برشلونة يفتح ذراعيه لنيمار
نيمار يعرض سان جيرمان للإقصاء من دوري الأبطال
يوفنتوس يفكر في اللجوء لبرشلونة
أوزيل يضحي بعرض خيالي من أجل آرسنال
ليفربول يجهز «85» مليون جنيهاً لضم لاعب برشلونة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا