وزير النقل يصادق على تعرفة العوائد والأجور لعام 2018 للشركة العامة للموانئ
أضيف بواسـطة
المستقبل العراقي/ عادل اللامي

صادق وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، على تعرفة العوائد والأجور لعام 2018 للشركة العامة للموانئ العراقية والتي تم إعدادها من قبل لجنة متخصصة وبأشراف مباشر من قبل مدير عام الشركة رئيس المهندسين رياض سوادي شمخي «.
حيث باشرت اللجنة أعمالها لترسم بخطوط المعرفة و الخبرة المتراكمة تعرفة شاملة والتي تتضمن تسهيلات كبيرة للقطاع العام والخاص بما يتلائم معهم ويخدم الشركة. ومن الجدير بالذكر ان التعرفة الجديدة سيتم العمل بها مطلع العام المقبل في 2018/1/1».
من جانب آخر  اجرى وفد سلطة الطيران المدني العراقي ، على هامش مؤتمر ايكان الدولي المنعقد في دولة سيريلانكا مفاوضاته مع الجانب الإسباني». 
وقال مدير النقل الجوي في سلطة الطيران المدني العراقي علي الشرقي: هناك اهتماماً كبيراً ومتابعة مستمرة من وزير النقل كاظم فنجان الحمامي حول عقد اتفاقيات مختلفة في مجال النقل الجوي مع العديد مع تلك الدول». 
واضاف الشرقي انه «تم الاتفاق مع الجانب الاسباني على تبادل مشروع اتفاقية الخدمات الجوية بين البلدين والتوقيع على سجل مفاوضات يتيح لنواقل البلدين من تشغيل( 14 ) رحلة اسبوعيا وتكون (7 ) رحلات مسافرين و(7) رحلات للشحن الجوي». 
يذكر ان الوفد العراقي قام بإجراء العديد من المفاوضات مع دول عربية واجنبية إقليمية ودولية بعد يوم من مفاوضاته مع الجانب الإماراتي تعزز اليوم مع الجانب الاسباني .
كما عقد الوفد العراقي المشارك في فعاليات مؤتمر الايكان 2017 اتفاقاً مع نظيره الاماراتي يتضمن توقيع سجل النشاطات للنقل الجوي بين البلدين واكملت كافة الاجراءات الخاصة بالاتفاقية لحين توقيعها من قبل وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي. 
يذكر ان سلطة الطيران المدني العراقي مقبلة على عقد اتفاقيات جوية مع دول عربية واجنبية وفتح خطوط جوية معها .
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1030   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 06/12/2017 - 20:45   آخـر تحديـث 14/12/2017 - 08:20   رقم المحتـوى 36189
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.AlmustakbalPaper.net 2014