1734
21/08/2018

 
أمانة بغداد يقدم جهازه الفني الجديد AlmustakbalPaper.net عبطان يزف بشرى لجماهير ذي قار AlmustakbalPaper.net مدرب برشلونة يعارض صفقة بوجبا AlmustakbalPaper.net ريال مدريد يضع خطة ثلاثية لضم مبابي AlmustakbalPaper.net بوروسيا دورتموند يحدد ثمن موهبته AlmustakbalPaper.net
الأسدي يبلغ اعضاء كتلة الأحرار رفض السيد الصدر مشاركتهم في الانتخابات
الأسدي يبلغ اعضاء كتلة الأحرار رفض السيد الصدر مشاركتهم في الانتخابات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلن رئيس كتلة الأحرار ضياء الأسدي، أمس الأربعاء، عن لقائه بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وأبلغه بوصول توجيهاته الى أعضاء الأحرار في الدولة برفض الصدر مشاركتهم في الانتخابات المقبلة تشريعاً وتنفيذاً.وقال الأسدي في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، أنه «أبلغ أعضاء كتلة الأحرار توجيهات السيد الصدر من خلال رسالة أن جميع الإخوة والأخوات الذين عملوا كتنفيذيين أو تشريعيين في كتلة الأحرار غير مسموح لهم بالمشاركة في الانتخابات المقبلة».
وأضاف الأسدي في رسالته الى أعضاء الأحرار «وجه سماحة القائد بأن تكون السنوات الأربع المقبلة لكل من عمل في كتلة الأحرار سنوات راحة أو عمل غير العمل الحكومي التنفيذي أو التشريعي». وتابع «كما وجه سماحة القائد بإمكانية استئناف العمل السياسي، وبناء المؤسسة السياسية وإعدادها للسنوات الأربع المقبلة، وذلك بعد الانتخابات وهو امر مرهون بالظروف والمعطيات». وأشار الأسدي الى أن «الكتلة التي يدعمها سماحة القائد وجماهير التيار الصدري هي الكتلة الوطنية العابرة ولا ينبغي التقاطع معها وهناك جهات مكلفة بالتعاون معها وإدارة عملها (غير كتلة الأحرار)». وتابع «الإخوة والأخوات التنفيذيين من اصحاب الدرجات الخاصة العاملين في مؤسسات الدولة سيكون لهم ترتيب خاص وسيكون لهم غطاء سياسي فنرجو منهم عدم الاستعجال».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=36200
عدد المشـاهدات 660   تاريخ الإضافـة 06/12/2017 - 21:04   آخـر تحديـث 14/08/2018 - 22:08   رقم المحتـوى 36200
محتـويات مشـابهة
الأحزاب السياسية تؤجل إعلان «الكتلة الأكبر» إلى ما بعد العيد
اليويفا يرفض مشاركة سليماني في مباراة فنربخشة وبنفيكا
مجلس المفوضين ينتهي من استقبال الطعون بنتائج الانتخابات
المحادثات الأخيرة لتشكيل الكتلة البرلمانية الأكبر
تيار الحكمة يختار هاشم الكرعاوي رئيساً للكتلة في العراق

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا