1621
21/02/2018

 
مواقع تجارة الحبوب تواصل استلام كميات كبيرة من الحنطة والرز AlmustakbalPaper.net مجلس الوزراء يخول الصحة بتعيين خريجي المهن الطبية والصحية على ملاكها الدائم AlmustakbalPaper.net العراق يناقش مع إيران تمرير سعات الانترنت عبر المنافذ الحدودية AlmustakbalPaper.net الصناعات الفولاذية تعلن عن عقودها الموقعة مع دوائر الدولة لتجهيزها بمنتجاتها AlmustakbalPaper.net التعليم تعلن موعد افتتاح الجامعة الأميركية في بغداد AlmustakbalPaper.net
الأسدي يبلغ اعضاء كتلة الأحرار رفض السيد الصدر مشاركتهم في الانتخابات
الأسدي يبلغ اعضاء كتلة الأحرار رفض السيد الصدر مشاركتهم في الانتخابات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلن رئيس كتلة الأحرار ضياء الأسدي، أمس الأربعاء، عن لقائه بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وأبلغه بوصول توجيهاته الى أعضاء الأحرار في الدولة برفض الصدر مشاركتهم في الانتخابات المقبلة تشريعاً وتنفيذاً.وقال الأسدي في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، أنه «أبلغ أعضاء كتلة الأحرار توجيهات السيد الصدر من خلال رسالة أن جميع الإخوة والأخوات الذين عملوا كتنفيذيين أو تشريعيين في كتلة الأحرار غير مسموح لهم بالمشاركة في الانتخابات المقبلة».
وأضاف الأسدي في رسالته الى أعضاء الأحرار «وجه سماحة القائد بأن تكون السنوات الأربع المقبلة لكل من عمل في كتلة الأحرار سنوات راحة أو عمل غير العمل الحكومي التنفيذي أو التشريعي». وتابع «كما وجه سماحة القائد بإمكانية استئناف العمل السياسي، وبناء المؤسسة السياسية وإعدادها للسنوات الأربع المقبلة، وذلك بعد الانتخابات وهو امر مرهون بالظروف والمعطيات». وأشار الأسدي الى أن «الكتلة التي يدعمها سماحة القائد وجماهير التيار الصدري هي الكتلة الوطنية العابرة ولا ينبغي التقاطع معها وهناك جهات مكلفة بالتعاون معها وإدارة عملها (غير كتلة الأحرار)». وتابع «الإخوة والأخوات التنفيذيين من اصحاب الدرجات الخاصة العاملين في مؤسسات الدولة سيكون لهم ترتيب خاص وسيكون لهم غطاء سياسي فنرجو منهم عدم الاستعجال».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=36200
عدد المشـاهدات 559   تاريخ الإضافـة 06/12/2017 - 21:04   آخـر تحديـث 18/02/2018 - 13:37   رقم المحتـوى 36200
محتـويات مشـابهة
اجتماع في رئاسة الجمهورية لمناقشة الانتخابات المقبلة
حمودي يؤكد لولايتي: نرفض اي تواجد أمريكي بالمنطقة
الكرملين: لا دليل على تدخل روسيا في الانتخابات الأميركية
أمانة مجلس الوزراء تنفي فرض ضرائب على من يبلغ راتبه 750 ألف دينار فأكثر
السيد الحكيم لولايتي: العراق مقبل على انتخابات مصيرية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا