السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
جوارديولا يكشف كواليس «48» ساعة حاسمة في مشواره التدريبي
جوارديولا يكشف كواليس «48» ساعة حاسمة في مشواره التدريبي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / وكالات

يؤمن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تماما بأسلوبه في اللعب الذي يعتمد على الاستحواذ على الكرة، لكن قبل مباراة قمة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز، اليوم الأحد، كشف مدرب برشلونة السابق أنه تشكك يومًا في فلسفته لكن لمدة 48 ساعة فقط.وحماس المدرب الاسباني تجاه التمرير والاستحواذ والاستخدام الذكي للمساحات، أمر يسيطر عليه تمامًا، لكنه قال إنه في بداية مسيرته تشكك في أن هذه هي الطريقة المناسبة.
وبدأ جوارديولا مسيرته التدريبية عام 2007، مع الفريق الثاني لبرشلونة الذي كان يلعب في درجة أدنى من الدوري الاسباني، وهناك تعرض ايمانه “بكرة القدم الشاملة” لاختبار.
وأبلغ الصحفيين “نعم ساورتني بعض الشكوك في البداية، أتذكر أول ثلاث مباريات لي.. فزت وتعادلت وخسرت، كنا نلعب في الدرجة الرابعة على أرضية صناعية وكانت الملاعب صغيرة للغاية، يوم الاثنين فكرت في أنني يجب أن أغير الأسلوب لأننا لا يمكن أن نلعب على هذه الملاعب”.
وأضاف: “جاء يوم الثلاثاء وقلت إن علينا التغيير لأن الملعب صغير جدا، لكن يوم الأربعاء قلت (لا لا) لن أغير شيئًا، لأن الطريقة البديلة للأسلوب الذي أؤمن به لم تقنعني”.
وقال جوارديولا مبتسمًا: “كان الأمر جيدًا لأن في نهاية الموسم كنا الأبطال، وفي هذه اللحظة قلت إذا نجحنا في الفوز ولعبنا كرة قدم جميلة، إذا فعلت ذلك على ملعب صغير وأرضية صناعية، فإن بإمكاني أن أفعلها على مستوى أعلى في وجود ملاعب ولاعبين أفضل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=36259
عدد المشـاهدات 953   تاريخ الإضافـة 10/12/2017 - 21:02   آخـر تحديـث 21/03/2024 - 21:56   رقم المحتـوى 36259
محتـويات مشـابهة
أمين بغداد يكشف معلومات مهمة عن موعد انجاز «المترو» و «عيدية» لعمال النظافة
المتحدث بأسم الحكومة العراقية يكشف خمسة ملفات لزيارة السوداني الى واشنطن
وزير النفط يكشف عن دراسة تعديل مهم في الموازنة لاستئناف صادرات الإقليم
الأمن الوطني يكشف عن استحداث مشروع الأمن المناطقي الإلكتروني
اتحاد الكرة يكشف منهاج 4 منتخبات وطنية في «فيفا دي»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا