السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
الرئيس الفرنسي يستقبل العبادي ويؤكد على اهمية الوقوف مع العراق وبقوة
الرئيس الفرنسي يستقبل العبادي ويؤكد على اهمية الوقوف مع العراق وبقوة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكد الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، أمس الثلاثاء، اهمية الوقوف مع العراق وتقويته للاستمرار بمرحلة ما بعد «داعش»، وفيما أشاد بقيادة رئيس الوزراء حيدر العبادي امام رؤساء وفود الدول المشاركة في مؤتمر المناخ، دعا للترحيب به كقائد عالمي».
وقال مكتب العبادي في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون أشاد في كلمته بقصر الاليزيه امام رؤساء ووفود الدول المشاركة في مؤتمر المناخ بقيادة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في القضاء على داعش».
وأضاف أن ماكرون ابدى «اعجابه وتهانيه بالانتصارات الكبيرة التي حققها العراق على الارهاب»، مؤكدا «اهمية الوقوف مع العراق وتقويته للاستمرار بمرحلة ما بعد داعش».
ودعا ماكرون بحسب البيان «رؤساء الوفود الحاضرين في قصر الاليزيه الى الترحيب برئيس الوزراء حيدر العبادي كقائد عالمي، حيث صفقت الوفود الحاضرة للعبادي».
وتوجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، امس الاثنين، إلى العاصمة الفرنسية باريس على رأس وفد حكومي لحضور قمة باريس للمناخ، ومن المقرر أن يجتمع العبادي مع عدد من مسؤولي الدول المشاركة في القمة. المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=36384
عدد المشـاهدات 739   تاريخ الإضافـة 12/12/2017 - 19:43   آخـر تحديـث 21/01/2024 - 22:24   رقم المحتـوى 36384
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن
وكالة الاستخبارات تقبض على متهم بحوزته قطعة أثرية سومرية يروم بيعها في الأنبار
القبض على محتال نصب على امرأة بـ 10 آلاف دولار في بغداد
وزير النقل يقف على اول عتبة لطريق التنمية : المجسر الرابط بين النفق المغمور ومنفذ سفوان الحدودي حلقة ربط مهمة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا