رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
سلاف فواخرجي: الأمر انتهى مع تامر حسني
سلاف فواخرجي: الأمر انتهى مع تامر حسني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
جمالها الأخّاذ كان بداية لنجوميتها، إلا أن موهبتها كانت كفيلة بأن تدخل إلى قلوب الجمهور العربي وتصبح واحدة من أهم نجمات الوطن العربي حيث شاركت في العديد من الأعمال الهامة على مستوى الوطن العربي.
وقد قررت النجمة السورية سلاف فواخرجي كسر النحس الذي يطاردها كلما تعاقدت على عمل جديد في مصر واتفقت على أن تشارك في مسلسل «خط ساخن» وهي في مصر حالياً من أجل تصويره.
تقول سلاف فواخرجي في تصريحات خاصة إن سبب عودتها للعمل هو قصة السيناريو القوية وأيضاً وجود مخرج قوي مثل حسني صالح وأيضاً المنتج أحمد الجابري؛ فالإنتاج ليس رأس مال فقط بل فنّ وثقافة وهي تقدّم في العمل شخصية حنان التي تعمل في مركز مكافحة الانتحار وتتعرّف إلى رجل كبير في السن يسعى للانتحار لتُفاجأ بمقتله وتتوالى الأحداث.
وتشير سلاف إلى أن السياسة لم تكن سبباً إطلاقاً في ابتعادها عن الساحة ولكنها كانت كلّما تتفق على أعمال، تحول أسباب دون تنفيذها.
وتابعت أنها لا تعلم شيئاً عن مسلسل «هجرة الصعايدة»، حيث تردّد أن هناك ممثلة حلّت بدلاً منها، وبسؤالها عن ذلك أجابت: «لا أعلم شيئاً عن العمل ولم يتحدّث معي أحد بشأن التصوير، ويجب أن يُسأل المنتج عن الأمر».ص
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=36474
عدد المشـاهدات 1094   تاريخ الإضافـة 16/12/2017 - 19:21   آخـر تحديـث 27/02/2024 - 09:06   رقم المحتـوى 36474
محتـويات مشـابهة
الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق
النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد
العلاق يعلن التفاهم مع الخزانة الأمريكية على إعادة النظر بالعقوبات المفروضة على المصارف العراقية
مجلس النواب الأمريكي يقرر حظر تطبيق تيك توك
أعضاء في مجلس الشيوخ يطالبون بايدن بحجب الدعم عن إسرائيل لخرقها قانون المساعدات الأمريكية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا