رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
آخر كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة وعشرة أشياء تغيرت
آخر كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة وعشرة أشياء تغيرت
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

يترقب متابعو الدوري الإسباني، يوم السبت، مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وغريمه برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة 17 من المسابقة.
وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في اياب كأس السوبر الاسباني هذا العام، وانتهت بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب برنابيو ليتوج الميرينجي باللقب بنتيجة 5-1 بمجموع مباراتي الذهاب والاياب.
وفي هذا الصدد استعرضت صحيفة ماركا أبرز التغيرات التي طرأت على الفريقين منذ ذلك الحين والتي بالتأكيد ستلعب دورا مهما في كلاسيكو يوم السبت:
برشلونة وطريقة لعب جديدة: تحول إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة من طريقة 3-5-2 إلى 4-3-3 المعهودة وأيضا 4-4-2 التي جاءت بنتائج رائعة في المباريات الأخيرة.
ريال مدريد في أزمة: في أغسطس كان الجميع يعتقد أن فريق ريال مدريد لا يقهر لكن الوضع تغير الآن حيث يحتل الميرنجي المركز الرابع في ترتيب الليجا وفقد نقاطا على أرضه ضد فرق أقل منه مثل ليفانتي، بيتيس وفالنسيا، بينما برشلونة يتصدر المسابقة حاليا بفارق 11 نقطة عن غريمه الملكي
برشلونة من دفاع هش الى حائط صلب: تلقى برشلونة 5 أهداف في السوبر، الا أن الفريق الكتالوني لم يستقبل بعد ذلك سوى 8 أهداف حتى الآن هذا الموسم منها 7 في الدوري.
اختفاء أسينسيو: تألق ماركو أسينسيو في كلاسيكو السوبر وسجل هدفين، الا أن النجم الشاب تراجع دوره كثيرا في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان منذ ذلك الحين وأصبح من المستبعد أن يشارك أساسيا في كلاسيكو السبت.
برشلونة لم يعد متأثرا بغياب نيمار: كان واضحا تأثر برشلونة سلبا برحيل نجمه نيمار في كلاسيكو السوبر، لكن الأن هذا أصبح من الماضي.
ونجح برشلونة من خلال الكرة الجماعية في تعويض غياب البرازيلي وحصل لاعبون آخرون على فرصة أفضل للتألق في غيابه.
انهيار بنزيما: سجل بنزيما هدفا في كلاسيكو السوبر وفي هذا الوقت لم يكن أحد يجرؤ على انتقاد الفرنسي والتشكيك في موهبته، لكن الوضع الآن مختلف حيث تعرض اللاعب لانتقادات لاذعة هذا الموسم من جماهير الميرنجي بعد تراجع مستواه بل وطالب البعض إدارة النادي بالاستغناء عن خدماته.
برشلونة لا يعرف الهزيمة: بعد خسارة كلاسيكو السوبر لم يكن أحد يتخيل أن برشلونة سيصل شهر ديسمبر/ كانون الثاني وهو لم يتعرض لأي هزيمة.
شكوك في حراسة مرمى الريال: الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد حالته مشابهة لبنزيما حيث تعرض أيضا لانتقادات لاذعة هذا الموسم هذا في الوقت الذي يقترب فيه الريال من ضم كيبا حارس بيلباو في يناير، على الجانب الآخر نجح تيرشتيجن في اثبات نفسه والتألق مع برشلونة.
باولينيو: تمكن برشلونة من ضم لاعب الوسط باولينيو في الوقت الذي كان يخوض فيه كلاسيكو السوبر، ونجح البرازيلي في اثبات نفسه مع البارسا هذا الموسم ليؤكد انه استحق بالفعل مبلغ 40 مليون يورو الذي تم دفعه للحصول على خدماته، وبنسبة كبيرة سيشارك أساسيا في الكلاسيكو المقبل.
عودة صراع كريستيانو - ميسي
في أخر كلاسيكو على ملعب برنابيو غاب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد للإيقاف، وشارك ميسي هداف البارسا أساسيا الا أنه فشل في تسجيل أو صناعة أي أهداف.
وسيكون الوضع مختلفا في كلاسيكو السبت، حيث يصل النجمان الكبيران في حالة جيدة، بعد أن نجح رونالدو في قيادة الريال مؤخرا للتتويج بمونديال الأندية، بينما ميسي يتصدر هدافي الليجا حاليا برصيد 14هدفا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=36648
عدد المشـاهدات 2517   تاريخ الإضافـة 19/12/2017 - 20:07   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 14:16   رقم المحتـوى 36648
محتـويات مشـابهة
إدارة الجوية تستقطع نسبة من عقود اللاعبين لتراجع نتائج الفريق
الإعمار: قروض للمواطنين الراغبين بشراء وحدات سكنية في المدن الجديدة
افتتاح مشاريع وإطلاق حزمة ثانية.. الإعمار تكشف آخر تفاصيل مشاريع فك الاختناقات المرورية
وزير النقل يقف على اول عتبة لطريق التنمية : المجسر الرابط بين النفق المغمور ومنفذ سفوان الحدودي حلقة ربط مهمة
انطلاق اجتماعات أعمال اللجنة التنسيقية العليا بين العراق والولايات المتحدة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا