1693
20/06/2018

 
المـركـز العـراقـي للتنميـة الإعـلامـيـة يـنـظـم نـدوة بـعـنـوان «القرارات الامريكية بتجريم فصائل الحشد الشعبي» AlmustakbalPaper.net حساسية الطعام لدى الأطفال قد ترتبط بالتوحد AlmustakbalPaper.net بي إم دبليو تستعرض نسختها الجديدة من «X5» الجبارة AlmustakbalPaper.net إطلاق عدد جديد من صحيفة «القضاء» AlmustakbalPaper.net المشكلة اذ تتحول الى ازمة AlmustakbalPaper.net
الداخلية الايرانية تعد بالتصدي لمثيري «العنف والفوضى»
الداخلية الايرانية تعد بالتصدي لمثيري «العنف والفوضى»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلن وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي ان من اقدموا على الاضرار بالممتلكات العامة وخرق القانون والنظام وزعزعة امن المواطنين سيلاحقهم القانون وعليهم ان يدفعوا ثمن ممارساتهم.
وقال رحماني فضلي ردا على الاحداث الاخيرة بالبلاد ان الاحداث خلال الايام الاخيرة اثارت قلق واستياء المواطنين الاعزاء وان يقظة ووعي الشعب واحترامه النظام والامن والقانون ساهم دوما في احباط كل مؤامرة.
واضاف ان الثورة الاسلامية والقيم الاسلامية والانسانية السامية ليست بالامور التي يتخلى عنها الشعب وقال، انه كلما ساد الشعور بضرورة تواجد الشعب في الساحة فاننا سنجده بالميدان.
واكد وزير الداخلية ان الفصائل والشرائح المختلفة للشعب على جهوزية واستعدادهم للتواجد والنزول الى الميدان واذا لزم الامر فانهم سيسجلون حضورهم .
وشدد رحماني فضلي على ضرورة الالتزام بالقانون والامن واصفا ضبط النفس من قبل قوى الامن الداخلي والقوى الامنية والمسؤولين المعنيين بانه جدير بالاشاده وقال ان الاجواء المثارة لاتخدم الامن والانتاج وتوفير فرص العمل بالبلاد بل تضر بالانتاج والعمل والامن في ايران .
واشار الى ان البلاد شهدت طيلة السنوات الاخيرة اعتصامات شعبية التزامت بالقانون والنظام  احتجاجا على قضايا نظير ظاهرة شانديز والمؤسسات المالية والمتقاعدين وغيرها وتم من خلال متابعات الحكومة والبرلمان والسلطة القضائية تسوية الكثير منها وقال ان من يدمرون الممتلكات العامه وينتهكون النظام والقانون ويزعزعون امن المواطنين سيلاحقون قانونيا وعليهم ان يدفعوا ثمن ممارساتهم.
واوضح ان الحكومة والبرلمان والسلطة القضائية عازمة على متابعة مطالب الشعب لتسوية مشاكلهم .
واشار الى استغلال البعض الفضاء الافتراضي في الاحداث الاخيرة وقال، ان من استغلوا الفضاء الافتراضي بهدف زعزعة الامن والنظام وانتهاك القانون وتدمير ممتلكات الشعب برهنوا ان استغلوا هذا الامر لاعمال الشغب واثارة العنف والرعب والخوف وسنتصدى حتما لهذا النوع من الممارسات .
واكد انه في ظل اجواء الهدوء والامن والنظام والاطر القانونية يمكن تلبية مطاليب الشعب بشكل افضل وقال، ان ابناء شعبنا الاعزاء يؤكدون دوما على الاساليب القانونية لمتابعة حقوقهم ومن هنا لاينبغي ان نضع اعمال الشغب والتطاول على الحق العام في المجتمع في حساب شعبنا الواعي .
واعلن انه في الظروف الراهنة تبقى المحافظة على الهدوء والدعوة الى الالتزام بالنظام والقانون وتعزيز الوحدة والتلاحم والتنسيق والتعاون والمتابعة مطلب جماهيري  وان افضل السبل لاقرار الامن العام هو تلبية مطاليب الشعب بشكل مناسب.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37023
عدد المشـاهدات 198   تاريخ الإضافـة 01/01/2018 - 20:26   آخـر تحديـث 20/06/2018 - 00:39   رقم المحتـوى 37023
محتـويات مشـابهة
مجلس القضاء يناقش آليات تنفيذ التعديل الثالث لقانون الانتخابات
أمانة بغداد تباشر بتهيئة مرافقها السياحية والترفيهية استعداداً لعيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القضاء الاعلى يبحث مع كوبيتش اجراءات مجلس القضاء في تطبيق التعديل الثالث لقانون الانتخابات
الداخلية تعلن عن عدد المخالفات المرورية التي ضبطتها خلال ثلاثة اشهر
كتائب حزب الله تبدي استعدادها لتلبية دعوة السفير الفلسطيني للمشاركة في تحرير القدس

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا