1661
26/04/2018

 
من ينال جائزة القصة القصيرة؟ AlmustakbalPaper.net الشعب في مواجهة الديمقراطية AlmustakbalPaper.net سبب جديد للصداع AlmustakbalPaper.net تسديد مخالفات المرور «إعجابات» بدل النقود! AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي ينفذ «عملية استباقية» في بادية النجف ويضع خطة لتأمين الزيارة الشعبانية AlmustakbalPaper.net
القوات السورية تستهل العام الجديد بتأمين تؤمن الغوطة الغربية
القوات السورية تستهل العام الجديد بتأمين تؤمن الغوطة الغربية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

ذكرت وكالة الأنباء السورية أن قوات الجيش استهلت العام الجديد بتأمين الغوطة الغربية بريف دمشق عبر عمليات تطهير للمنطقة من الجماعات الإرهابية.
وكان مئات المسلحين وعائلاتهم قد غادروا الغوطة الغربية في الأسبوع الأخير من 2017، بعد اتفاق تصنفه الحكومة السورية ضمن اتفاقيات المصالحة الوطنية والتي سبق أن طبقتها في عدد من المناطق.
ويحاصر النظام السوري الغوطة الغربية والشرقية منذ أربع سنوات ما أجبر جماعات معارضة مسلحة على خيار المغادرة طوعا إلى ادلب وحماة. 
وقالت الوكالة السورية إن قوات الجيش افتتحت العام الجديد بإقفال واحد من أعقد ملفات المواجهة مع الارهاب على امتداد الجغرافيا السورية واستعادة السيطرة على التلول الحمر الاستراتيجية بريف القنيطرة.وأضافت أن هذا التطور يضع حدا لأحلام اسرائيل في إقامة منطقة عازلة تحت سيطرة جماعات تكفيرية تابعة له وتنفذ أجنداتها المعادية للسوريين.
ورفعت القوات السورية العلم السوري على أعلى قمة في مرتفعات التلول الحمر وثبتت نقاطها في تلك التلول الاستراتيجية الواقعة شرق بلدة حضر التي تعرضت خلال السنوات الماضية لعشرات الهجمات شنتها جماعات متشددة.
وتربط منطقة التلول الحمر بين قرى جبل الشيخ ومنطقتي جباتا الخشب ومشاتي حضر بريف القنيطرة وتقع على طريق إمداد ومحاور تحرك التنظيمات المتطرفة باتجاه خان الشيح ومزارعها بريف دمشق الجنوبي الغربي، وفق الوكالة السورية الرسمية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37098
عدد المشـاهدات 174   تاريخ الإضافـة 03/01/2018 - 18:11   آخـر تحديـث 26/04/2018 - 05:08   رقم المحتـوى 37098
محتـويات مشـابهة
موسكو تحتضن «قمة ثلاثية» لبحث الأزمة السورية
صحة الكرخ: تشخيص «3104» تحليلاً مختبرياً خلال شهر في مستشفى الطارمية العام
الانتقادات الغربية تحاصر الانتخابات التركية
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تناقش آليات رفع الوعي المجتمعي لترشيد استهلاك المياه
العقابي يدعو مدراء المنافذ الحدودية ومعاونيهم لإيجاد طرق في فضح الفساد بالدوائر العاملة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا