رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
مفوضية حقوق الانسان تدعو الحكومة الى «الاهتمام الامثل» بعوائل شهداء القوات الأمنية
مفوضية حقوق الانسان تدعو الحكومة الى «الاهتمام الامثل» بعوائل شهداء القوات الأمنية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

دعت المفوضية العليا لحقوق الانسان الحكومة العراقية الى الاهتمام الامثل بعوائل شهداء القوات المسلحة بتسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بمستحقاتهم وتوفير العلاج اللازم في داخل وخارج العراق لجميع الجرحى. 
وذكر بيان للمفوضية تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه « تتقدم المفوضية العليا لحقوق الانسان الى ابناء القوات المسلحة البطلة بكافة صنوفها بازكى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الجيش العراقي وذكرى تأسيسه» .
واضاف البيان ان «المفوضية العليا لحقوق الانسان باعتبارها مؤسسة وطنية يسعدها ويشرفها ان تبارك للشعب العراقي وجيشه البطل المعطاء بهذه المناسبة الجليلة التي تشعرنا بالفخر والاعتزاز لما قدمه هذا الجيش المظفر من تضحيات كبيرة من اجل تحرير كامل الارض وتوفير الامن والأمان لجميع اطياف شعبنا ومكوناته الاجتماعية».
وتابع البيان « كما تشيد المفوضية بالادوار الانسانية التي اضطلع بها والجهود المتميزة في هذا المجال فضلا عن تأدية مهامه وواجباته القتالية خلال الفترة الماضية في تقديم كافة اشكال الدعم للعوائل النازحة وتوفير الممرات الامنة لها».
واوضح « كما ووثقنا العديد من الجهود الانسانية بهذا الصدد من توفير الغذاء والدواء ومعالجة الجرحى المدنيين وقيامه بنقل العوائل من مناطق الصراع المسلح الى مخيمات النازحين».
واستطرد «واذ نقدر عاليا ما قدمه ابناء الجيش العراقي من تضحيات جسام في تحرير كامل الارض العراقية ندعو الحكومة وكافة المؤسسات والدوائر المعنية لأن تكون هذه المناسبة منطلقا للحفاظ على المكتسبات المنجزة وتامين عودة النازحين الى مدنهم التي خرجوا منها مجبرين والمساهمة في عملية المصالحة الوطنية والمجتمعية بين الاهالي».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37191
عدد المشـاهدات 931   تاريخ الإضافـة 06/01/2018 - 21:23   آخـر تحديـث 11/04/2024 - 14:43   رقم المحتـوى 37191
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
أردوغان عن زيارته للعراق: سنحل معهم مشكلة المياه ومعالجة تدفق النفط الى تركيا
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
إدارة الجوية تستقطع نسبة من عقود اللاعبين لتراجع نتائج الفريق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا