1710
16/07/2018

 
البصرة تحل الأولى عالمياً بأعلى درجات الحرارة خلال (24) ساعة الماضية AlmustakbalPaper.net الجنائية المركزية تحكم بالسجن المؤبد وغرامة (30) مليوناً لمروج مخدرات في بغداد AlmustakbalPaper.net مجلس ديالى يعلن تقلص معدلات التهريب داخل المحافظة وينفي نهايته AlmustakbalPaper.net العدل تعلن تعليمات جديدة للمشمولين بقانون حجز ومصادرة أموال أركان النظام السابق AlmustakbalPaper.net تايوان ترصد مليون دولار لإزالة الألغام في العراق وسوريا AlmustakbalPaper.net
الحكيم: الجيش العراقي لكل العراقيين
الحكيم: الجيش العراقي لكل العراقيين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

حيا رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم الجيش العراقي بذكرى تأسيسه، مؤكدا ان الجيش العراقي جيشاً لكل العراقيين. ونقل بيان لمكتب الحكيم تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه،  عن القول «في الذكرى السنوية لتأسيس الجيش العراقيّ الباسل، لا يسعنا إلَّا أنْ نستذكرَ بطولاتِ هذا الجيشُ المقدام، وتضحياتِ رجاله الشجعان، ضباطاً وجنوداً، قادةً ومنتسبينً، دفاعاً عن الوطنِ ووحدةِ وسلامةِ أراضيه».
وقال الحكيم «نؤكد في هذهِ الذكرى بأنَّ الجيشَ العراقيَّ جيشاً لكلِّ العراقيين بجميعِ ألوان باقتهم الزاهرة العطرة». واضاف أنَّ «إقترانَ اسمُ أول فوجٍ فيه باسمِ الإمام الكاظم عليه السلام، علامةُ ثقةٍ واطمئنان وخيرٍ وبركة». وتابع السيد عمار الحكيم « تحية إلى أبطالنا في الجيشِ العراقيّ وبقيةِ الشجعان من أبناءِ منظومتنا الأمنيةِ العراقية وهم يحققونَ الانتصارَ تلو الانتصار حتى أصبحَ العراقُ بفضلِ تضحياتِ أبنائه الغيارى مثالاً يُحتذى به بين دولِ المنطقة والعالم في الوحدةِ والتلاحمِ وقدرتهِ في القضاءِ على الإرهابِ».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37196
عدد المشـاهدات 286   تاريخ الإضافـة 06/01/2018 - 21:25   آخـر تحديـث 15/07/2018 - 06:48   رقم المحتـوى 37196
محتـويات مشـابهة
السفير العراقي في سوريا: بغداد بصدد إعادة افتتاح معبر القائم- البوكمال
الكهرباء تعيد خطوطاً للخدمة وتعلن الإنتاج الكلي من الطاقة
الكهرباء تعيد خطوطاً للخدمة وتعلن الإنتاج الكلي من الطاقة
الجيش السوري يقترب من «السيطرة الكاملة» على درعا
السكك العراقية تغير مواعيد سير قطارات المسافرين النازلة والصاعدة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا