السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
مكسيم خليل: زوجتي لـم تعتزل وهذا سر غيابها
مكسيم خليل: زوجتي لـم تعتزل وهذا سر غيابها
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كشف الفنان مكسيم خليل سر غيابته زوجته عن الدراما كما وجه رسالة اتصفت بالقسوة لعدد من الصحفيين الذين يصفون زوجته بالمعتزلة .وقال مكسيم في تعليق نشره عبر صفحته الخاصة على « فيسبوك « : عزيزي الصحفي أو الصحفية : أودّ أن أعرف على ماذا استندت في صياغتك المهنية الخالصة!! وكيف توصلت إلى سبقك الصحفي !! ما هو معيارك؟؟ .. إذا كان معيارك في العمل الفني أو الاعتزال يرتبط بعدد المسلسلات التلفزيونية السنوية بغض النظر عن السوية ..أو التواجد في كل اللقاءات والمناسبات الفنية وغير الفنية ..أو التواجد على كل أغلفة المجلات بلا هدف أو سبب.. وبعناوين طنانة رنانة.. أوكد لك أننا لسنا العائلة الفنية التي تبحث عنها.. و أفيدك علماً أن معيارنا مختلف تماماً ..يعتمد على الانتقاء ..البحث عن جديد ..والممتع لنا قبل أي أحد.. حتى على صعيد اللقاء الصحفي.. «.وتابع مكسيم بلهجة قاسية تجاه من يصفون زوجته بالمعتزلة و قال : وأضيف لك عزيزي الصحفي أو الصحفية : أن التمثيل لا يقتصر على شاشتك الصغيرة في منزلك.. هناك مسرح و هناك سينما ..أعتقد انك سمعت بهم مِن قبل !!..عليك أن تبحث بالجديد هناك.. وأدوات البحث باتت أسهل بكثير من قبل.. فالممثلة «المعتزلة» كما لقبتها ، انتهت مِن تصوير فيلم سينمائي روائي طويل ( غير تجاري) منذ فترة و الفيلم في طور التحضير و المونتاج عزيزي الصحفي المهني.. بكل الأحوال إذا كانت سوسن أرشيد بعيدة عن البروباغندا الإعلامية التي تلتهم الجميع فهذا لا يعني انها معتزلة ... «.
وختم مكسيم بالتأكيد على أن زوجته لم و لن تعتزل الفن و لفت إلى أن كلامه موجه لفئة محدودة جداً من الصحفيين دون غيرهم و قال : « سوسن لم تعتزل و لن تعتزل لان الفنان لا يعتزل الفن.الفنان قد يحبط و يبتعد و ينتظر انتهاء المسخرة .».وأضاف : « تنويه : هذا الكلام موجه لفئة محددة جداً ..الفئة التي ستنخزها المسلّة او الشوكة على حد سواء .».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37229
عدد المشـاهدات 1742   تاريخ الإضافـة 07/01/2018 - 19:28   آخـر تحديـث 22/02/2024 - 04:37   رقم المحتـوى 37229
محتـويات مشـابهة
القضاء الاعلى يصدر توضيحاً بشأن التظلم الخاص بمسلسل «عالـم الست وهيبة»
الخارجية الفلسطينية: إسرائيل بدأت تدمير رفح ولـم تنتظر إذنا من أحد
القضاء يوضح الامر الولائي بايقاف عرض مسلسل {عالـم الست وهيبة}
السوداني يشدد لـمحافظ بغداد ورئيس وأعضاء مجلسها: الاهتمام بأطراف العاصمة بعيداً عن أي توجهات
الفياض: فتوى الجهاد وصلت أصداؤها إلى أقاصي العالـم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا