1751
19/09/2018

 
مجلس بغداد يجمد قرار الغاء عطلة السبت AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يكشف عن وجود (70) مصرفاً أهلياً في العراق ويعلن عن خطة لدمجها AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث AlmustakbalPaper.net البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net
تعرفي إلى طرق تبييض الأسنان الآمنة
تعرفي إلى طرق تبييض الأسنان الآمنة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
هناك خيارات متعددة لتبييض الأسنان، منها: تبييض في العيادة، والتبييض المنزلي بالقوالب، والتبييض بالملصقات، والتبييض بمعجون الأسنان.
ولكن قبل الشروع في اختيار طريقة معينة لتبييض الأسنان، يجب زيارة طبيب الأسنان للتأكد من صحة هذه الأخيرة، من حيث نظافتها من الجير، وصحة اللثة وخلوّها من التسوسات أو الحشوات التجميلية، أو عدم وجود تلبيسات من السيراميك أو الزيركون، لأنّ التبييض غير قادر على تغيير ألوانها.
“سيدتي نت” التقى طبيبة الأسنان د. سارة صدقي، في عيادات “مستشارك الماسي”، للتعرّف على أنواع التبييض والفارق في ما بينهما، في الآتي:
• التبييض في العيادة: يتمُّ تحت إشراف الطبيب المختص وهو من أفضل الطرق، لأنه يكون تحت إشراف طبي، فيتم وضع مادة عازلة على اللثة لحمايتها، ثم تُطبّق مادة التبييض من الأوكسيجين عالي التركيز على أسطح الأسنان الأمامية العلوية والسفلية، وبعدها يتمُّ تعريض الأسنان لأشعة الليزر لمدة لا تقل عن 30 إلى 45 دقيقة. ثمُّ تتم إزالة المادة فتظهر النتيجة على الفور.
• التبييض المنزلي بالقوالب: يُعتبر استخدام القوالب في التبييض من أهم الطرق، وله خطوات تتمثل في أخذ مقاس للأسنان عند الطبيب وعمل قالب لها، ليصار إلى استخدامه في المنزل لمدة لا تقل عن أسبوعين، ولكن تركيز مادة الاوكسيجينية تكون عادة أقل من تلك التي تُستخدم داخل العيادة. ولعلّ ما يميز هذه الطريقية أنها قادرة على الوصول للأسنان الجانبية والخلفية، كما أنها لا تشكل أذًى لللثة.
• التبييض باستخدام الملصقات: هي عبارة عن شرائط شفافة تتناسب مع شكل الأسنان انتشرت في الفترة الأخيرة، ولاقت اقبالًا كبيرًا من قبل الأشخاص
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37266
عدد المشـاهدات 935   تاريخ الإضافـة 08/01/2018 - 18:37   آخـر تحديـث 19/09/2018 - 06:18   رقم المحتـوى 37266
محتـويات مشـابهة
الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث
المركزي يعلن ارتفاع الاحتياطي إلى حدود (60) مليار دولار ويؤكد التريث بطرح فئة الـ(100) الف
الحشد الشعبي يشكل «ألوية احتياطية» في البصرة ويدعو المواطنين إلى الترقب للتطوع فيها
تهمة «التلاعب بالبورصة» تعيد جمال وعلاء مبارك إلى السجن
النزاهة تعيد عقاراً قيمته «3» مليارات دينار إلى ملكية الدولة في كربلاء

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا