1597
19/01/2018

 
1597 AlmustakbalPaper.net مصدر: اجتماع بين العبادي وقادة «الفتح» لبحث الامور السياسية AlmustakbalPaper.net تأجيل الانتخابات على طاولة البرلمان AlmustakbalPaper.net «حماية بغداد».. مشروع أمني ينفذ على أربع مراحل وبتكلفة (4) مليارات دولار AlmustakbalPaper.net التعليم والصحة تتفقان على تأسيس كلية بغداد للعلوم الطبية AlmustakbalPaper.net
باريس هيلتون تعلن خطوبتها
باريس هيلتون تعلن خطوبتها
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت النجمة العالمية باريس هيلتون Paris Hilton أنها أصبحت مخطوبة رسميًّا لحبيبها الممثل وعارض الأزياء كريس زيلكا Chris Zylka، الذي طلب يدها بعد علاقة بدأت منذ نحو أسبوعين.
وكانت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا قد نشرت فيديو يوم أمس الثلاثاء 2 يناير 2018، يُظهر حبيبها بعد أن ركع على قدميه بطريقة رومانسية على الثلج، وطلب يدها للزواج.
ولم تفكر باريس لثوانٍ بالموضوع، بل على الفور ردت بـ «نعم» وانحنت وقبّلته وارتدت الخاتم بنفسها.
وكان الخاتم لافتًا جدًّا من حيث الحجم، إذ إنه 22 قيراطًا، كما أنّ سعره يبلغ حوالى 2 مليون دولار، وهو من تصميم مايكل غريني الذي جهزه خلال يومين فقط من أجل المناسبة، رغم أنه يحتاج عادةً لأسابيع.وكانت باريس قد نشرت قبل الفيديو العديد من الصور التي وثقت تلك اللحظات السعيدة، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: « وافقت على عرض الزواج... أشعر بالكثير من السعادة والحماس بعد أن أصبحت مخطوبة لحب حياتي، صديقي المفضل وتوأم روحي. هو يناسبني بكل الحالات ومخلص، ومحبوب وصاحب القلب الطيب. أشعر بأنني أكثر فتاة محظوظة في العالم.. أنت حلمي الذي تحقق...شكرًا لجعلي أدرك أنّ القصص الخيالية موجودة فعلًا».وبعد ذلك نشرت النجمة أيضًا تباعًا العديد من الصور، من خلال إجازاتها مع حبيبها على الثلج في جبال الأسبين، وتُظهر الصور جميعها خاتم الخطوبة بشكل متعمد.وفي هذا السياق ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ كريس البالغ من العمر 32 عامًا وقبل أن يتقدم لحبيبته شخصيًّا، جلس مع والدها وطلب يدها منه رسميًّا بحسب العادات المتّبعة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37271
عدد المشـاهدات 911   تاريخ الإضافـة 08/01/2018 - 18:39   آخـر تحديـث 14/01/2018 - 18:26   رقم المحتـوى 37271
محتـويات مشـابهة
التجارة تعلن بيع سيارات مختلفة الأنواع والمناشئ لموظفي الدولة ومجالس المحافظات بنظام الأقساط
حكومة كردستان تعلن كميات صادرات النفط خلال الأشهر الأولى من 2017
التجارة تعلن المباشرة بتجهيز حصة شهر كانون الثاني من مادة الطحين في «3» محافظات
الامم المتحدة تعلن حاجة أكثر من 22 مليون يمني الى مساعدات
الاستخبارات تعلن القبض على إرهابي بحوزته أربع قنابل يدوية غربي بعقوبة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا