السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
«الدهون» تهدد بإبعاد خمسة لاعبين من الوطني قبل التصفيات!
«الدهون» تهدد بإبعاد خمسة لاعبين من الوطني قبل التصفيات!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

قال مصدر في الكادر التدريبي لمنتخبنا الوطني، بأن الاخير قرر اعطاء فرصة لبعض اللاعبين الذين يعانون من زيادة نسبة الدهون في اجسامهم للتخلص منها، قبل اول تجمع لمنتخبنا الوطني.
واضاف المصدر: ان مدرب اللياقة البدنية الاسباني غوانزالو "مدرب الفئات العمرية بنادي الخور" فاجأ الكادر التدريبي بكشف نسبة الدهون في اجسام لاعبي المنتخب الوطني اثناء المعسكر الذي اقيم الشهر الماضي في الامارات وخاض خلالها مباراتين امام الكونغو الديمقراطية .
وبين المصدر، ان القائمة شهدت زيادة في نسبة الدهون في اجسام خمس لاعبين بنسبة كبيرة ويعانون من البطئ في الحركة وهم كل من الحارس محمد كاصد والمدافعين سامال سعيد وعلي عدنان وعلي بهجت اضافة الى المهاجم جيستن ميرام.
وختم المصدر، ان الكادر التدريبي منح فرصة اخيرة لهؤلاء اللاعبين بضرورة التخلص من الدهون قبل اول تجمع للمنتخب في الشهر السادس وبعكسه فانهم سوف يفقدون مكانهم بالمنتخب الوطني بكل تأكيد.
على صعيد اخر صادقت اللجنة الأولمبية العراقية على عقود الكادر التدريبي للمنتخب الوطني بعد أسبوعين على توقيع عقد المدرب اكرم سلمان من قبل اتحاد الكرة.
وقال مدرب حراس مرمى المنتخب عماد هاشم: " ان اللجنة الأولمبية صادقت اليوم على عقود الملاك التدريبي للمنتخب الوطني بعد فترة من التعاقد مع اتحاد كرة القدم من اجل قيادته في تصفيات كاس العالم التي حددت مجاميعها امس الاول ووضعت منتخبنا الى مجموعة سهلة نوعا ما.
واضاف عماد هاشم ان اللجنة على الأولمبية سهلت كثيرا موضوع تصديق العقود من اجل التفرغ للمهمة الوطنية والتركيز عليها لاسيما ان الوقت اصبح قريبا والهدف منه الصعود الى نهائيات كاس العالم الشغل الشاغل للجماهير الرياضية بصورة عامة.
وختم مدرب الحراس تصريحه بالقول : المجموعة السادسة سهلة نوعا ما مقارنة بالمجاميع الاخرى ، لكن علينا ان لا نستسهلها كثيرا فكرة القدم تعطي لم يعطيها ولا يمكن استصغار اي منتخب مهما مان ترتيبه او حجمه اذا ما أردنا الوصول الى روسيا والتواجد في اكبر حدث عالمي.
من جانبه أعلن اتحاد كرة القدم رسميا عن تحديد الًــ 11 من شهر حزيران موعدا للقاء المنتخب الوطني مع اليابان ضمن يوم الفيفا استعدادا لمواجهة اندونيسيا في أولى مباريات المنتخب في تصفيات كاس العالم التي ستبدا من جاكارتا بعد خمسة ايام من لقاء اليابان.
وقال مدرب منتخبنا الوطني اكرم سلمان: ان اتحاد الكرة ابلغني بتأكيد مباراة اليابان في الــ 11 من شهر حزيران في طوكيو خصوصا ان المنتخبين سيكونان في راحة من خوض المباريات في الجولة الاولى لتواجدهم على راس المجموعات في التصفيات والتي نامل ان نخرج منها بفائدة فنية قبل لقاء اندنونسيا.
واضاف اكرم سلمان ان المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس اكد على ضرورة ارسال قائمة الوفد من اجل استحصال  سمات الدخول الى اليابان من قبل الاتحاد الياباني لذلك ستكون المباراة هي الوحيدة التي سيخوضها المنتخب في رحلة التصفيات و وصلت الموافقة من قبل الاتحاد الياباني لاسيما ان الدوري الياباني سينتهي في الثامن من شهر حزيران اي قبل ثلاثة ايام من إقامة المباراة وبعدها السفر مباشرة الى جاكارتا من اجل مواجهة اندونيسيا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=3733
عدد المشـاهدات 1285   تاريخ الإضافـة 18/04/2015 - 21:18   آخـر تحديـث 12/03/2024 - 12:47   رقم المحتـوى 3733
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة يؤكد افتتاح المستشفى العراقي الكوري خلال الاشهر المقبلة
الأمن الوطني يضبط 4 كغم من المواد المخدرة في المثنى والأنبار
النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق خمسة موظفين في كهرباء كركوك لإحداثهم هدراً في المال العام
النفط: قطاع الغاز يشهد تطوراً كبيراً ونهدف الى تعظيم الإنتاج الوطني
كاساس: الهدف المبكر سهل المهمة علينا.. وأيمن حسين: نتطلع بثقة للمرحلة المقبلة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا