السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
التجارة: السبت دوام رسمي في فروع التموين لإنجاز توزيع البطاقة التموينية الجديدة
التجارة: السبت دوام رسمي في فروع التموين لإنجاز توزيع البطاقة التموينية الجديدة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت وزارة التجارة، ان يوم السبت من كل اسبوع دوام رسمي في الدائرة وفروع التموين كافه لحين الانتهاء من انجاز توزيع البطاقة التموينية الجديدة».
وقالت مدير عام دائرة التخطيط والمتابعه، ابتهال هاشم صابط، في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، إنه «تم اتخاذ هذا الاجراء لفسح المجال امام المواطنين لاستلام بطاقاتهم الجديده بالفترة المحدده والتي تم تمديدها بمصادقة وزير التجارة على ذلك». 
وشددت على ضرورة «قيام المواطنين بالاسراع بتسليم مستمسكاتهم لدى وكلاء التموينيه لغرض تسلمهم بطاقاتهم التموينيه الجديدة لعامي ‎٢٠١٧-٢٠١٨ وكذلك الابلاغ عن المسافرين والمتوفين ليتسنى للدائرة شطبهم من البطاقه التموينيه حسب الضوابط والتعليمات المعمول بها في الوزارة».
واضافت صابط بحسب البيان ان «مبلغ الجباية لقاء تسلم البطاقه هو ١٠٠٠ دينار فقط لكل بطاقه بواسطة وصل رسمي وفي حالة المطالبة باي مبلغ اضافي الاتصال بمقر دائرة التخطيط والمتابعه او عن طريق الهواتف المعلنه سابقا».
من جانب اخر اشارت صابط إلى «استنفار الدائرة لاسطول نقلها لمناقلة محصول الحنطه المحليه من سايلو مخمور الى بقية المحافظات حيث تم توجيه قسم النقل المركزي احد اقسام هذه الدائرة بالايعاز الى اقسام النقل والورشه في كافة الشركات بضرورة استنفار كافة الامكانات من ناحية النقل والتوجه الى سايلو مخمور لمناقلة ٣٦٠٠٠ طن من الحنطه المحليه المتواجدة هناك الى بقية المحافظات وحسب الخطه التسويقيه المعده من قبل الشركه العامه لتجارة الحبوب». 
وتابعت انه «تم توجيه لجان بالتواجد في اقسام النقل للشركات وكذلك مرافقة الاسطول وصولا الى سايلو مخمور وذلك لتلافي العقبات التي تعترض طريقهم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37340
عدد المشـاهدات 1161   تاريخ الإضافـة 09/01/2018 - 19:25   آخـر تحديـث 21/01/2024 - 18:45   رقم المحتـوى 37340
محتـويات مشـابهة
الداخلية: البطاقة الوطنية ستكون الأساس في جميع التعاملات
السوداني يؤكد جدية الحكومة في تنفيذ مشاريع المدن الجديدة التي أعلنت عنها
مصرف الرافدين يوجه فروعه في بغداد والمحافظات بتسهيل اجراءات منح القروض
وزير الداخلية يعلن تسجيل اكثر من 36 مليون مواطناً في البطاقة الوطنية والبدء بالمرحلة الثانية
وزير الكهرباء يفتتح رسمياً خط الربط بين العراق والأردن

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا