1597
20/01/2018

 
1597 AlmustakbalPaper.net مصدر: اجتماع بين العبادي وقادة «الفتح» لبحث الامور السياسية AlmustakbalPaper.net تأجيل الانتخابات على طاولة البرلمان AlmustakbalPaper.net «حماية بغداد».. مشروع أمني ينفذ على أربع مراحل وبتكلفة (4) مليارات دولار AlmustakbalPaper.net التعليم والصحة تتفقان على تأسيس كلية بغداد للعلوم الطبية AlmustakbalPaper.net
هيونداي تعدل سيارات «H-1» الشهيرة
هيونداي تعدل سيارات «H-1» الشهيرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكدت شركة هيونداي الكورية الجنوبية عزمها طرح نسخ جديدة كليا من سيارات «H-1» المغلقة المخصصة للنقل الجماعي.. فبعد أعوام من النجاحات والشعبية الواسعة التي حققتها سيارات «الميني فان» «هيونداي- H-1»، بسبب تصاميمها المميزة الخارجية والداخلية والقدر العالي من العملية والأداء المتوفرين بأسعار منافسة لهذا النوع من السيارات في الأسواق، قررت هيونداي طرح نماذج مطورة جديدة من هذه المركبات العام المقبل.
ويفيد الخبراء في هيونداي بأن السيارة ستتميز بتصاميم مختلفة تماما عن «H-1» التي طرحت في السنوات الأخيرة، حيث ستزود بمصابيح «LED» جديدة ومميزة ستضفي عليها طابع العصرية والأناقة، فضلا عن خطوط الهيكل الخارجي الانسيابية، بالإضافة لأقراص العجلات التي ستأتي بمقاس 17 بوصة. أما فيما يتعلق بمقصورة السيارة الداخلية التي ستتسع لـ 12 راكبا، فيؤكد الخبراء أنها ستكون غاية في الفخامة والراحة، فواجهات لوحة القيادة والجدران الداخلية ستكون مصنوعة من عناصر من البلاستيك، تتداخل مع الخشب والمعدن بصورة فريدة وأنيقة. كما من المنتظر أن تاتي «H-1» الجديدة بعدة نماذج: بمحرك 2.5 لتر بعزم 140 حصانا وعلبة سرعة بـ 5 مجالات،.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37345
عدد المشـاهدات 930   تاريخ الإضافـة 09/01/2018 - 19:38   آخـر تحديـث 15/01/2018 - 19:48   رقم المحتـوى 37345
محتـويات مشـابهة
التجارة تعلن بيع سيارات مختلفة الأنواع والمناشئ لموظفي الدولة ومجالس المحافظات بنظام الأقساط
المنافذ الحدودية: لاحاجة لشهادة المنشأ للسيارات المستوردة من أمريكا الى العراق
بيلين كارهان تعدل عن اعتزال التمثيل
بالتفاصيل.. القبض على عائلة امتهنت تسليب «سيارات الأجرة» في بغداد
المرور تعلن إعادة افتتاح طريق محمد القاسم أمام السيارات الصغيرة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا