1768
15/10/2018

 
أنبـاء سـارة فـي ميـلان قبـل ديـربـي الغـضـب AlmustakbalPaper.net أياكس يؤجل حلم برشلونة AlmustakbalPaper.net الصحافة الألمانية تدعو للإطاحة بيواكيم لوف و «3» لاعبين AlmustakbalPaper.net الاعمار: تخصيص (150) دونم لتوزيعها على ذوي الشهداء في كربلاء AlmustakbalPaper.net المجلس الوزاري للامن الوطني يناقش الخطط الامنية في تتبع الخلايا الارهابية AlmustakbalPaper.net
حمودي: «داعش» الذي وصل قرب بغداد كان ينوي التوجه إلى الخليج ومكة
حمودي: «داعش» الذي وصل قرب بغداد كان ينوي التوجه إلى الخليج ومكة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اعتبر رئيس المجلس الأعلى الإسلامي همام حمودي، الثلاثاء، أن من حقق الانتصار العراقي هو جيل الحرية الذي واجه صدام وجيل المقاومة الذي أخرج الأمريكان، مبينا أن «داعش» الذي وصل قرب بغداد كان يتجه نحو الخليج ومكة.
وقال حمودي في كلمته خلال مؤتمر طهران الأمني تحت عنوان (الأمن الإقليمي في غرب آسيا: التحديات والاتجاهات الحديثة)، إن «من حقق الانتصار العراقي هو جيل الحرية الذي واجه صدام وجيل المقاومة الذي أخرج الأمريكان، وأن نصرنا تحقق بدماء عراقية»، مشدداً على أن «الأمن الحقيقي للمنطقة لن يتحقق إلا باستلهام روح المقاومة». وأضاف حمودي، «لم يكن بالإمكان تحقيق النصر على داعش وأخواتها التي تقاتل بخلفيات عقائدية واستعداد للموت إلا بقوات عقائدية من جيلي الحرية والمقاومة الذين حولتهم فتوى المرجعية من فصائل الى تيار شعبي فيه روح التضحية والوطنية والاعتزاز بالأرض والعرض». وتابع حمودي، أن «تجربة العراق المقاومة ضبطت بقانون الحشد لتكون المقاومة ضمن الإطار القانوني وإدارة الدولة والعقلية الكاملة لإدارة المعركة، وأن المقاومة لم تكن بديلاً للجيش بل شريكاً له»، مؤكداً أن «النصر تحقق بدماء عراقية خالصة». وثمن «دعم من وقفوا مع العراق من خبراء إيران ولبنان وبقية الدول»، مبينا أن «الإرهاب يستهدف المنطقة كاملة، وأن داعش التي وصلت قرب بغداد كانت تتجه نحو الخليج ومكة». وأوضح، أن «أي أمن للمنطقة لن يتحقق إلاً من مفهوم التنسيق والمواجهة الكاملة لدول المنطقة».
وكان نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي أعتبر، السبت (16 كانون الأول 2017)، أن الحشد الشعبي «روح المشروع الديمقراطي» في العراق، داعيا الى حمايته من «المناكفات» السياسية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37353
عدد المشـاهدات 262   تاريخ الإضافـة 09/01/2018 - 20:50   آخـر تحديـث 15/10/2018 - 12:41   رقم المحتـوى 37353
محتـويات مشـابهة
سمنت الحدباء يكشف عن انتاجه الجديد ويؤكد قدرته على تجهيز سد الموصل بالكميات المطلوبة
امانة بغداد تعلن انشاء «6»مجسرات مخصصة للمشاة في مناطق متفرقة من العاصمة
محافظ بغداد: قريباً سيتم اكمال متطلبات مشروع القطار المعلق
هازارد يتحدث مجدداً عن الانتقال إلى ريال مدريد
حقوق الانسان تدعو إلى فتح الطرق والجسور ببغداد بضمنها المنطقة الخضراء

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا