1696
24/06/2018

 
وزير الداخلية يتعهد بالكشف عن منفذي عملية اغتيال مدير جوازات بابل AlmustakbalPaper.net طائرات (F16) تستهدف اجتماعاً لقيادات «داعش» داخل سوريا وتقتل (45)إرهابياً AlmustakbalPaper.net اتفاق بين العراق وايران على فتح منافذ حدودية «جديدة» بين البلدين AlmustakbalPaper.net الشرطة الاتحادية تعتقل (3) كينيات مشتبه بهن شمال كركوك AlmustakbalPaper.net عمليات بغداد تعلن اعتقـال متهم متورط بالإنتماء لعصابات خطف AlmustakbalPaper.net
اجتماع لوزراء الخارجية العرب الشهر المقبل بشأن القدس
اجتماع لوزراء الخارجية العرب الشهر المقبل بشأن القدس
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، أمس الأربعاء، أن الجامعة العربية ستعقد اجتماعا على مستوى وزراء الخارجية في القاهرة في الأول من شباط لاستكمال بحث سبل الرد على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل. وقالت الوكالة الرسمية نقلا عن مذكرة رسمية أرسلتها الأمانة العامة للجامعة إلى الدول الأعضاء «تقرر عقد الاجتماع المستأنف لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري في الأول من شباط المقبل». وأضافت أن اجتماع وزراء الخارجية الطارئ الذي عقد في التاسع من كانون الأول لبحث قرار ترامب «نص على إبقاء المجلس في حالة انعقاد والعودة للاجتماع في موعد أقصاه شهر لتقييم الوضع والتوافق على خطوات مستقبلية». وتابعت أن الاجتماع المقبل قد يسفر عن قرار بعقد قمة عربية استثنائية في الأردن.
ويمثل القرار الذي اتخذه ترامب في كانون الأول بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها عدولا عن السياسة الأمريكية المتبعة منذ عقود. 
وأثار القرار غضب العرب وحلفاء أمريكا حول العالم. وكان وزراء الخارجية العرب طالبوا الولايات المتحدة في اجتماعهم الطارئ الشهر الماضي بإلغاء القرار وقالوا إنه «يقوض جهود تحقيق السلام». وفي الشهر الماضي، صوتت 128 دولة بينها كل الدول العربية في الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح قرار يحث الولايات المتحدة على سحب قرارها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37372
عدد المشـاهدات 423   تاريخ الإضافـة 10/01/2018 - 23:31   آخـر تحديـث 22/06/2018 - 16:12   رقم المحتـوى 37372
محتـويات مشـابهة
طائرات (F16) تستهدف اجتماعاً لقيادات «داعش» داخل سوريا وتقتل (45)إرهابياً
«أوبك» تتوصل إلى اتفاق لزيادة انتاج النفط اعتباراً من تموز المقبل
اجتماعات عسكرية «عاجلة» لإنهاء وجود «داعش» وتأمين طريق بغداد - كركوك
التعليم: متقدمو الدراسات العليا سيتنافسون على «9788» مقعداً الاثنين المقبل
مجلس الوزراء يوافق على تخصيص «4» مليارات دينار لوزارة العمل

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا