1750
18/09/2018

 
دي بروين يصارع الزمن من أجل الديربي AlmustakbalPaper.net عبطان يكشف عن خطوة فريدة من نوعها في العراق AlmustakbalPaper.net إنتر ميلان يبعد شبح كونتي عن سباليتي AlmustakbalPaper.net سان جيرمان يحصن مدافعه الشاب AlmustakbalPaper.net دوجلاس كوستا يعتذر عن واقعة البصق AlmustakbalPaper.net
عمليات بغداد: ملف النازحين أغلق في العاصمة
عمليات بغداد: ملف النازحين أغلق في العاصمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت قيادة عمليات بغداد، أمس الأربعاء، عودة أكثر من 400 عائلة نازحة الى مناطقها غربي بغداد، مؤكدة غلق ملف النازحين في العاصمة. 
وقالت القيادة في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «الفريق الركن جليل الربيعي قائد عمليات بغداد أشرف، اليوم، على عودة 470 عائلة نازحة الى مناطق سكناها في مناطق الشورتان والحلابسة غربي بغداد»، موضحة أن «هذه هي الوجبة الأخيرة من النازحين يغلق ملف النازحين في بغداد».
وأضافت، «هذا كان بجهود كبيرة بذلتها القوات الأمنية من صنف الهندسة العسكرية في إزالة مخلفات داعش الإرهابية من عبوات ناسفة ودور مفخخة كان الهدف منها إلحاق الضرر والدمار بالأبرياء من المواطنين»، مبينة أن «حفل استقبال النازحين أقيم بمشاركة قائد فرقة المشاة السادسة وممثل عن مكتب الأمم المتحدة وعدد من الضباط وأمري اﻻلوية». وأكد قائد العمليات، بحسب البيان، «على الاهتمام الكبير للقائد العام للقوات المسلحة بعودة النازحين وتذليل الصعوبات التي تواجه تنفيذ هذا اﻻمر»، مؤكداً أن «هذه هي الوجبة الأخيرة من العوائل العائدة ضمن قاطع مسؤولية قيادة عمليات بغداد».
وكان قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي أعلن، الأربعاء (27 كانون الأول 2017)، إنهاء ملف إعادة نازحي العاصمة بعدما تمت اليوم إعادة آخر وجبة إلى مناطقهم، مبيناً أن عدد الأسر النازحة العائدة بلغ 16 ألف أسرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37408
عدد المشـاهدات 633   تاريخ الإضافـة 11/01/2018 - 10:39   آخـر تحديـث 17/09/2018 - 17:18   رقم المحتـوى 37408
محتـويات مشـابهة
الاتحادية تنفذ عمليات تفتيش في (6) قرى بكركوك وتضبط (17) عبوة ناسفة
العراق يستعين بخبرات دولية لإنهاء «ملف الألغام» على حدود إيران
تجهيز محطة مياه البدعة بـ «56» ألف لتر من الوقود لتخفيف ازمة البصرة
إرتفاع انتاج معمل سمنت بادوش الى أكثر من ألف طن يوميا
العراق يطرح مناقصة لشراء «50» ألف طن من الحنطة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا