1597
18/01/2018

 
1597 AlmustakbalPaper.net مصدر: اجتماع بين العبادي وقادة «الفتح» لبحث الامور السياسية AlmustakbalPaper.net تأجيل الانتخابات على طاولة البرلمان AlmustakbalPaper.net «حماية بغداد».. مشروع أمني ينفذ على أربع مراحل وبتكلفة (4) مليارات دولار AlmustakbalPaper.net التعليم والصحة تتفقان على تأسيس كلية بغداد للعلوم الطبية AlmustakbalPaper.net
يوم وطني للحمل في بريطانيا
يوم وطني للحمل في بريطانيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يعد الثاني من كانون الثاني هو اليوم الوطني للإخصاب (الحمل) في بريطانيا، فهو اليوم الذي يسعى فيه الملايين من الشباب والشابات للتزاوج بهدف الحمل.
وتشير الأرقام الرسمية إلى أن أكثر يوم تحدث فيه عمليات ولادة في بريطانيا هو 26 أيلول من كل عام أي بعد 38 أسبوعا من حدوث الحمل في 2 كانون الثاني. 
وأجرى موقع شانال مام دوت كوم استطلاع رأي شمل 2139 من الأزواج صغار السن بهذا الشأن، وانتهى إلى أن أكثر وقت يحظى بالشعبية للتزاوج في هذا اليوم يكون في الساعة 10.36 مساء.
وقد وجهت الأمهات الصغيرات المشاركات في الاستطلاع العديد من النصائح لتحقيق هذا الهدف.
ومن بين النصائح التي وجهتها الأمهات الصغيرات تناول الشيكولاته الداكنة يوميا، وقد جرب هذه النصيحة 37 بالمئة من الأزواج الذين شاركوا بالدراسة فضلا عن شرب عصير الأناناس والذي جربه 32 بالمئة من المشاركين.والبعض قلن بارتداء جوارب بزعم أن الحفاظ على قدمي المرأة دافئة يساعد على حدوث الحمل، بينما قالت 15 بالمئة من الأمهات إنهن نمن في ظلام دامس وأغلقن كل الأجهزة بما في ذلك الوايفاي. كما تحدث بعضهن عن تناول رقائق البطاطس المقرمشة فورا بعد اللقاء.كما تحدث البعض عن ارتداء اللون الأخضر وأن يكون فراش السرير أخضر، فضلا عن نصيحة البعض بالتوقف عن تناول الكحوليات لمدة شهر. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37412
عدد المشـاهدات 623   تاريخ الإضافـة 13/01/2018 - 19:55   آخـر تحديـث 17/01/2018 - 20:21   رقم المحتـوى 37412
محتـويات مشـابهة
رئيس المؤتمر الوطني يؤكد ضرورة ضمـان نمو الثروة الوطنية والاهتمام بالمرأة
« اين الاذاعة والتلفزيون.. اليوم ؟»
رئيس المؤتمر الوطني يكشف أسباب انضمامه إلى «ائتلاف النصر»
اليوم .. منتخبنا الاولمبي يواجه نظيره الأردني بخيارين
رئيس المؤتمر الوطني يدعو لعدم زج الصراعات والمناكفات السياسية في عملية إعادة الإعمار

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا