1751
20/09/2018

 
مجلس بغداد يجمد قرار الغاء عطلة السبت AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يكشف عن وجود (70) مصرفاً أهلياً في العراق ويعلن عن خطة لدمجها AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث AlmustakbalPaper.net البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net
يوم وطني للحمل في بريطانيا
يوم وطني للحمل في بريطانيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يعد الثاني من كانون الثاني هو اليوم الوطني للإخصاب (الحمل) في بريطانيا، فهو اليوم الذي يسعى فيه الملايين من الشباب والشابات للتزاوج بهدف الحمل.
وتشير الأرقام الرسمية إلى أن أكثر يوم تحدث فيه عمليات ولادة في بريطانيا هو 26 أيلول من كل عام أي بعد 38 أسبوعا من حدوث الحمل في 2 كانون الثاني. 
وأجرى موقع شانال مام دوت كوم استطلاع رأي شمل 2139 من الأزواج صغار السن بهذا الشأن، وانتهى إلى أن أكثر وقت يحظى بالشعبية للتزاوج في هذا اليوم يكون في الساعة 10.36 مساء.
وقد وجهت الأمهات الصغيرات المشاركات في الاستطلاع العديد من النصائح لتحقيق هذا الهدف.
ومن بين النصائح التي وجهتها الأمهات الصغيرات تناول الشيكولاته الداكنة يوميا، وقد جرب هذه النصيحة 37 بالمئة من الأزواج الذين شاركوا بالدراسة فضلا عن شرب عصير الأناناس والذي جربه 32 بالمئة من المشاركين.والبعض قلن بارتداء جوارب بزعم أن الحفاظ على قدمي المرأة دافئة يساعد على حدوث الحمل، بينما قالت 15 بالمئة من الأمهات إنهن نمن في ظلام دامس وأغلقن كل الأجهزة بما في ذلك الوايفاي. كما تحدث بعضهن عن تناول رقائق البطاطس المقرمشة فورا بعد اللقاء.كما تحدث البعض عن ارتداء اللون الأخضر وأن يكون فراش السرير أخضر، فضلا عن نصيحة البعض بالتوقف عن تناول الكحوليات لمدة شهر. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37412
عدد المشـاهدات 826   تاريخ الإضافـة 13/01/2018 - 19:55   آخـر تحديـث 20/09/2018 - 05:46   رقم المحتـوى 37412
محتـويات مشـابهة
الامن الوطني يدعو المواطنين للتعاون مع الاجهزة الامنية لتأمين المجالس الحسينية
مجلس الامن الوطني يعقد اجتماعا برئاسة العبادي
إرتفاع انتاج معمل سمنت بادوش الى أكثر من ألف طن يوميا
مدرب منتخبنا الوطني للناشئين متفائل بتحقيق نتائج جيدة بكأس آسيا
الكرسي الطائفي والمصلحة الوطنية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا