1693
20/06/2018

 
المـركـز العـراقـي للتنميـة الإعـلامـيـة يـنـظـم نـدوة بـعـنـوان «القرارات الامريكية بتجريم فصائل الحشد الشعبي» AlmustakbalPaper.net حساسية الطعام لدى الأطفال قد ترتبط بالتوحد AlmustakbalPaper.net بي إم دبليو تستعرض نسختها الجديدة من «X5» الجبارة AlmustakbalPaper.net إطلاق عدد جديد من صحيفة «القضاء» AlmustakbalPaper.net المشكلة اذ تتحول الى ازمة AlmustakbalPaper.net
يوم وطني للحمل في بريطانيا
يوم وطني للحمل في بريطانيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يعد الثاني من كانون الثاني هو اليوم الوطني للإخصاب (الحمل) في بريطانيا، فهو اليوم الذي يسعى فيه الملايين من الشباب والشابات للتزاوج بهدف الحمل.
وتشير الأرقام الرسمية إلى أن أكثر يوم تحدث فيه عمليات ولادة في بريطانيا هو 26 أيلول من كل عام أي بعد 38 أسبوعا من حدوث الحمل في 2 كانون الثاني. 
وأجرى موقع شانال مام دوت كوم استطلاع رأي شمل 2139 من الأزواج صغار السن بهذا الشأن، وانتهى إلى أن أكثر وقت يحظى بالشعبية للتزاوج في هذا اليوم يكون في الساعة 10.36 مساء.
وقد وجهت الأمهات الصغيرات المشاركات في الاستطلاع العديد من النصائح لتحقيق هذا الهدف.
ومن بين النصائح التي وجهتها الأمهات الصغيرات تناول الشيكولاته الداكنة يوميا، وقد جرب هذه النصيحة 37 بالمئة من الأزواج الذين شاركوا بالدراسة فضلا عن شرب عصير الأناناس والذي جربه 32 بالمئة من المشاركين.والبعض قلن بارتداء جوارب بزعم أن الحفاظ على قدمي المرأة دافئة يساعد على حدوث الحمل، بينما قالت 15 بالمئة من الأمهات إنهن نمن في ظلام دامس وأغلقن كل الأجهزة بما في ذلك الوايفاي. كما تحدث بعضهن عن تناول رقائق البطاطس المقرمشة فورا بعد اللقاء.كما تحدث البعض عن ارتداء اللون الأخضر وأن يكون فراش السرير أخضر، فضلا عن نصيحة البعض بالتوقف عن تناول الكحوليات لمدة شهر. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37412
عدد المشـاهدات 758   تاريخ الإضافـة 13/01/2018 - 19:55   آخـر تحديـث 16/06/2018 - 12:48   رقم المحتـوى 37412
محتـويات مشـابهة
مدربان كبيران مرشحان لقيادة الوطني في كأس آسيا
صحة الكرخ: اتلاف كميات من اللحوم ومواد التجميل ضمن حملات خطة الطوارىء لعيد الفطر
اليوم.. برلمان اقليم كردستان يجتمع لتحديد موعد لالغاء الادخار الاجباري
اليوم.. البرلمان يعقد «جلسة استثنائية» ويستضيف العبادي والأعرجي ويستنثي المفوضية
المجلس الاقتصادي ضرورة وطنية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا