1712
18/07/2018

 
الاقتصادية الوزارية تخصص (420) مليار دينار لتنفيذ مشاريع إعادة الإعمار في المناطق المحررة AlmustakbalPaper.net المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية فقرة في الموازنة تكلف الخزينة أعباء مالية AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تنتهي من عمليات العد والفرز في دهوك وتتجهز لنينوى AlmustakbalPaper.net نائب يطالب باعدام الارهابيين في ساحة التحرير اكـرامـاً لدماء الشهداء AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن ضبط شخصين متلبسين بحيازة (123) كغم من المخدرات ببغداد AlmustakbalPaper.net
ميسي يحصل على راتبا قياسيا لـم يتحقق في تاريخ الكرة
ميسي يحصل على راتبا قياسيا لـم يتحقق في تاريخ الكرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

تضمن العقد الجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، عدة بنود تجعله يربح دخلًا سنويًا فلكيًا، يشمل راتبه السنوي المنصوص عليه، إضافة إلى مكافآت مالية مجزية.
وكشفت مجلة دير شبيجل الألمانية عن تفاصيل العقد الجديد لميسي، الذي جدد عقده مع برشلونة الشهر قبل الماضي حتى عام 2021، بعد الكثير من الجدل حول مستقبله.
ووفقًا للمجلة الألمانية فإن ليونيل ميسي، سيحصل سنويًا مع برشلونة على 104 مليون يورو، وهي أول مرة يحصل لاعب في تاريخ كرة القدم على هذا المبلغ القياسي.
وكشفت الوثائق أن ميسي سيحصل على دخل ثابت يصل إلى 71 مليون يورو سنويًا، بما في ذلك 15% من حقوق صورته، كما أنه حصل على مكافأة التجديد والتي وصلت إلى 63.5 مليون يورو، ومكافأة ولاء سوف تستمر طوال سنوات العقد في حال لم يترك ميسي برشلونة قبل نهاية العقد.
وأشارت المجلة الألمانية إلى أن مكافأة الولاء تصل إلى 70 مليون يورو، موزعة على 4 سنوات التي سيبقى فيها الأرجنتيني مع برشلونة، وبالتالي فإنه سيحصل على 71 مليون يورو كدخل ثابت، إضافة إلى 15.8 مليون يورو علاوة التجديد ومكافأة الولاء السنوية تصل إلى 17.5 مليون يورو، بالتالي فإن حصيلة ما يحصده اللاعب مع برشلونة تصل إلى 104 مليون يورو.
وعلى الرغم من هذا المبلغ الضخم، إلا أن ميسي موعود أيضًا بالحصول على أموال أكثر ففي حال لعب 60% من مباريات برشلونة خلال العام سيحصل على 1.9 مليون يورو، وإذا فاز برشلونة بدوري أبطال أوروبا فسيحصل نجمه على 12 مليون يورو، أي أن دخله السنوي قد يصل إلى 122 مليون يورو.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37449
عدد المشـاهدات 295   تاريخ الإضافـة 13/01/2018 - 20:28   آخـر تحديـث 16/07/2018 - 00:21   رقم المحتـوى 37449
محتـويات مشـابهة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع وزير الداخلية حفظ الأمن وحماية التظاهرات
المجلس الأعلى: الهيئات الاقتصادية للأحزاب تتحمل مسؤولية تعطيل المؤسسات
اللجان الثورية اليمنية تستولي على مظلات واسلحة سعودية
إقليم كردستان يشن عمليات عسكرية ضد خلايا «داعش» على أطراف أربيل
محافظ بغداد: الاتفاق على لائحة مشاريع ستدخل اتفاقية التوأمة بين بغداد وبوخارست

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا