أوليفر كان يحلم بتكرار تجربة بيكهام AlmustakbalPaper.net إدارة الجوية تستقطع نسبة من عقود اللاعبين لتراجع نتائج الفريق AlmustakbalPaper.net تحديد مواعيد الجولة 23 من دوري النجوم وتأجيل مباراتين AlmustakbalPaper.net السوداني لأعضاء في الكونغرس: الأسباب التي بُني عليها التحالف قبل 10 سنوات لـم تعد موجودة AlmustakbalPaper.net خبير قانوني يعلق على مقترح قانون الإفراج عن محكومين مقابل مبالغ مالية.. ويحدد ما يحتاجه AlmustakbalPaper.net
منتخبنا الاولمبي العراقي يتعادل مع نظيره السعودي
منتخبنا الاولمبي العراقي يتعادل مع نظيره السعودي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد/ المستقبل العراقي

اجل منتخبنا الاولمبي تأهله إلى الدور المقبل لنهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً المقامة في الصين إلى الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بعد تعادله مع نظيره السعودية من دون أهداف في المباراة التي جرت امس السبت على ملعب مجمع تشانغشو الرياضي في تشانغشو، ضمن الجولة الثانية من البطولة .
وسيطر الحذر على أداء الفريقين في النصف الأول من الشوط الأول، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب مع محاولات محدودة وخجولة على المرمى.
وبمرور الوقت بدأ منتخبنا يسيطر أكثر على الكرة، ولكنه عانى في إيجاد المساحات داخل منطقة السعودية بسبب الإحكام الدفاعي للاعبي الأخضر.
وفي الشوط الثاني زادت وتيرة محاولات منتخبنا من أجل افتتاح التسجيل، مع استمرار الصلابة الدفاعية في المنتخب السعودي، وكانت أخطر المحاولات للعراق في الدقيقة 68 عندما انطلق علاء مهاوي في الجناح الأيمن وأرسل تمريرة عرضية على القائم القريب تابعها بشار رسن لتمر خطيرة بجوار المرمى.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً تعادل الأردن مع ماليزيا 1-1 على ذات الملعب.
وتقدم المنتخب الأردني عبر هدف ورد البري في الدقيقة 16، قبل أن يدرك منتخب ماليزيا التعادل بواسطة صفاوي رشيد (43 من ضربة جزاء).
وحافظ منتخبنا الاولمبي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل نقطتين لكل من الأردن والسعودية ونقطة لماليزيا.
وتقام الجولة الثالثة والأخيرة يوم الثلاثاء، حيث يلتقي العراق مع الأردن، والسعودية مع ماليزيا التي ستحدد الفريقين المتاهلين للدور المقبل . اذ يكفي منتخبنا التعادل او الفوز للتاهل او تعادل السعودية وماليزيا في حالة خسارته
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الأربعاء فوز منتخبنا على ماليزيا 4-1، وتعادل الأردن مع السعودية 2-2.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37450
عدد المشـاهدات 1423   تاريخ الإضافـة 13/01/2018 - 20:28   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 12:19   رقم المحتـوى 37450
محتـويات مشـابهة
الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن
شنيشل: طموحنا بلوغ الاولمبياد مع تساوي حظوظ مجموعتنا الآسيوية
العمل: مساع لزيادة نسبة العمال العراقيين في الشركات النفطية
زيارة رئيس الوزراء العراقي الى الولايات المتحدة الامريكية (الفرص والتحديات)
السوداني: الحكومة تضع نصب عينها خدمة العراقيين دون استثناء

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا