رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الحكيم متحدثاً عن الانتصارات: ستظل منقوصة ما لـم ترفد بانتصار بناء الدولة
الحكيم متحدثاً عن الانتصارات: ستظل منقوصة ما لـم ترفد بانتصار بناء الدولة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

التقى السيد عمار الحكيم رئيس التحالف الوطني محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني في مكتب الاخير في البصرة . 
وبحث معه الواقع الامني والسياسي في المدينة . سماحته شدد على ضرورة انصاف البصرة رئة العراق وثغره الباسم وعاصمته الاقتصادية لانها اعطت الكثير للعراق وما زالت تعطي وستبقى .
مبينا ان من الانصاف منح البصرة حقوقها المنصوص عليه قانونيا ومنها البترودولار وتعويضها عن الاثار البيئية المترتبة من استخراج النفط وتكريره وتصديره ، مشددا على منح ابنائها اولوية في العمل في القطاع الحكومي او القطاع الخاص. كما أكد رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم، أن الانتصارات التي تحققت في المجال العسكري والمجال الســــياسي والمجال المجتمعي تظل انتصارات منقوصة ما لم ترفد بالانتصار الأهم، انتصار بناء الدولـــــة والمؤسسات وتقديم الخدمات للمواطن العراقي. وقال الحكيم، خلال لقائه وجهاء السادة البطاط في مضيف صباح البطاط في البصرة، إن «الحروب ومرحلة حصار ومواجهة داعش أكلت كثيرًا من فرص العراق، وسمحت للآخرين بالتقدم والازدهار». 
ودعا الحكيم إلى تغليـــــب المصلحة العراقية على أي مصلحة أخرى، والتصدي لأي محاولة للزج بالعراق في حروب النيـــــابة عن الغير بحجة البوابة الشرقية أو الغربية. وعن الواقع العشائري في البصرة، دعا الحكيم إلى «التصدي للنزاعات العشائرية التي تهدد الواقع الأمني والاقتصادي والاجتماعي للمدينة»، حاثًّا العشائر العراقية على أخذ زمام المبادرة في حل هذه المشكلة دون انتظار الإجراءات الحكومية، مشددًا على وضع حلول نهائية تمنع استخدام القوة وأخذ الأبرياء بجريرة أخطاء غيرهم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37459
عدد المشـاهدات 999   تاريخ الإضافـة 13/01/2018 - 20:33   آخـر تحديـث 12/02/2024 - 01:08   رقم المحتـوى 37459
محتـويات مشـابهة
السوداني لأعضاء في الكونغرس: الأسباب التي بُني عليها التحالف قبل 10 سنوات لـم تعد موجودة
وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية
إدارة الدولة: نتطلع بإيجابية لزيارة السوداني الى واشنطن ونأمل منها تفعيل اتفاقية الإطار الستراتيجي
قائد عمليات ميسان يشرف على حملة لرفع التجاوزات عن أراضي الدولة
وزير الداخلية يوجه ببناء قواطع على الخطوط الدولية والسريعة للحد من الحوادث

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا