1712
18/07/2018

 
الاقتصادية الوزارية تخصص (420) مليار دينار لتنفيذ مشاريع إعادة الإعمار في المناطق المحررة AlmustakbalPaper.net المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية فقرة في الموازنة تكلف الخزينة أعباء مالية AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تنتهي من عمليات العد والفرز في دهوك وتتجهز لنينوى AlmustakbalPaper.net نائب يطالب باعدام الارهابيين في ساحة التحرير اكـرامـاً لدماء الشهداء AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن ضبط شخصين متلبسين بحيازة (123) كغم من المخدرات ببغداد AlmustakbalPaper.net
الحكيم متحدثاً عن الانتصارات: ستظل منقوصة ما لـم ترفد بانتصار بناء الدولة
الحكيم متحدثاً عن الانتصارات: ستظل منقوصة ما لـم ترفد بانتصار بناء الدولة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

التقى السيد عمار الحكيم رئيس التحالف الوطني محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني في مكتب الاخير في البصرة . 
وبحث معه الواقع الامني والسياسي في المدينة . سماحته شدد على ضرورة انصاف البصرة رئة العراق وثغره الباسم وعاصمته الاقتصادية لانها اعطت الكثير للعراق وما زالت تعطي وستبقى .
مبينا ان من الانصاف منح البصرة حقوقها المنصوص عليه قانونيا ومنها البترودولار وتعويضها عن الاثار البيئية المترتبة من استخراج النفط وتكريره وتصديره ، مشددا على منح ابنائها اولوية في العمل في القطاع الحكومي او القطاع الخاص. كما أكد رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم، أن الانتصارات التي تحققت في المجال العسكري والمجال الســــياسي والمجال المجتمعي تظل انتصارات منقوصة ما لم ترفد بالانتصار الأهم، انتصار بناء الدولـــــة والمؤسسات وتقديم الخدمات للمواطن العراقي. وقال الحكيم، خلال لقائه وجهاء السادة البطاط في مضيف صباح البطاط في البصرة، إن «الحروب ومرحلة حصار ومواجهة داعش أكلت كثيرًا من فرص العراق، وسمحت للآخرين بالتقدم والازدهار». 
ودعا الحكيم إلى تغليـــــب المصلحة العراقية على أي مصلحة أخرى، والتصدي لأي محاولة للزج بالعراق في حروب النيـــــابة عن الغير بحجة البوابة الشرقية أو الغربية. وعن الواقع العشائري في البصرة، دعا الحكيم إلى «التصدي للنزاعات العشائرية التي تهدد الواقع الأمني والاقتصادي والاجتماعي للمدينة»، حاثًّا العشائر العراقية على أخذ زمام المبادرة في حل هذه المشكلة دون انتظار الإجراءات الحكومية، مشددًا على وضع حلول نهائية تمنع استخدام القوة وأخذ الأبرياء بجريرة أخطاء غيرهم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37459
عدد المشـاهدات 315   تاريخ الإضافـة 13/01/2018 - 20:33   آخـر تحديـث 17/07/2018 - 06:05   رقم المحتـوى 37459
محتـويات مشـابهة
ألمانيا: لـم يعد بوسع أوربا الاعتماد على البيت الأبيض
النفط توعز إلى الشركات النفطية بتوفير فرص عمل لأبناء البصرة
الرافدين يعلن اطلاق الوجبة الرابعة من سلفة موظفي دوائر الدولة
عبطان يحدد موقعين مرشحين لبناء الملعب المهدى من السعودية
نائب: واشنطن ستستغل موقع القنصلية الجديد لتهديد دول الجوار وبناء القواعد السرية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا