3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد: هذا العام سيتم توزيع الاراضي على عوائل ذوي الشهداء
محافظ بغداد: هذا العام سيتم توزيع الاراضي على عوائل ذوي الشهداء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي

اكد محافظ بغداد، عطوان العطواني على ان «هذا العام سيتم المباشرة بتوزيع الاراضي على مستحقيها من ذوي الشهداء».
وذكر مكتبه الاعلامي عن العطواني قوله ان «هذا العام سنباشر بتوزيع الاراضي السكنية على مستحقيها من ذوي الشهداء اكراما لدمائهم وتضحياتهم».
واضاف اننا «سنفي بوعودنا التي قطعناها اتجاه اهالي العاصمة، اذ سنباشر بتوزيع قطع الاراضي السكنية لذوي الشهداء اكراما لدمائهم وتضحياتهم»، مشيرا الى اننا «عازمون على تهيئة كافة المتطلبات اللازمة لذلك من خلال التنسيق مع باقي الدوائر لفرز الاراضي وتقطيعها».
من جهة اخرى دعا محافظ بغداد مدير عام تربية الكرخ الاولى وكالة مهدي كريم الطائي الى ضرورة تسخير جميع الجهود والطاقات لإنهاء المشاكل التي يعاني منها الواقع التربوي في مناطق ادارته مؤكدا له ان حكومته ستفتح جميع أبواب التعاون من اجل القضاء على هذه المشاكل».
وذكر مكتبه الاعلامي ان « المحافظ خلال ولقاءه مدير تربية الكرخ الاولى في مكتبه بحث معه جميع السبل التي يمكن من خلالها حل المشاكل والمعوقات التي تقف بوجه العملية التربوية».
كما اشار الى «ضرورة تشجيع الطاقات والمواهب الشبابية والرياضية والمهارات الطلابية وتقديم كافة الدعم لهم سواء كان ماديا أم معنويا «.
واضاف المكتب ان « العطواني دعا مديريات التربية الى التعاون مع المحافظة والتنسيق مع ادارات المدارس والكوادر التدريسية والمشرفين واولياء الامور وبذل كل ما بوسعهم للارتقاء بالطلبة نحو مستقبل واعد يسهم في انجاح العملية التربوية في المحافظة».
وكان محافظ بغداد قد اكد في وقت سابق على «حرص المحافظة على دعم كافة الجامعات في العاصمة «. جاء ذالك خلال استقباله في مكتبة وفدا ضم عدد من اساتذة كلية الهندسة الجامعة المستنصرية» .
واستمع المحافظ خلال اللقاء الى اهم المعوقات واحتياجات الاساتذة والطلبة مشيرا الى انه «سيتدخل بشكل شخصي لحل جميع المطالب من خلال متابعتة مع الجهات ذات العلاقة من اجل النهوض بالواقع التعليمي والارتقاء به الى اعلى المستويات اسوة بباقي دول المنطقة».
مشددا في الوقت نفسه على اهمية مشاركة الكفاءات والكوادر الهندسية والاستفادة من استشاراتهم وخبراتهم في تطوير واقع البنى التحتية للعاصمة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37502
عدد المشـاهدات 1319   تاريخ الإضافـة 14/01/2018 - 21:05   آخـر تحديـث 12/03/2024 - 12:04   رقم المحتـوى 37502
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
وكالة الاستخبارات تقبض على متهم بحوزته قطعة أثرية سومرية يروم بيعها في الأنبار
القبض على محتال نصب على امرأة بـ 10 آلاف دولار في بغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا